لأول مرة: صواريخ اعتراضية إسرائيلية من تصميم رافائيل تصنع في الهند

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine
أصدر المشروع الإسرائيلي الهندي المشترك KRAS هذا الأسبوع مجموعة أدوات لتجميع صاروخ أرض-جو متوسط المدى (MRSAM) من صنع الشراكة بين KALYANI و Rafael
1616070606345.png



أعلن المشروع الإسرائيلي الهندي المشترك KRAS هذا الأسبوع عن إنتاج المجموعة الأولى (KIT) من صاروخ أرض-جو متوسط المدى (MRSAM) من صنع الشراكة بين KALYANI و Rafael. يتم تصنيع الصاروخ في مصنع KRAS بالقرب من مدينة حيدر أباد.

تلتزم الشركة المصنعة بإنتاج ألف مجموعة من صواريخ أرض جو للقوات الجوية للجيش الهندي. سيتم تسليم مجموعات الصواريخ إلى شركة الدفاع الحكومية الهندية BDL من أجل التجميع النهائي ودمج الصاروخ ، المنتج النهائي. تقوم مجموعة كالياني بتصنيع المدفعية بعيدة المدى والأسلحة وأنظمة الأسلحة المختلفة ، ولديها القدرة على إنتاج صواريخ أرض - جو.

وقال نائب الرئيس رافائيل بينشاس جونغمان ، مدير قسم الصواريخ ، إن أنظمة الصواريخ في إنتاج هندي-إسرائيلي مشترك تعكس التزام الشركة بإنتاج معدات دفاعية محلية في الهند. ذكرت DEFENSE STAR أنه تم بالفعل إنشاء مركز يركز المعرفة والتقنيات والهندسة والبحث نحو إنتاج الصواريخ.

في حفل إطلاق المنتج المشترك ، أشاد المتحدثون الهنود بالتعاون العميق بين الهند وإسرائيل في مجال الدفاع والاستراتيجية والجمع الترحيبي بين تقنيات رافائيل ومجموعة كالياني الهندية.​

 
إسرائيل هي أكبر بائع السلاح في العالم في المستقبل القريب...
 
عودة
أعلى