ادارة بايدن : تعليق بيع طائرات F-35 للأمارات وبيع الذخائر للسعودية مؤقتآ

الصفقه لن تتضرر وبشائر خير سنسمعها عما قريب ان شاء الله ..

لكن بالنسبه لايطاليا كنت اود رد قاسي من دول الخليج اتجاهها حتى لو وصلت الى سحب السفراء لكي يتعمل الاخرون انه سيحسب لنا الف حساب عند مراجعة صفقاتنا العسكريه..

عندها ستتحول الصدمه السياسيه عليهم ..
 
لن يطول الامر قبل الرضوخ و تمضية الصفقات كلها
 
قلناها سابقا وهذا كان متوقعا وربما يريد بايدن مقابلا لهذا من الإمارات والسعودية ولاحقا سنرى قرارات من نظام بايدن ضد النظام الحاكم في مصر
مشكلة بايدن الحقيقة انه ورغم هذا السن مجرد مراهق سياسي، لا يعرف كيف يفصل بين العلاقات الدبلوماسية والعلاقات الشخصية، وانه العلاقات المصرية الامريكية فى عصرها الجديد منذ تأسيسها على يد السادات/كارتر هى مفيدة بل وحاسمة للولايات المتحدة بنفس الدرجة بالنسبة للقاهرة.
مشكلة بايدن انه لم ينس انه الرئيس السيسي ومصر فى يونيو 2013 قد اثخنوا كرامة ادارة اوباما - بايدن بالجراح واستمرت تلك الجراح حتى خروج شلة اوباما من البيت الابيض فى يناير 2017.. ثلاث سنوات ونصف من الهزيمة فى الشرق الاوسط عموماً وفى مصر خصوصاً.
مشكلة بايدن التى لا يعرفها بعد.. انه لا احد يصنع حاكم مصر .. او يصنع ادارة مصر .. او يعترف بها او يسحب اعترافه بها الا الشعب المصري فحسب.. وانه من يريد ان يستأنف سياسة اوباما فى حلة جوزيف بايدن فأن سياسات 30 يونيو 2013 والرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اقوي بكثير من سنوات اوباما وسنوات 2013 و2014 و2015 و2016..
للقاهرة ادوات اخرى يعرفها اوباما بايدن جيداً.. جربوها طيلة ثلاث سنوات ونصف حال فكروا فى قلب التوازانات التقليدية فى العلاقات المصرية الامريكية
 
معلومات كاملة عن قنبلة القطر الصغير و الدول المشغله لها و الدول التي تصنعها و فرص الحصول عليها عربيا
 
عودة
أعلى