الردارات المتطورة للمقاتلة الشبحية الثقيلة Su-57

من بعد شغل التنتيف والمزمزة على المنظومات الروسية في قرة باغ بديت أصدق اللي يقولون السلاح الروسي (خردة)🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 مع التقدير والاحترام لكل محبي السلاح الروسي .
لوكان عند الأرمن اسلحة امركية و البتريوت كنا نشوف فضايح للبتريوت وهو يدمر لأنه مو جيش مليشيات احسن منه

هههههههه هل تعلم من هذا الشخص و البلد التي التقطة فيها صورة و متى التقطها

لو كنت اعرفه راح انصحه ما يستعجل ، ، ليس غررا ولكن نصيحة بصدق ، فالواقع يقول لابد من التثبت عن اسباب الفشل الحقيقية بعيدا الاتهامات المتبادلة بين الطرفين ؟
إذا كانت اخطاء من المشغلين اتكل والقلب داعيلك . وإذا كان الفشل من منظومة السلاح بلاش يا عمي ؟ امسك الملايين بدل ما تدفعها في صنم .

لوكان عند الأرمن اسلحة امركية و البتريوت كنا نشوف فضايح للبتريوت وهو يدمر لأنه مو جيش مليشيات احسن منه
والله اتمنى نصبح بكره ونلاقي صناعات السلاح في (روسيا_الصين_الهند_باكستان) الأكثر تقدما صدقني راح تلاقينا قدامكم في السوق ونرتاح من عجرفة الغرب ، الموضوع ليس مناكفة فوالله ما نتمنى لكم الا كل خير وأن شاء الله الصفقات اللي اخذتوها تطلع قد الكلام وأفضل .

والله اتمنى نصبح بكره ونلاقي صناعات السلاح في (روسيا_الصين_الهند_باكستان) الأكثر تقدما صدقني راح تلاقينا قدامكم في السوق ونرتاح من عجرفة الغرب ، الموضوع ليس مناكفة فوالله ما نتمنى لكم الا كل خير وأن شاء الله الصفقات اللي اخذتوها تطلع قد الكلام وأفضل .
الجميل في الروسي انه ما يفرض عليك قيود شروط ليس مثل الغرب شروط وحضر توريد اسلحة بسم حقوق الأنسان او وقعت في خلاف مع دولة غربية
بنسبة لنسخ القرود مثل ما يصفوها تباع لدول مو اهل تقة اذا سلموها للغرب او أخذونها منهم بالقوة تبقى ناقة جودة وتقنية
اما الدول الحليفة ذات ثقة عالية يبعوها اسلحة مثل التي يستعملوها

لو كنت اعرفه راح انصحه ما يستعجل ، ، ليس غررا ولكن نصيحة بصدق ، فالواقع يقول لابد من التثبت عن اسباب الفشل الحقيقية بعيدا الاتهامات المتبادلة بين الطرفين ؟
إذا كانت اخطاء من المشغلين اتكل والقلب داعيلك . وإذا كان الفشل من منظومة السلاح بلاش يا عمي ؟ امسك الملايين بدل ما تدفعها في صنم .

من غبي او اغبى ان لا تحمي منظومة مخصصة لاسقاط اهداف بعيدة من درونات و المروحيات الهجومية ف في جزائر دائما ما تجد s300 محمية ب BUK M2E و PANTSIR S1 و منظومة الحرب الكترونية افتوباز و عربة القيادة بولونيا حتى في داخل البلاد كانت عندي صور ل S300 PMU2 مع BUK ولكن اضعتها

عودة
أعلى