فلسطين ترفض دخول الإمارات لمنظمة غاز شرق المتوسط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماتفرق بعد حرب او قبل. بالاخير اتفاقية السلام اقتصاديه وسياسيا وامنيه ولو كانت اتفاقيه مجرد سياسيه دون تعاون اقتصادي كان قلت كلمة بعد حرب معتبره ولكن الوضع تغير الى هجوم اعلامي كاذب واتفاق سياسي وعسكري واقتصادي
علي فكره انا مع التعاون مع اسرائيل لمصالحنا سواء تطبيع متطبعش اه احنا مطبعين لمصلحتنا والتبادل التجاري هيزيد وكان في وفد اسرائيل في مصر النهراده للتعاون السياسي والاقتصادي

كل مرة بتثبتوا انكم مش فاهمين الي فيها
الي رفض دخول الإمارات هي السلطة الفلسطينية
السلطة مش فارق معها إذا الإمارات ارسلت لقاح كورونا الى فلسطين (غزة بالتحديد) او لا لأنها مش تحت سيطرتهم و خارج حساباتهم

والله احيانا اكتب رأيي في دولة ما بدون اي اساءة او خرق لقوانين المنتدى واعود بعدها و اجد مشاركاتي تم حذفها دون اشعار وعلى هوى المراقب والمشرف

هنا في الموضوع اساءة صريحة وعنصرية ضد شعب بأكمله والمراقبين نايمين

والله احيانا اكتب رأيي في دولة ما بدون اي اساءة او خرق لقوانين المنتدى واعود بعدها و اجد مشاركاتي تم حذفها دون اشعار وعلى هوى المراقب والمشرف

هنا في الموضوع اساءة صريحة وعنصرية ضد شعب بأكمله والمراقبين نايمين

ياخي انت شككت في النوايا وطبعاً راح نرد عليك ، هاذي مكرمة من حاكم الامارات الشيخ خليفة وامر مباشر منه

٢٠ الف عدد كبير وعليكم بالعافية لكن بصراحة اذا كنتم تشككون وتشتمون فنحن اولى باللقاحات

الامارات قدمت مساعدات طبية تقدر بالالف الاطنان و دعم باللقاحات لمختلف الاعراق والاديان ولا له علاقة بالسياسة جت عليكم يعني؟

الموضوع ليس عن العضوية بل انك شككت في نوايا المساعدات وهذا مرفوض بالنسبة لنا

ياخي انت شككت في النوايا وطبعاً راح نرد عليك ، هاذي مكرمة من حاكم الامارات الشيخ خليفة وامر مباشر منه

٢٠ الف عدد كبير وعليكم بالعافية لكن بصراحة اذا كنتم تشككون وتشتمون فنحن اولى باللقاحات

الامارات قدمت مساعدات طبية تقدر بالالف الاطنان و دعم باللقاحات لمختلف الاعراق والاديان ولا له علاقة بالسياسة جت عليكم يعني؟

الموضوع ليس عن العضوية بل انك شككت في نوايا المساعدات وهذا مرفوض بالنسبة لنا

يا اخي والله كلامي ما هو كره لكم

واكرر مشكورين على اللقاح وجاء في وقت حساس ولكن محمد دحلان مكروه جدا عنا لأسباب كثيرة ولو أي دولة قدمت مساعدات من خلاله لانتقدتها وليس حصرا على الامارات

شعب الامارات عندي كأي شعب عربي كلهم شعوب طيبة وخيرة ومدينة الشيخ زايد في غزة تشهد على كرمكم

أرجو أن تفهم قصدي

التعديل الأخير:
بسبب هذا الاعتراض توقفت الحياة في الامارات السبع.

لم يتم ارسال من اي طرف
بلا كلام مجالس و اشاعات

هذا امر من الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان حاكم دولة الامارات بنفسه ان يتم ارسال اللقاح فورًا

٤٠ الف طعم
٢٠ الف للضفه
٢٠ الف لغزة

شكرا للإمارات

واكرر مشكورين على اللقاح وجاء في وقت حساس ولكن محمد دحلان مكروه جدا عنا لأسباب كثيرة ولو أي دولة قدمت مساعدات من خلاله لانتقدتها وليس حصرا على الامارات

شعب الامارات عندي كأي شعب عربي كلهم شعوب طيبة وخيرة ومدينة الشيخ زايد في غزة تشهد على كرمكم

أرجو أن تفهم قصدي

محد دحلان مكروه جدا لدى الإخوان ...محمد دحلان له شعبيه كببرة وخصوصا في غزه لذا جماعه عباس وجماعه حماس لا يطيقونه

ياخي ذبحتنا دحلان و دحلان

و ماهي مصلحه الامارات في وضع ابن ***** دحلان

ماهي مصلحه الامارات اصلا في فلسطين التي لا يستطيع اي فلسطيني ان يضرط الا بأمر اسرائيل

افتكينا من موضوع ان الامارات تريد سرقه شجر سوقطرى و الان في فلسطين

و لكن عزيزي ليست جديده على القياده في فلسطين فماضيهم ملطخ بالخيانه لكل الدول العربيه المجاوره

بالنسبه لي :

اسرائيل افضل لي 200 مليون مره من فلسطين

و بالمناسبه دحلان بالنسبه لنا لا يساوي حذاء هندي مسلم يعمل في الامارات
أنه السوبر دحلان 😁

أرجو أن تفهم قصدي

انت تفهم عربي؟ شدخل دحلان؟

اقولك امر من الشيخ تقولي دحلان؟

لولا السوبر دحلان والإمارات لعرفنا اسرار تحرير القدس 😊😊

بالأول فلسسطين خل تصير دولة مثل باقي الدول بعدين يعترضون بكيفهم

يعنى فلسطين وافقت انضمام اسرائيل للمنتدى
ورفضت انضمام الامارات عشان مطبعه مع اسرائيل ؟

الحشيش اللى بيشربوه الصنف فاخر اوى 😂

من عنوان ومحتوى الخبر بتفهم السبب ليش فلسطين طيلة العقود السابقة ماتحررت من الاحتلال الصهيوني، ولا راح بتتحرر أبداً!

ماتفرق بعد حرب او قبل. بالاخير اتفاقية السلام اقتصاديه وسياسيا وامنيه ولو كانت اتفاقيه مجرد سياسيه دون تعاون اقتصادي كان قلت كلمة بعد حرب معتبره ولكن الوضع تغير الى هجوم اعلامي كاذب واتفاق سياسي وعسكري واقتصادي
انت بتهزار صح يعنى انت بتساوى دولة مات منها الالاف الشهداء والمصابين بدولة ووقعت معهامن اجل مصالح عسكرية وتكنولوجية

انت بتهزار صح يعنى انت بتساوى دولة مات منها الالاف الشهداء والمصابين بدولة ووقعت معهامن اجل مصالح عسكرية وتكنولوجية
الي وقع من أجل مصالح عسكرية هو من تعطيه امريكا سنويا مساعدات عسكرية بعد ما طبع 🤓

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى