كارثة طبية بالاردن والامن يتدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هو الاكفىء حاليا لادارة ملف الكورونا ولكن بحاجة لمساندة اكبر وصلاحيات اكبر يجب ان يكون وزير الصحة صاحب الكلمة الفصل .......

يا اخي اي اكفا واي كفائة تتحدث عنها نذير عبيدات من يوم ما استلم يتخبط في ادارة الملف والوزارة كلها تخبطت ولا يكفي استقالته بل استقالة كل اعضاء لجنة الاوبئة هل رايت انفجار الحجم الكارثي في ارقام كورونا في الاردن

غلطة عمرهم.

والله اني احترم الاخوة في الاردن. لكن الشائع لدينا في السعودية انه اذا ما حصل موعد قريب او كان العلاج مكلف في القطاع الخاص يروح للاردن.

كم من مصائب كارثية حصلت لناس عالجتهم بنفسي. راحوا للاردن للعلاج وظنوا انهم استفادوا ثم ظهر لاحقا أزمة كبيرة اضطرتهم لعلاج اكبر واكثر تكلفة.

انا اقول لمرضاي ودون استحياء، تحب تسافر العالم مفتوح لك وانت حر. تبي تسمع نصيحتي لا تروح للاردن ولا للهند. تراك تبي تندم وتعض اصابعك ندم.

انا لا انفي ان هناك اطباء مميزين في الاردن. لكن ما شاعدته من مضاعفات بعد عمليات علاجية في الاردن والهند تجعلني انصح بعدم السفر لتلك الدول للعلاج. نهائيا.

خالي سوا عملية تكميم في الاردن ( قص معده )
بسبب ان السعر ارخص من السعودية

رجع للرياض وتعب وازداد سوء

واخرتها راح لمستشفى الحبيب
وحصلو بلاوي في المعده وتعفن شديد لدرجه ان الدبابيس المدبوسه في المعده
تورى بالعين المجردة

قدر الله ولطف فيه وتدارك وضعه الحمد الله

ماكان ودي اذكر هذي الحاله

لكي لاينزعج اخواننا في الاردن

خاصه مع هذا المصاب الجلل

شي مؤسف. لكن الحقيقة اننا لا نعرف تفاصيل الحالة. لهذا الافضل ان لا نظلم الطبيب. قد يكون لديه تصور ليس لديك.
أخ المتوفى كان طبيب عظام في مستشفى آخر (المستشفى الاخر لا يستقبل الحالات الطارئة بسبب انه محجوز للكورونا) ، فعلياً لو ما فيه تقصير كان ما كسر زجاج احد الابواب ونزل فيه للطبيب كان يريد قتله !! لانه عارف انه فيه همالة وسقاطة في القطاع الطبي الحكومي ، وحتى بعد ما هدي شفته وسألته وقالي الكلام اللي ذكرته في السابق ....
هو الاكفىء حاليا لادارة ملف الكورونا ولكن بحاجة لمساندة اكبر وصلاحيات اكبر يجب ان يكون وزير الصحة صاحب الكلمة الفصل .......
افضل شخص لإدارة الأزمة حالياً هو الهياجنة فقط ، اللي لولا الاقتراحات والاجراءات اللي اقترحها والله كان فرطت امورنا من زمان وكل الشعب كورن ربع الشعب مات يمكن !!
لكن انا شخصيا افضل ان يبقى في منصب مدير ملف الكورونا ويكون له كامل الصلاحيات في هذا الشأن ، لا نريد وزير كورونا ، نريد وزير صحة صاحب مسؤولية وأمانة ، مش واحد مثل سعد الذباح يقول لمدير البشير "دبر حالك" !!!

خالي سوا عملية تكميم في الاردن ( قص معده )
بسبب ان السعر ارخص من السعودية

رجع للرياض وتعب وازداد سوء

واخرتها راح لمستشفى الحبيب
وحصلو بلاوي في المعده وتعفن شديد لدرجه ان الدبابيس المدبوسه في المعده
تورى بالعين المجردة

قدر الله ولطف فيه وتدارك وضعه الحمد الله

ماكان ودي اذكر هذي الحاله

لكي لاينزعج اخواننا في الاردن

خاصه مع هذا المصاب الجلل
اغلب عمليات قص المعدة تحدث فيها اخطاء كبيرة لا اعلم ما السبب وتحدث فيها وفيات

رحم الله المتوفين و تعازينا لأهلنا بالأردن

و للأمانة هناك حالة استفهام كبيرة عن وضع الأردن مع أزمة كورونا

تضاعف ضخم للأعداد المصابة يومياً مع أنه اتذكر في بداية الموجة الأولى كان وضع الأردن جيد جداً و من أقل أعداد الإصابات في المنطقة

مع أنه حسب علمي إجراءات الحظر الجزئي لا يزال معمول بها في الأردن حتى الآن
كانت الامور ممتازة، اصحاب المصالح ورجال الاعمال ضغطوا لفتح الحدود والمطارات..بداءت الحالات بالازدياد. والشعب مقضينها افراح ومناسبات و بيوت عزاء، مع ظهور الفيروس المتحور ،الحكومة لم تغلق المطارات. وانتشر الفيروس كالنار في الهشيم.تم استغلال الوباء من الحكومة للتكسب و تحصيل مخالفات من المواطنين. النتيجة دمار اقتصادي و انتشار المرض. اتوقع الحكومة وبالخفاء نفذت مناعة القطيع.هناك في الاردن من اصحاب القرار من يعمل ضد مصلحتها.. و الثقة مفقودة بين المواطن والمسؤول...مسءلة وقت قبل حدوث شيء خطير في الاردن.

افضل شخص لإدارة الأزمة حالياً هو الهياجنة فقط ، اللي لولا الاقتراحات والاجراءات اللي اقترحها والله كان فرطت امورنا من زمان وكل الشعب كورن ربع الشعب مات يمكن !!
لكن انا شخصيا افضل ان يبقى في منصب مدير ملف الكورونا ويكون له كامل الصلاحيات في هذا الشأن ، لا نريد وزير كورونا ، نريد وزير صحة صاحب مسؤولية وأمانة ، مش واحد مثل سعد الذباح يقول لمدير البشير "دبر حالك" !!!

اختلف معك اخي نشاب الهياجنة ولجنة الاوبئة يجب ان يقدموا استقالتهم فاضين للمقابلات التلفازية انفجار الارقام يتحمل مسؤوليتها لجنة الاوبئة وعدم استباق الامور انا متوقع ان هنالك من هو على قدر عالي من الكفاءة لادارة الملف غير الاشخاص الحاليين

غلطة عمرهم.

والله اني احترم الاخوة في الاردن. لكن الشائع لدينا في السعودية انه اذا ما حصل موعد قريب او كان العلاج مكلف في القطاع الخاص يروح للاردن.

كم من مصائب كارثية حصلت لناس عالجتهم بنفسي. راحوا للاردن للعلاج وظنوا انهم استفادوا ثم ظهر لاحقا أزمة كبيرة اضطرتهم لعلاج اكبر واكثر تكلفة.

انا اقول لمرضاي ودون استحياء، تحب تسافر العالم مفتوح لك وانت حر. تبي تسمع نصيحتي لا تروح للاردن ولا للهند. تراك تبي تندم وتعض اصابعك ندم.

انا لا انفي ان هناك اطباء مميزين في الاردن. لكن ما شاعدته من مضاعفات بعد عمليات علاجية في الاردن والهند تجعلني انصح بعدم السفر لتلك الدول للعلاج. نهائيا.
القطاع الصحي الاردني كبير والخاص مميز جدا اذا استطعت تحمل كلفته
معظم المشاكل في مستشفيات الحكومية لاتجدها في المستشفيات الجامعية والعسكرية وهي حكومية ايضا

الحادثة انتهت قبل ساعة تقريبا وعاد الوضع طبيعي ,, وصول الدفاع المدني بسرعة مع انابيب اكسجين خفف من اثر هذه الكارثة

السبب الرئيسي هو الشركة الموردة للاكسجين , المستشفى طلب تبديل خزان الاكسجين لكن الشركة تأخرت يوم كامل حسب علمي

للان المؤكد 6 وفيات رحمهم الله جميعا
كانت الأردن تسيطر على الوباء في البداية.

لماذا الوضع يتدهور الآن؟ أهو مشكل إدارة أو السكان لا يحترمون التعليمات ؟ حتى التطعيم لا يسير بشكل جيد!

أخ المتوفى كان طبيب عظام في مستشفى آخر (المستشفى الاخر لا يستقبل الحالات الطارئة بسبب انه محجوز للكورونا) ، فعلياً لو ما فيه تقصير كان ما كسر زجاج احد الابواب ونزل فيه للطبيب كان يريد قتله !! لانه عارف انه فيه همالة وسقاطة في القطاع الطبي الحكومي ، وحتى بعد ما هدي شفته وسألته وقالي الكلام اللي ذكرته في السابق ....

الهياجنة مسؤول مسؤولية عظمى على انتشار كورونا خلال الاشهر الاخيرة الحل ضم وزارة الصحة للخدمات الطبية العسكرية وخليهم يعرفوا النظام الصحيح.

للعلم الي خلا الهياجنة لهسا بالاردن كان عبيدات

يا اخي اقسم بالله احنا كمجتمع الان نجني اخطائنا بايدينا من ثقافة المحسوبيات والواسطات للدكاترة الكذب الفشلة خريجي روسيا واكورانيا وموافقة الدولة على تعينهم وتسليمهم ادارة مراكز صحية

الأردن في دراسة الطب و الكوادر الطبية اتذكر كان مضرب مثل الحقيقة و أي شخص تسأله عن الطب في الوطن العربي يذكر لك الأردن

و إلى الآن اعرف أشخاص يذهبون للأردن للعلاج لأسباب كثيرة منها سمعة الكوادر الطبية هناك و منها التكلفة الأقل مقارنة مع الدول في المنطقة

و استغرب عدم استثمار الأردن في جعله بلد للسياحة العلاجية

و لم أكن اتخيل ان تحدث مثل هذه الحادثة المؤسفة في الأردن

لماذا الوضع يتدهور الآن؟ أهو مشكل إدارة أو السكان لا يحترمون التعليمات ؟ حتى التطعيم لا يسير بشكل جيد!

مستغرب تسجيل عدد 8 الاف حالة

بكل صراحة السبب هو اصحاب رؤس الاموال الذين ضغطو لعدم اغلاق الحدود وفرض حظر لمدة اسبوع بعد ثغرة جابر المشؤومة

يا اخي اي اكفا واي كفائة تتحدث عنها نذير عبيدات من يوم ما استلم يتخبط في ادارة الملف والوزارة كلها تخبطت ولا يكفي استقالته بل استقالة كل اعضاء لجنة الاوبئة ان رايت انفجار الحجم الكارثي في ارقام كورونا في الاردن

الاجراءات الاحترازيه هي جزء من عمل وزارة الصحه لكن ماراح تنجح بدون التعاون مع الداخليه والبلديات وغيرها

زيادة الاصابات مسؤوليه مشتركه

الأردن في دراسة الطب و الكوادر الطبية اتذكر كان مضرب مثل الحقيقة و أي شخص تسأله عن الطب في الوطن العربي يذكر لك الأردن

و إلى الآن اعرف أشخاص يذهبون للأردن للعلاج لأسباب كثيرة منها سمعة الكوادر الطبية هناك و منها التكلفة الأقل مقارنة مع الدول في المنطقة

و استغرب عدم استثمار الأردن في جعله بلد للسياحة العلاجية

و لم أكن اتخيل ان تحدث مثل هذه الحادثة المؤسفة في الأردن

كدراسة الطب في الاردن ممتازة جدا والخريجيين ممتازين لكن المشكلة فيمن يحصل معدل ثانوية فاشل ويذهب لروسيا واوكرانيا ليرجع علينا بشهادة طب وهو لا يفهم اي شىء والكارثة ان وزارة الصحة تقوم بتعيينهم والسماح لهم بالحصول على شهادات

اختلف معك اخي نشاب الهياجنة ولجنة الاوبئة يجب ان يقدموا استقالتهم فاضين للمقابلات التلفازية انفجار الارقام يتحمل مسؤوليتها لجنة الاوبئة وعدم استباق الامور انا متوقع ان هنالك من هو على قدر عالي من الكفاءة لادارة الملف غير الاشخاص الحاليين
للاسف لو ردت الحكومة على لجنة الاوبئة ما وصلنا لهاي درجة تحت ذريعة الاقتصاد

غلطة عمرهم.

حسب الطبيب والاطباء الفاشلين موجودين في جميع الدول

دكتور قريبي ,, اغلب مرضاه ان لم يكن جميهم من الاخوة في الخليج واصبح يتم طلبة لعدة عمليات في السعودية والكويت والبحرين , استقال من عملة بالقطاع الحكومي وفتح عيادة , طبعا دخله من العيادة اضعاف دخله من القطاع الحكومي

الدكتور سعد جابر وزير الصحة الاسبق ومدير الخدمات الطبية الاسبق عدد كبير من العمليات عملها في دول الخليج ويتم طلبه بالاسم وهو على راس عمله كمدير لمدينة الحسين الطبية على ما اعتقد

البقاء لله والله يرحم المتوفين ويلهم اهلهم الصبر والسلوان
تعازينا الحارة للاخوة في الاردن
وربنا يرفع عنكم وعنا وعن جميع المسلمين تلك الغمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى