بوينغ تتطلع لبيع F-15 Ex لعملاء جدد

وجدتها ...

صورة من نفس المقال الذي احدثكم فيه الآن

DjCgszlUUAErD3I.jpg:large

لاحظوا الكونسبت المقدم آنذاك .. واركز (كونسبت)

ومن هنا تحصل مخاطرة Riak Partner لمن سيدخل في مشروعها ..

ليست الامارات وحيدة في رفضها بل رفضها الكوريون الجنوبيون ايضا ... فضلوا عليها اشتقاقا مبرهنا اكثر وهي الايجل التي اختارتها كوريا ج بشكلها التقليدي ( F-15K)

20170313000473_0.jpg

خذ هذا المصدر

In September 1996, the government of the United Arab Emirates notified Lockheed Martin that the F-16 and the Rafale, produced by the French Dassault company, had been selected as final candidates in the UAE's consideration of a new fighter aircraft. The McDonnell Douglas F-15 had been officially eliminated from the competition.

Lockheed Martin had offered a range of F-16 configurations for consideration during the UAE's fighter evaluation process. The configuration considered at that time was designated Block 60, and incorporates the F-16ES's conformal fuel tanks and internally mounted FLIR. Since the Block 60 has only been offered to the UAE (as the F-16U (not official)), all development costs have been paid for by the United Arab Emirates. The UAE have linked a potential order to the availability of the AIM-120 AMRAAM.

On November 22nd, 1997, the United Arab Emirates declared the fulfillment of an offset requirement was a prerequisite for awarding the lucrative
لا مشكلة, هي eliminated بسبب عدم وجود موافقات حكومية أميركية على البيع, ما حصل عليه الإماراتيون وقتها ليس سوى موافقات على عرض الشركة المصنعة لمنتجها وبعض المواصفات المصنفة.

خذ هذا المصدر

In September 1996, the government of the United Arab Emirates notified Lockheed Martin that the F-16 and the Rafale, produced by the French Dassault company, had been selected as final candidates in the UAE's consideration of a new fighter aircraft. The McDonnell Douglas F-15 had been officially eliminated from the competition.

Lockheed Martin had offered a range of F-16 configurations for consideration during the UAE's fighter evaluation process. The configuration considered at that time was designated Block 60, and incorporates the F-16ES's conformal fuel tanks and internally mounted FLIR. Since the Block 60 has only been offered to the UAE (as the F-16U (not official)), all development costs have been paid for by the United Arab Emirates. The UAE have linked a potential order to the availability of the AIM-120 AMRAAM.

On November 22nd, 1997, the United Arab Emirates declared the fulfillment of an offset requirement was a prerequisite for awarding the lucrative

ذكرتها سابقا فلم أجد بين (المجادلين لأجل الجدال) من يريد ان يقتنع ..

متطلبات فشلت فيها ماكدونيل دوجلاس ونجحت فيها لوكهيد مارتن ..

النتيجة = استبعاد الاف ١٥ وفوز الاف ١٦ بالصفقة

لا مشكلة, هي eliminated بسبب عدم وجود موافقات حكومية أميركية على البيع, ما حصل عليه الإماراتيون وقتها ليس سوى موافقات على عرض الشركة المصنعة لمنتجها وبعض المواصفات المصنفة.

يا رود ..

لا يوجد شركة تعرض وتدخل المنافسة بفريق عرض رسمي وفريق تفاوض لتأتي الادارة الامريكية لتقوم بمفاجأة الجميع ب eleminated !!

هي عزبة !!

يا رود ..

لا يوجد شركة تعرض وتدخل المنافسة بفريق عرض رسمي وفريق تفاوض لتأتي الادارة الامريكية لتقوم بمفاجأة الجميع ب eleminated !!

هي عزبة !!
نعم تقوم الإداراة الأميركية بأكثر من ذلك عند الحاجة, موافقة العرض تختلف عن موافقات البيع.

نعم تقوم الإداراة الأميركية بأكثر من ذلك عند الحاجة, موافقة العرض تختلف عن موافقات البيع.

اذا وا أسفاه على اموال التذاكر والفنادق التي دفعت من اموال دافع الضرائب الامريكي لفريق العرض الزائر لمحاولة تحقيق النجاح

شعار لفريق عرض النموذج المقترح F-15 U

1_1a6f5217065a2e813b66d69ae3f84e81.jpg

دول طلعوا مصخره !!

اذا وا أسفاه على اموال التذاكر والفنادق التي دفعت من اموال دافع الضرائب الامريكي لمحاولة تحقيق النجاح

شعار لفريق عرض النموذج المقترح F-15 U

1_1a6f5217065a2e813b66d69ae3f84e81.jpg

دول طلعوا مصخره !!
لا مشكلة, طالما لم تحصل موافقة نهائية.

* أيضًا, التجارب والعرض والنفقات المرافقة يتم تغطية نفقتها المالية على حساب الشركات والطرف الثاني وليس الحكومة الأميركية.

الولايات المتحدة الأميركية ستحصل على مقاتلات F-15EX كون مقاتلات F-35 لا تستطيع أن تلبي أو تستبدل جميع الأدوار التي تقوم بها مقاتلات F-15.

ايه ده يا رود بجد .. يعني انت تعرف اكتر من قائد القوات الجوية الامريكية

امريكا تعاقدت على الاف 15 للتوفير ولسرعة التسليم فقط .. كفاية ضحك على الناس :)

“The only option that was available [and] was an affordable option was to leverage the hot line that currently exists — that has investment from both Saudi Arabia and Qatar — that allows me to put an F-15EX in the same hangar, use the same support equipment, have a local checkout for both maintainers and operators, and do it on a timeline that I can maintain the capacity I need,” said Goldfein. “So the F-15EX is to solve only one challenge I have and that is that the F-15Cs are not going to continue flying and I have to have that capacity

لا مشكلة, طالما لم تحصل موافقة نهائية.

* أيضًا, التجارب والعرض والنفقات المرافقة يتم تغطية نفقتها المالية على حساب الشركات والطرف الثاني وليس الحكومة الأميركية.

يعني انت تريد القول بأن ماكدونيل دوجلاس دخلت للامارات بدون تنسيق مع الادارة الامريكية وعرضت الايجل ودخلت المنافسة والتقييمات (والادارة الامريكية خلال كل ذلك تعض على شفتيها قهرا وكمدا) ثم عندما فاض الكيل قلبت الطاولة على شركتهم وأمرتهم بالخروج من المنافسة !!!

هل هذا ماتحاول ترويجه هنا !!

“The only option that was available [and] was an affordable option was to leverage the hot line that currently exists — that has investment from both Saudi Arabia and Qatar — that allows me to put an F-15EX in the same hangar, use the same support equipment, have a local checkout for both maintainers and operators, and do it on a timeline that I can maintain the capacity I need,” said Goldfein. “So the F-15EX is to solve only one challenge I have and that is that the F-15Cs are not going to continue flying and I have to have that capacity

اقرا كده يا رود يا حبيبي .. ايه اجيبلك نضارة

The USAF has not purchased any new Eagles since the last F-15E Strike Eagle was built back in 2001. In recent years, fighter procurement has focused on Fifth-Generation stealthy platforms like the F-22A Raptor and F-35A Lightning from Lockheed Martin. While F-15EX procurement has drawn criticism from some former senior officers who say buying new Eagles is a retrograde step, the current USAF leadership says that it represents the most efficient and cost-effective means to replace its aging F-15C/D Eagles. Indeed, such is the pressure on Air Combat Command to recapitalize its fighter fleet, that it is also now evaluating a purchase of new F-16s from Lockheed Martin.

The decision to purchase the F-15EX as an off-the-shelf solution came following an extensive analysis of the USAF’s F-15C/D fleet and an upgrade proposal known as the 2040C. It was decided that procuring brand new aircraft from the “hot” F-15 production line represented far better value for money. In 2019, the then USAF Chief of Staff Gen David Goldfein said: “When we stopped [producing] the F-22, the plan was to put that money into an accelerated plan for the F-35. If that plan had been executed at the time we canceled the F-22, I should have 1,100 F-35s on the ramp today. I have less than 300. So I’ve got four fourth-generation [aircraft types] that are part of the inventory that I’ve got to maintain into the 2030s to keep the capacity I need to be able to meet combatant commander requirements

وجدت لكم جزئية جميلة حول هزيمة الاف ١٥ في المنافسة الاماراتية لكن للاسف المصدر يحتاج لاشتراك

المصدر الاول في البحث .. لاحظوا (جملة Defeat او هزيمة ولم يذكر ان الادارة الامريكية سحبتهم على اول طيارة لبلدهم)

Screenshot_20210213-232336_Chrome.jpg

الكلام للإعادة والتكرار

But McDonnell officials didn't concede defeat in the UAE contest, saying they haven't officially been told of a decision. "It's not over till it's over," said Herbert J.

الكلام للإعادة والتكرار

But McDonnell officials didn't concede defeat in the UAE contest, saying they haven't officially been told of a decision. "It's not over till it's over," said Herbert J.
بغض النظر عن محاولات المعتادة لإغراق الموضوع بمشاركات عبارة عن ترهات, خروج مقاتلات F-15 من المنافسة بسبب الحكومة الأميركية.

غير صحيح, فعليًا مقاتلات F-15EX أتت لإستبدال مقاتلات F-15C/D وذلك كبديل عن مشرو F-15 2040C.

غير صحيح, فعليًا مقاتلات F-15EX أتت لإستبدال مقاتلات F-15C/D وذلك كبديل عن مشرو F-15 2040C.

هو انت منفتش كلامي اصلا عشان تقول غير صحيح ::Lamo::

هي فعلا لاستبدالها لانها توفر بديل رخيص وسريع عكس الجيل الخامس .. وهذا القرار سبب استياء كبير من قادة سابقين

بالمناسبه ده مش كلامي ولا رايي .. ولا كلام رود رانر خبير المنتديات ..
هذا كلام قائد القوات الجوية الامريكية

التعديل الأخير:
تاريخ يا اف ١٦ ... لكن .. من يتعلم من التاريخ !!

History​

In September 1996, the government of the United Arab Emirates notified Lockheed Martin that the F-16 and the Rafale, produced by the French Dassault company, had been selected as final candidates in the 's consideration of a new fighter aircraft. The McDonnell Douglas F-15 had been officially eliminated from the competition.

On November 22nd, 1997, the United Arab Emirates declared the fulfillment of an offset requirement was a prerequisite for awarding the lucrative fighter deal.

الكلام للإعادة والتكرار

لا ومش عاجبهم الهزيمة هههه

It's not over till it's over

عفوا ... هذا الكلام ليس لأنه هزم في المنافسة الاماراتية .. هذا الكلام كان يوجهه للسفير الامريكي وهو يأمره بركوب الطائرة للعودة لامريكا (لأنه تجرأ واتى لعرض الايجل بدون اخذ اذن الادارة)

ذكرتي ب ماك ارثر عندما طرده اليابانيون من الفلبين ...

سأعوووود لأنتقم .. سأعوود

:))

لا ومش عاجبهم الهزيمة هههه

It's not over till it's over

عفوا ... هذا الكلام ليس لأنه هزم في المنافسة الاماراتية .. هذا الكلام كان يوجهه للسفير الامريكي وهو يأمره بركوب الطائرة للعودة لامريكا (لأنه تجرأ واتى لعرض الايجل بدون اخذ اذن الادارة)

ذكرتي ب ماك ارثر عندما طرده اليابانيون من الفلبين ...

سأعوووود لأنتقم .. سأعوود

:))

انا الصراحة مش عارف انت حارق دمك ليه .. مش كفايه انكم هتخدوا الاف 35 o_O

حسد جامد :LOL:

من الواضح أن المقاتلات الجيل الخامس الشبحية- على الاقل بالنسبة F-35- لن تستطيع ان تغطي الفجوه التي تغطيها حاليا مقاتلات الجيل مافوق الرابع ، بالطبع القدرات الشبحية والمتفوقة لل F-35 رائعة جدا وبشكل لايضاهى ولكن في نفس الوقت التصميم الشبحي ومتطلبات الصارمة يفرض بالمقابل" محددات" لتلك المقاتلات لايمكن تجاوزها تجعلها غير قادرة على تعويض مميزات الجيل مافوق الرابع كالحموله ونقاط التعليق واحجام وانواع الذخائر ...

لذلك يبدو أن الحل الذي بدء بالتبلور على الاقل بالنسبة لاسلحة الجو التي تقوم بتشغيل ال F-35 هو ( خلق مزيج) مابين مقاتلات الجيل الخامس + مقاتلات الجيل مافوق الرابع محسنة بشدة واسرائيل مثال بارز على ذلك التوجه ، وكما يبدو ان الامريكان على خطاهم ..

وذلك على اعتبار ان ال F-22 هي مقاتلة ( نخبوية ) بالدرجة الاولى ولم ينتج منها سوى عدد محدود لايمكنه أن يغطي كافة المهمات المتوقعه ..

أحسنت وأصبت الحقيقة ,,

من الواضح تماما أن الجيل الخامس لايعوض قدرات ومميزات الجيل الرابع والنصف ، والدليل تعاقد اسرائيل وامريكا على الوحش F15

من غير الأخذ بالحسبان أن الجيل الخامس لم ينضج والاف35 واجهت العديد من المشاكل الفنية
مهام مقاتلات الجيل الخامس هو فقط تمهيد الطريق من سيطرة جوية و اخماد الدفاعات الجوية لباقي المقاتلات لاداء بقية المهمة وليس اداء كامل المهمات بشكل كلي لانه سيكون مضيعة للمال كون ساعات عمل المقاتلات الشبحية مكلف جدا و ايضا هنالك طائرات قادرة على اداء المهمات بشكل فعال و ارخص و اسرع اكثر بحالة السيطرة الجوية و الارضية

وهذا دليل على ان الاجنحة لم تكن بحاجة لتغيير لكن فقط تطوير .. لكن الامريكان ارادوا مزيدا من الاموال

وكيف استنتج دماغك هذا الشي !!

الاجنحة الجديدة تختلف عن السابقة والا ماللحاجة لاستبدالها !!

عودة
أعلى