رئيس الوزراء الأرميني باشينيان: صواريخ اسكندر لم تنفجر

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
نعم آلاف 16 التركية دخلت الحرب بقوة هي و منظومة صواريخ TLRG-230 التركية التي تستسخدم الدرونز للتوجيه،،،،

علي فكرة هذه المنظومة هي التي حيدت أغلب الدفاعات الجوية الأرمينية و كنت احاول في ذلك الوقت اقناع خبير النجوم larbi @larbi و K @khalaf علي ان عمليات SEAD تتم بنيران أرضية و ليست ب الدرونز كما يحاول تصويره لنا المطبلون

!!!!!

هذه المصادر علي كلامي وانا متأكد 1000% بأنك ستهرب ولن تعرف ماذا او كيف سترد!!!!

أخبرناكم بأننا نتابع الأحداث جيدا!!!

الصهاينة لا يستطيعون إسقاط قنبلة واحدة في سوريا بدون اخذ إذن من الروس!!!!

انت تعرف هذا جيدا،،،، ومع هذا التقارير تقول بأن أغلب تطلعاتهم الجوية تكون من فوق لبنان !!!

هل الخردة الروسية المتمركزة في احميميم ترعب لهذه الدرجة؟؟؟

من رداة الحليف ههههههههههههههههههههههههههه
يعني هذي ميزة !

نعم آلاف 16 التركية دخلت الحرب بقوة هي و منظومة صواريخ TLRG-230 التركية التي تستسخدم الدرونز للتوجيه،،،،

علي فكرة هذه المنظومة هي التي حيدت أغلب الدفاعات الجوية الأرمينية و كنت احاول في ذلك الوقت اقناع خبير النجوم larbi @larbi و K @khalaf علي ان عمليات SEAD تتم بنيران أرضية و ليست ب الدرونز كما يحاول تصويره لنا المطبلون

!!!!!

أنت شوي وتدخل مصحة نفسيه

أنا قاعد أعلمك من الصبح أن الراجمات التركية لها دور كبير في أذربيجان
تقوم تعطيني مصدر على تواجد راجمة تركية في أذربيجان .؟؟؟؟
ماعلاقتها بزعمك عن مشاركة الأف 16 في الحرب ؟

الأمر الآخر شبعنا ونحن نعلمك لكن مافيه فائدة أبداً كيف أهرب أو لا أعرف أرد ونحن علمناك في موضوعك السابق
وأخبرناك أن الأمر معلوم ومعروف ومبدأ عسكري شائع أنما لم يستخدم في ليبيا كما كنت تزعم ....

هذا رابط موضوعك كيف حاولنا أن نفهمك لكن الظاهر لابد من مترجم تشادي أو روسي

https://defense-arab.com/vb/threads/152979/

نعم آلاف 16 التركية دخلت الحرب بقوة هي و منظومة صواريخ TLRG-230 التركية التي تستسخدم الدرونز للتوجيه،،،،​

!!!!!

كلامك خطأ وغير مترابط ولا له دخل ببعض.
حاول تفهم قبل ان تفتي وتنشر ادعائتك المتكرره وال bs حقك.

أنت شوي وتدخل مصحة نفسيه

أنا قاعد أعلمك من الصبح أن الراجمات التركية لها دور كبيرة في أذربيجان
تقوم تعطيني مصدر على تواجد راجمة تركية في أذربيجان .؟؟؟؟
ماعلاقتها بزعمك عن مشاركة الأف 16 في الحرب ؟

الأمر الآخر شبعنا ونحن نعلمك لكن مافيه فائدة أبداً كيف أهرب أو لا أعرف أرد ونحن علمناك في موضوعك السابق
وأخبرناك أن الأمر معلوم ومعروف ومبدأ عسكري شائع أنما لم يستخدم في ليبيا كما كنت تزعم ....

هذا رابط موضوعك كيف حاولنا أن نفهمك لكن الظاهر لابد من مترجم تشادي أو روسي

https://defense-arab.com/vb/threads/152979/

اهدأ اهدا ياحضرة المشرف الحيادي،،،

في ردي هناك رابط من BBC علي استخدام F16 التركية في تلك الحرب وهذه صورة satellite 👇 لها في أذربيجان

وهذا رابط آخر للتأكيد 👇

في النهاية،،،

تذكرت عندما سألت ادميرال عن هذه الصور قال لي انها m-346 الاذرية و اتضح فيما بعد أن الروافض الاذر لا يمتلكون هذه الطائرة ابدا!!!! 😆

التطبيل و البروبغاندا في الدم!!!!

في الفديو تضهر TRLG-230 اذرية ، what's your point?

كلامك خطأ وغير مترابط ولا له دخل ببعض.
حاول تفهم قبل ان تفتي وتنشر ادعائتك المتكرره وال bs حقك.

انتم قلتم في ذلك الوقت لا يوجد دليل علي استخدام البيرقدار و راجمة TLRG-230 لإخماد الدفاعات الجوية الارمينية في تلك الحرب!!!!

هنا تم توثيق استخدامعا و هذا هو الدليل و هذه هي حجتي وهذا زعمي،،،،،

عليكم بأثبات العكس الان بشكل تقني ياخبرائنا بعيدا عن الشخصنة!!!!

من رداة الحليف ههههههههههههههههههههههههههه
يعني هذي ميزة !

نتحدث بشكل تقني هنا،،،،

بمعني لو كان الصهاينة اليد العليا هناك تقنيا فهل سيتأذونون الروس لحماية أمنهم القومي؟؟؟

نتحدث بشكل تقني هنا،،،،

بمعني لو كان الصهاينة اليد العليا هناك تقنيا فهل سيتأذونون الروس لحماية أمنهم القومي؟؟؟

الصهاينة عملوا تكتيك على الطيران الروسي وتسببوا في اسقاطها ههههه
بالمناسبة حسب ما اذكر اخر خبر سوري انهم يتصدون لطيران معادي مش ذخيرة وين دفاعاتهم

انتم قلتم في ذلك الوقت لا يوجد دليل علي استخدام البيرقدار و راجمة TLRG-230 لإخماد الدفاعات الجوية الارمينية في تلك الحرب!!!!

هنا تم توثيق استخدامعا و هذا هو الدليل و هذه هي حجتي وهذا زعمي،،،،،

عليكم بأثبات العكس الان بشكل تقني ياخبرائنا بعيدا عن الشخصنة!!!!
تبا ، هل تقرأ ما تكتب !!!
لم يكن وللآن ليس هناك دليل على استخدام ذخائر موجهة ليزريا من هذه الراجمة من البيرقدار لاخماد الدفاع الجوي .
اذا تضن ان استخدام الراجمة يعني ان السيناريو الذي رسمته في ذهنك بعد اكتشافك للذخاءر الموجهة ليزريا فانت هناك تستميت بشكل فاضح!

كويس احد يخطي بالاملاء بسبب الكتابه السريعة مو انا لحالي ههه
هههه الكتابة من الهاتف وانت في العمل المهم اللبيب بالاشارة يفهم
بعض الاحيان عندما اجد خبرا على المزهريات او عشاق أنا كوشينكا واقرأ تعاليق المهرجين ارد حتى ولوكنت مشغولا دون اعادة قراة التعليق والنظر في الشاشة
:مخ:

تبا ، هل تقرأ ما تكتب !!!
لم يكن وللآن ليس هناك دليل على استخدام ذخائر موجهة ليزريا من هذه الراجمة من البيرقدار لاخماد الدفاع الجوي .
اذا تضن ان استخدام الراجمة يعني ان السيناريو الذي رسمته في ذهنك بعد اكتشافك للذخاءر الموجهة ليزريا فانت هناك تستميت بشكل فاضح!

اثبت العكس!!!!!!!!!!

الصهاينة عملوا تكتيك على الطيران الروسي وتسببوا في اسقاطها ههههه
بالمناسبة حسب ما اذكر اخر خبر سوري انهم يتصدون لطيران معادي مش ذخيرة وين دفاعاتهم

ومنذ ذلك اليوم الصهاينة لم يطيرو فوق سوريا 😆

اهدأ اهدا ياحضرة المشرف الحيادي،،،

في ردي هناك رابط من BBC علي استخدام F16 التركية في تلك الحرب وهذه صورة satellite 👇 لها في أذربيجان

مشاهدة المرفق 357647

وهذا رابط آخر للتأكيد 👇

في النهاية،،،

تذكرت عندما سألت ادميرال عن هذه الصور قال لي انها m-346 الاذرية و اتضح فيما بعد أن الروافض الاذر لا يمتلكون هذه الطائرة ابدا!!!! 😆

التطبيل و البروبغاندا في الدم!!!!
أخي خربت الموضوع !!

الخلاصة، هل الإسكندر فشل أم لا في هذه الحرب ؟

عودة
أعلى