كارثة طبية بالاردن والامن يتدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
زملاءي الاردنيين: احنا عارفين البير وغطاه. اللي راح يصير ،فزعة كذابة و وردود عاطفية و تحميل المسؤولية للضعيف والموضوع سيتم نسيانه.و تاليهايطلع الحق على جدتي.

الله يكون بعونكم

ويولي عليكم خياركم
ويرزق الملك البطانه الصالحه

والله يرحم المتوفين ويصبر اهاليهم

فقدانهم بهذا الشكل ليس بسبب المرض انما بهذا الخطاء

راح ينحفر في ذاكره اهاليهم بشكل بشع
ويسبب جرح لا يلتأم

الله يكون في عونهم ويرحم موتانا وموتاكم
يا اخوي انا شخصياً كثير الزيارات للمستشفيات ، سواء لعلاج نفسي ، او مع الوالدي او الوالدة ، او مع جداي ، للاسف شهدت على كثير أخطاء طبية تافهة جداً أدت إلى الوفيات !!

يا رجل واحد في قسم العظام ما فيه اي مرض ولا فيه اي علة ولا فيه اي شيء !! فقط عظم الفخذ مكسور عنده ، وخلال وجوده في القسم حصل شيء غلط في أحد الأوعية الدموية في الفخذ وتوفي خلال 10 دقائق والله أمام عيني وبعد وفاته بـ 5 دقائق جائت احدى الطبيبات بجهاز الصدمة الكهربائية اللي خلاص ماله فايدة لانه المريض توفي !! والسبب انه اطباء قسم العظام كانوا في عملية لشخصين حصل معهم حادث سير ، مع العلم انه بقدروا يتركوا العملية ربع ساعة يطلعوا فوق يشوفوا الشخص وحالته ويتصرفوا فيها ،،،، لكن الهمالة والسقاطة في القطاع الطبي الحكومي للاسف كبيرة جداً والواسطات والمحسوبيات هي السبب ، وأتحداك إذا فيه شخص واحد فيهم يحاسب !!!!

رحم الله من توفوا وأعان الله الاخوة في الاردن على تجاوز هذا الحادث الأليم.

الله يرحمهم

أتمنى أن تعرض وزارة الصحة السعودية المساعدة بالخبرات و الامكانيات .. الأردن دولة حليفة

لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يصبر أهاليهم للأسف ده نتيجة الإهمال واللامبالاة واعتقد ده نفس الموقف إلى تعرض ليه المرضى في مستشفى الحسينىيه في مصر

يا اخوي انا شخصياً كثير الزيارات للمستشفيات ، سواء لعلاج نفسي ، او مع الوالدي او الوالدة ، او مع جداي ، للاسف شهدت على كثير أخطاء طبية تافهة جداً أدت إلى الوفيات !!

يا رجل واحد في قسم العظام ما فيه اي مرض ولا فيه اي علة ولا فيه اي شيء !! فقط عظم الفخذ مكسور عنده ، وخلال وجوده في القسم حصل شيء غلط في أحد الأوعية الدموية في الفخذ وتوفي خلال 10 دقائق والله أمام عيني وبعد وفاته بـ 5 دقائق جائت احدى الطبيبات بجهاز الصدمة الكهربائية اللي خلاص ماله فايدة لانه المريض توفي !! والسبب انه اطباء قسم العظام كانوا في عملية لشخصين حصل معهم حادث سير ، مع العلم انه بقدروا يتركوا العملية ربع ساعة يطلعوا فوق يشوفوا الشخص وحالته ويتصرفوا فيها ،،،، لكن الهمالة والسقاطة في القطاع الطبي الحكومي للاسف كبيرة جداً والواسطات والمحسوبيات هي السبب ، وأتحداك إذا فيه شخص واحد فيهم يحاسب !!!!

يا اخي اقسم بالله احنا كمجتمع الان نجني اخطائنا بايدينا من ثقافة المحسوبيات والواسطات للدكاترة الكذب الفشلة خريجي روسيا واكورانيا وموافقة الدولة على تعينهم وتسليمهم ادارة مراكز صحية

الله يرحمهم

أتمنى أن تعرض وزارة الصحة السعودية المساعدة بالخبرات و الامكانيات .. الأردن دولة حليفة
يخلف عليكم، ما تقصروا، الكارثة كبيرة وسببها خطا تافه. الامكانات موجودة والكوادر موجودة . الادارة مفقودة.

بتعرف شو المشكلة في الاردن ؟؟ ما فيه محاسبة !! يعني أي موظف بغلط ، هاظ اذا اصلا تم فصله او اجبروه يقدم استقالته ، لا يتم محاسبته ، وهالكلام من اصغرموظف في الدولة إلى أكبر موظف فيها سواء وزير او مدير دائرة مدنية او مدير دائرة عسكرية او حتى قائد الجيش ، لا يوجد حساب للاسف !!

قبل فترة قصيرة رئيس الوزراء طلب من وزيري العدل والداخلية تقديم استقالتيهما بسبب انهما خالفا أوامر الدفاع (الجلوس على طاولة لاكثر من 3 اشخاص في احد المطاعم) ،، طيب يا زلمة روحتهم ، طيب ليش ما حاسبتهم ؟!!!!!!!!

كما قال الاخ نورس ، عندنا فشل مستشر في الادارة للاسف ، واذا لم يعالج سيستمر الاردن الى الخاوية والى مستقبل سيء للاسف !!

اتذكر قبل التخرج اخذت دورة بالادارة باحد المستشفيات4 اشهر
القرارات بالمستشفى تخوف ورادعة عندنا موقعين عليها مع التعيين عرب ولا مواطنين
لو تميلح احد بس على موظفه نقل وان تكررت مسك الباب
المهمل يحتاج ضبط وبعدها دكتاتورية وياكثر العاطلين اللي ينتظرون دورهم ما وقفت عليه
الارواح مهب لعبة وممكن يحدث تشابك قاتل بالمستشفيات من الاهالي ولا احد يقدر يلومهم
امه ولا ابوه اللي مات قدامه وردة الفعل ماراح تكون محسوبه وبتزيد الطين بلة بالطواري

يعني ساعه ضغط بالخزان او الجدار وين الموظفين عنها !!!

لماذا تتمنى عدم قبولها اخي سحاب هل تعجبك ادارته لملف كورونا ؟
هو الاكفىء حاليا لادارة ملف الكورونا ولكن بحاجة لمساندة اكبر وصلاحيات اكبر يجب ان يكون وزير الصحة صاحب الكلمة الفصل .......

يخلف عليكم، ما تقصروا، الكارثة كبيرة وسببها خطا تافه. الامكانات موجودة والكوادر موجودة . الادارة مفقودة.

كثير سعوديين يتعالجون في الاردن
خاصة اذا بعض العمليات في المستشفيات الخاصة السعودية غاليه

الاردن لديه الامكانيات وماعتقد بحاجة استشاره او خبرة من السعودية
ماحد يختلف على هذا الشيء

ولكن الاهمال والفساد هو السبب وموجود في كل مكان

واذا ماضرب بيد من حديد سيزداد الامر سوء

شي مؤسف. لكن الحقيقة اننا لا نعرف تفاصيل الحالة. لهذا الافضل ان لا نظلم الطبيب. قد يكون لديه تصور ليس لديك.

اتذكر قبل التخرج اخذت دورة بالادارة باحد المستشفيات4 اشهر
القرارات بالمستشفى تخوف ورادعة عندنا موقعين عليها مع التعيين عرب ولا مواطنين
لو تميلح احد بس على موظفه نقل وان تكررت مسك الباب
المهمل يحتاج ضبط وبعدها دكتاتورية وياكثر العاطلين اللي ينتظرون دورهم ما وقفت عليه
الارواح مهب لعبة وممكن يحدث تشابك قاتل بالمستشفيات من الاهالي ولا احد يقدر يلومهم
امه ولا ابوه اللي مات قدامه وردة الفعل ماراح تكون محسوبه وبتزيد الطين بلة بالطواري

يعني ساعه ضغط بالخزان او الجدار وين الموظفين عنها !!!
معظم الموظفين من اهل المنطقة. واسطات وتخجيل. الايدي المرتعشة لا تبني دول. وسلامتك.

غازي الزبن كان شخص ممتاز لكن سعد جابر ووزير الصحة الحالي بصراحة ادخلوا القطاع الصحي في حالة تخبط شديد
غازي الزبن كنت متابع كويس لإجراءاته بالنهوض بالقطاع الصحي والطبي ، لكن للاسف ما طول وطيروه وطلع للأسف وجابولنا سعد الذباح
وزير الصحة يقدم استقالته لرئيس الوزراء
يروح ينقلع ، أتمنى الزبن يرجع بأسرع وقت ، أو يجي الهياجنة يستلم الوزارة ، على الأقل الهياجنة بفهم ، وكل افكارة لمواجهة الكورونا الحمد لله كان لها الأثر الإيجابي حتى مع الزيادة المرعبة بأعداد الإصابات !!
زملاءي الاردنيين: احنا عارفين البير وغطاه. اللي راح يصير ،فزعة كذابة و وردود عاطفية و تحميل المسؤولية للضعيف والموضوع سيتم نسيانه.و تاليهايطلع الحق على جدتي.
أتحدى إذا راح يكون فيه شخص واحد سيتم محاسبته !! في الأردن لا يتم حساب المقصرين والمخطئين !!
من امن العقوبة أساء الأدب !!

عبيدات: قدمت استقالتي ولم ابلغ بقبولها لحد الآن
إن شاء الله بنقلع وما نشوف خلقته مرة ثانية
يا اخي اقسم بالله احنا كمجتمع الان نجني اخطائنا بايدينا من ثقافة المحسوبيات والواسطات للدكاترة الكذب الفشلة خريجي روسيا واكورانيا وموافقة الدولة على تعينهم وتسليمهم ادارة مراكز صحية
خلي الواسطات تنفعنا !!!! اليوم نحن بحاجة إلى هيئة مكافحة الواسطات والمحسوبية لانها للأسف اصبحت ثقافة مجتمع وشعب !!!!

رحم الله المتوفين و تعازينا لأهلنا بالأردن

و للأمانة هناك حالة استفهام كبيرة عن وضع الأردن مع أزمة كورونا

تضاعف ضخم للأعداد المصابة يومياً مع أنه اتذكر في بداية الموجة الأولى كان وضع الأردن جيد جداً و من أقل أعداد الإصابات في المنطقة

مع أنه حسب علمي إجراءات الحظر الجزئي لا يزال معمول بها في الأردن حتى الآن

شي مؤسف. لكن الحقيقة اننا لا نعرف تفاصيل الحالة. لهذا الافضل ان لا نظلم الطبيب. قد يكون لديه تصور ليس لديك.
بصراحة الاطباء خريجي اوكرانيا وروسيا مستواهم ضعيف وبنج بامتحان البورد بعد المرة المليون بجوز ولما يتعين بعجب

كثير سعوديين يتعالجون في الاردن

غلطة عمرهم.

والله اني احترم الاخوة في الاردن. لكن الشائع لدينا في السعودية انه اذا ما حصل موعد قريب او كان العلاج مكلف في القطاع الخاص يروح للاردن.

كم من مصائب كارثية حصلت لناس عالجتهم بنفسي. راحوا للاردن للعلاج وظنوا انهم استفادوا ثم ظهر لاحقا أزمة كبيرة اضطرتهم لعلاج اكبر واكثر تكلفة.

انا اقول لمرضاي ودون استحياء، تحب تسافر العالم مفتوح لك وانت حر. تبي تسمع نصيحتي لا تروح للاردن ولا للهند. تراك تبي تندم وتعض اصابعك ندم.

انا لا انفي ان هناك اطباء مميزين في الاردن. لكن ما شاعدته من مضاعفات بعد عمليات علاجية في الاردن والهند تجعلني انصح بعدم السفر لتلك الدول للعلاج. نهائيا.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى