وش السالفه ملك الاردن
والان ولي عهد البحرين
والان ولي عهد البحرين
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وين متىهذا كلام مأخوذ خيره ...
انا اتكلم عن الفلسطينيين اللي وزعوا حلوى بسبب فوز بايدن
بعدين اي حل دولتين واي تسويه واي بطيخ ياناس هذا كلام يتردد فقط بالأخير ماراح يتغير شي لا تلعبون على انفسكم
القضية عند الفلسطينيين لأن ترامب حليف للسعوديه لذلك هو عدو وبايدن غير جيد للسعودية لذلك نوزع الحلوى على فوزه حتى لو كان صهيوني
هذه هي القصه باختصار اما من يقتنع بحل الدولتين والتسويه فهذا اما يلعب على نفسه او يدور مخرج لسقطات الفلسطينيين المتكرره
تلحق عليه لما تفوز هاريسانا ما وصلني حلوان لما فاز بايدن