حشد عسكري روسي القرم

فيما يخص ربعنا الموضوع تجاوز s400 بمراحل ولذلك هي معركة كسر عظم فعليه ضخمه وقد كشر سام عن أنيابه .....
اوكرانيا كرساله ضخمه للدب تسلمت شحنات طائرات بدون طيار اثبتت جدواها ضد s 300 قبل فتره والدب اعلن الاستنفار التام ...
الهند بين مطرقة الصين وسندان امريكا وتغول باكستان بصواريخ جديده بتقنيه متبادله مع الترك ...
 
توجد حشود أخرى من بلاروسيا على حدود أوكرانيا هذا الخبر كان منتشر صباح اليوم
 
الهمجية ان يقوم المتطرفين في كييف بفرض اللغة الاوكرانية في مناطق الاقليات الروسية

الهمجية ان انسى العلاقات التاريخية التي تجمع القوميات السلافية واستعين بالامريكان لتهديد جارتي روسيا
الهمجية ان تكون عربي وتتباكى على إرث وثقافه وعرق ليس منك!
 
1617304955129.png


The ceasefire agreement in Eastern Ukraine between Russian forces and government forces expired today, March 31, 2021. Earlier, at a meeting between Ukraine and Russia, Ukraine asked Russia to extend the cease fire and to guarantee it beyond April 1 but Russia said "no."

Tonight we can confirm that Russia is sending the 56th Airborne Brigade to Crimea as part of an unprecedented military mobilization amid the ongoing crisis with Ukraine, which has been escalating dangerously in recent days, with heavy exchanges of heavy weapons taking place in recent hours.
The Russian Select Brigade moving to Theodosia, Crimea is one of the most experienced and ruthless formations of the Russian Army with an emphasis on offensive moves rather than defensive struggle.

The unit played a leading role both in the war in Afghanistan and in the two raging wars in Chechnya, where the ferocity of the fighting can only be compared to the great patriotic war, as it is called in Russia.

It is therefore a formation that has been forged through constant fighting and has by nature a clear offensive orientation.

This unit is now being sent to the Crimea by the Russian General Staff, in consultation with Russian President Vladimir Putin himself, with all that that
may entail.​
انتهى اتفاق وقف إطلاق النار في شرق أوكرانيا بين القوات الروسية والقوات الحكومية اليوم ، 31 مارس 2021. في وقت سابق ، في اجتماع بين أوكرانيا وروسيا ، طلبت أوكرانيا من روسيا تمديد وقف إطلاق النار وضمانه إلى ما بعد 1 أبريل ، لكن روسيا قالت "لا . "

الليلة يمكننا أن نؤكد أن روسيا ترسل اللواء 56 المحمول جواً إلى شبه جزيرة القرم كجزء من تعبئة عسكرية غير مسبوقة وسط الأزمة المستمرة مع أوكرانيا ، والتي تصاعدت بشكل خطير في الأيام الأخيرة ، مع تبادل كثيف للأسلحة الثقيلة في الساعات الأخيرة.
ينتقل اللواء الروسي المختار إلى ثيودوسيا ، القرم ، وهو أحد أكثر التشكيلات خبرة وقسوة في الجيش الروسي مع التركيز على التحركات الهجومية بدلاً من الصراع الدفاعي.

لعبت الوحدة دورًا رائدًا في كل من الحرب في أفغانستان وفي الحربين المحتدتين في الشيشان ، حيث لا يمكن مقارنة ضراوة القتال إلا بالحرب الوطنية الكبرى ، كما يطلق عليها في روسيا.

لذلك فهو تشكيل تم تشكيله من خلال القتال المستمر وله بطبيعته توجه هجومي واضح.

يتم الآن إرسال هذه الوحدة إلى شبه جزيرة القرم من قبل هيئة الأركان العامة الروسية ، بالتشاور مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نفسه ، مع كل ما قد يترتب على ذلك
 
الهمجية ان يقوم المتطرفين في كييف بفرض اللغة الاوكرانية في مناطق الاقليات الروسية

الهمجية ان انسى العلاقات التاريخية التي تجمع القوميات السلافية واستعين بالامريكان لتهديد جارتي روسيا
508DE93B-CBFD-42D3-8B5B-713998E13DBF.jpeg
 
وزير خارجية أوكرانيا: التصعيد الروسي الحالي هو الأكبر في السنوات الأخيرة.
 
أعلن زعيم جمهورية لوهانسك الشعبية (LPR) ، ليونيد باشنيك ، بمرسوم بدء تجنيد الأشخاص الخاضعين للخدمة العسكرية للتدريب في التخصصات العسكرية
مدة تدريب المواطنين الخاضعين للخدمة العسكرية ستة أشهر.
 
تلقت وزارة الدفاع الأوكرانية ضمانات من الولايات المتحدة لتقديم المساعدة العسكرية.

 
هناك فرق كبير بين اولويات الاغبياء و اولويات الاذكياء ..

قبل الخروج من ما يسمى بالتبعية لروسيا ومحاولة الارتماء في التبعية الغربية كانت بلد محافظة على وحدتها الجغرافية ولا تشكل تهديد لا لروسيا ولا لاوربا يعني بلد في حاله يحاول الاستفادة محيطه ..

وبعد التحرر الجميل من التبعية الروسية اصبحت بلد غارق في حرب بالوكالة بين امريكا وروسيا و يتم احتلال اجزاء من البلد حبة حبة وتوسع جغرافي روسي دون اي فائدة للاوكران حكومة وشعب لا من روسيا ولا من الغرب ..

في نهاية المطاف التحرر من التبعية الروسية مقابل الارتماء في التبعية الغربية تكلفته بالسالب على اوكرانيا .. لم تكسب سوى الدمار وسط تفرج غربي امريكي على روسيا تسرح وتمرح وحكومة اوكرانية مشتتة لا تعرف ما تريد و اقاليم البلد تحاول العودة للتبعية الروسية بعدما اتضح لها ان التبعية الغربية كانت مجرد محرقة وقودها الشعب والاقتصاد الاوكراني ..

أوكرانيا بعد إنهيار الاتحاد السوفياتي كانت تمتلك قاعدة عسكرية أقوى من بريطانيا و فرنسا و الصين في ذلك الوقت ، كانت تمتلك ترسانة نووية ضخمة حوالي 1500 راس نووي اضافة إلى :


و46 صاروخ باليستي عابر للقارات من نوع «آر تي-23»

25 طائرة توبوليف 95MS وهي من القاذفات الاستراتيجية الثقيلة

1،080 صواريخ كروز بعيدة المدى

130صاروخ باليستي عابر للقارات من نوع «يو آر-100إن»



هذه الصواريخ تصل مدى نطاقها من 5 آلاف إلى 10آلاف كم (صُمّمَت لاستهداف الولايات المتحدة في البداية)، ما يعني إمكانية إعادة تصويبها لضرب فلاديفستوك و ساخالين أقصى شرق روسيا.

في معاهدة بودابست وعد الغرب أوكرانيا انه سيحميها من اي عدوان روسي في 1995 و لقد نكت بوعده بعد 19 سنة.

أوكرانيا هي كدولة مؤسسات لا تملك تاريخ لتأسيس دولة قومية مرة كانوا تابعين للتحالف البولندي-الليتواني و مرة في دولة الخزر و الإمبراطورية المغولية و الإمبراطورية الهونية.

أوكرانيا لا تملك تجارب كبيرة في التعامل مع الشرق و الغرب، حتى أراضيهم الحالية هي بسبب ان الاتحاد السوفياتي ضم اراضي دول مجاور لها فمثلا غرب أوكرانيا المعروفة بغاليسيا النمساوية قديما كانت بولندية منها ليفوف التي تعتبر تاريخي ثالث اهم مدينة بولندية.

منطقة جنوب باسوربا هي منطقة تاريخيا تابعة للدولة و الإمبراطورية الرومانية تم ضمها للاتحاد السوفياتي بعد نهاية الحرب العالمية الثانية.

إقليم زاكراباتيا هو إقليم تسكنه أغلبية مجرية تم ضمه هو الاخر بعد نهاية الحرب العالمية الثانية.


هذه الدول تطمح لاستعادة اراضيها لكن بسبب انها في حلف الناتو تخشى من غضب الغرب و انه سيكون طعنة في ظهر أوكرانيا التي هي الآن الجدار الذي يحميهم من الدب الروسي.

هناك نائب روسي اذكر كان يحرض هذه الدول على استعادة هذه الأراضي بمساعدة روسية في المحاكم الدولية
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى