فلسطين ترفض دخول الإمارات لمنظمة غاز شرق المتوسط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وهل الامارات فقط من طبعت من اجل مصالح عسكرية
انت اماراتى اساسا ؟
انا ماقلت فيه عيب بس ارد على الي يعيب على الامارات انها طبعت من اجل مصالح عسكرية 🤓

انت بتهزار صح يعنى انت بتساوى دولة مات منها الالاف الشهداء والمصابين بدولة ووقعت معهامن اجل مصالح عسكرية وتكنولوجية
نعم الفرق اللي مات منهم شهداء ارخصو دمه عيالهم لما فتحو علاقات تجاريه وامنيه

بينما اللي جاء عشان تكلنوجيا ومصالح عسكريه بدون مايخسر دم عياله مباشره فما عليه اي لوم

فكر فيها وراح تشوف كلامي صح

انا ماقلت فيه عيب بس ارد على الي يعيب على الامارات انها طبعت من اجل مصالح عسكرية 🤓
انا مش شايف اي عيب في التطبيع علشان المصالح تاخدها انت بدل ماتروح للتركي هل دي السياسه معايا ولالاء؟

نعم الفرق اللي مات منهم شهداء ارخصو دمه عيالهم لما فتحو علاقات تجاريه وامنيه

بينما اللي جاء عشان تكلنوجيا ومصالح عسكريه بدون مايخسر دم عياله مباشره فما عليه اي لوم

فكر فيها وراح تشوف كلامي صح
انت وانا نعرف ان الحكومات العربية لا تمثل شعوبها
فتطبيع شعبى غير تطبيع غير شعبى
الشعب الذى فقد ابناءه لم ولن يتصالح مع الصهاينة ومن يفعل ذلك يكون منبوذ من باقية الشعب
ام المسؤلين من فقدوا لا احد ولا يفكرون فى دماء فلهم حسابات اخرى

طيب السوال لو طلبت السعوديه
الانضمام وهي مطبعه هل سترفض
فلسطين
عموما الى الامام يالامارات ولاتلتفتي لاحد
وعقبال دحلان الرئيس الفلسطيني القادم

انت وانا نعرف ان الحكومات العربية لا تمثل شعوبها
فتطبيع شعبى غير تطبيع غير شعبى
الشعب الذى فقد ابناءه لم ولن يتصالح مع الصهاينة ومن يفعل ذلك يكون منبوذ من باقية الشعب
ام المسؤلين من فقدوا لا احد ولا يفكرون فى دماء فلهم حسابات اخرى
هذا الكلام دعائي جدا مادمت كمواطن تنتخب الرئيس اذا حكومتك تمثلك 🙂 شأت ام ابيت هم الاغلبيه صوتو لهكذا حكومه هالكلام يقوله حنا الملكيين مهو الجمهوريين

طيب السوال لو طلبت السعوديه
الانضمام وهي مطبعه هل سترفض
فلسطين
عموما الى الامام يالامارات ولاتلتفتي لاحد
وعقبال دحلان الرئيس الفلسطيني القادم
يمكن يرفضون حتى لو ما طبعت 😂😂😂

هذا الكلام دعائي جدا مادمت كمواطن تنتخب الرئيس اذا حكومتك تمثلك 🙂 شأت ام ابيت هم الاغلبيه صوتو لهكذا حكومه هالكلام يقوله حنا الملكيين مهو الجمهوريين
كان فيه موضوع عن مؤشر الحرية مطروح فى المنتدى انظر لتصنيف كل الدوال العربية وستعرف الاجابة سواء ملكيين او جمهوريين او ولايات
ياابنى اسكت عتحبسنا :ROFLMAO:

يتأرجح الصراع العربي / الاسرائيلي مثل البندول بين العربي الأحمق الذي لا يفرق بين عدو وحبيب والفلسطيني الجعجاع الذي يقول ما لايفعل ويعيش حياتين مختلفتين، فان عاتبت الأول اتهمك بالجهل والاستشراف عليه وإن انتقدت الأخر اطربك بوصلات السب والتخوين والعمالة...

ليس لدي أي رغبة في الحديث عما يجري فالوضع عبثي وسخيف والترفع عنه واجب على كل من يحترم عقله

السلام عليكم ،، للأسف هناك الكثير من المواضيع التي تتحدث عن السياسات الخارجية لبعض الدول العربية ،، مع العلم بأنه شأن داخلي ولكن للاسف البعض نصب نفسه محلل استراتيحي سياسي ويقدم النصايح وهو لايعلم بمفاهيم السياسات الاستراتيجية و الجغرافيا السياسية و المصالح الوطنية لهذه الدول ،،، هل تعلم مصلحة الدولة اكثر من قيادتها السياسية مثلا ؟

ملاحظة : ركز في بلدك وارتقي بها وطورها وارفع مستواك المعيشي أجدى لك ،،،

دولة الامارات العربية المتحدة لديها قيادة سياسية تعرف ماذا عملت وماذا تعمل وماذا ستعمل ،،،،

أرجو إغلاق هالموضوع لإنه عباره عن هراء لا أكثر ..والمضحك بأنه معندناش منصات غاز لحتى يكون لنا كلمه بمنتدى الغاز .ومن أين جاء الرفض ؟من جماعة عباس الي يوصلهم الدعم الإماراتي !
الي جالسين مع ضباط إسرائيل في بيت إيل ينسقون العمل المشترك .

أرجو إغلاق هالموضوع لإنه عباره عن هراء لا أكثر ..والمضحك بأنه معندناش منصات غاز لحتى يكون لنا كلمه بمنتدى الغاز .ومن أين جاء الرفض ؟من جماعة عباس الي يوصلهم الدعم الإماراتي !
الله يعدل الحال يااخي
وانا معاك في اقفال الموضوع

وهل الامارات فقط من طبعت من اجل مصالح عسكرية
انت اماراتى اساسا ؟
يا حج اليكس أمور التطبيع من عدمه ده أمر من أمور السيادة الخاصه بالدول ..يعني احنا عانينا سنوات من التخوين والبهدله ووصلت لاغتيال وزراء لنا مثل الشهيد يوسف السباعي الذي قتله الفلسطينيون في قبرص سنه ٧٨ وانتهت باغتيال الشهيد السادات عشان الكل وقف ضد رغبتنا كدوله لها سياده للتطبيع مع إسرائيل ...مشكله الفلسطينيين عموما مع اي دوله عربيه ظاهرها رفص التطبيع وباطنها مصالح مادية سواء فتح أو حماس ...

عندكم غاز أمام سواحل غزة ..وستقوم مصر بتسيله وبيعه لحساب الحكومه الفلسطينيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى