ادارة بايدن : تعليق بيع طائرات F-35 للأمارات وبيع الذخائر للسعودية مؤقتآ

سبق وتم نقاشه بنفس الموضوع بالبدايات ليش اعيده
اكتب بقسم سؤال وجواب ويجيك الجواب

انت اساسا ماراح تقتنع وطلبت اشياء انت ماتقدر تجيبها مثل العقود هههههههه

انت فاهم خطا الدعم تم ولو بطريقه غير مباشرة
الشي الثاني الدعم مازال مستمر من اعلى سلطة .. اعلى سلطة يدعم محور روسيا ولا يبيع كلام !!
لا يوجد هكذا دعم الموقف واضح ورفقت لك مصدر وانا فاهم الموضوع والي حصل بيع بضاعة لدولة وهي من تصرف بها ولو اي دولة باعت البضاعة هل تعتبر داعمة ولو دولة وصلت بضاعتها للطرفين ماهي الحالة وقتها هناك دول هي من تتصرف ببضاعة اشترتها

لا يوجد هكذا دعم الموقف واضح ورفقت لك مصدر وانا فاهم الموضوع

ما ارفقت شي ولا انت فاهم الموضوع انت تتكلم حسب رايك

اي دولة باعت البضاعة هل تعتبر داعمة ولو دولة وصلت بضاعتها للطرفين ماهي الحالة وقتها هناك دول هي من تتصرف ببضاعة اشترتها

نعم داعمة .. سلاح بيع لدولة ثانية ليش ترسله لجهة ثانية لا ومليشا بعد !! تقدر تحاسبهم قانونيا لكن تسكت !! انت داعم

تقدر تسال بقسم سؤال وجواب وتتأكد بنفسك وتسكتني بعدها :)

ما ارفقت شي ولا انت فاهم الموضوع انت تتكلم حسب رايك

نعم داعمة .. سلاح بيع لدولة ثانية ليش ترسله لجهة ثانية لا ومليشا بعد !! تقدر تحاسبهم قانونيا لكن تسكت !! انت داعم

تقدر تسال بقسم سؤال وجواب وتتأكد بنفسك وتسكتني بعدها :)
لا يا حبيبي اثبت اننا كنا نعلم بنية الشاري بالوثائق وحطها بالموضوع المعني وانا ارفقت لك مصدر بالموقف الرسمي يمكنك مراجعته بالموضوع المعني والنواب اثاروا هذه القضية وتم تقديم التوضيحات

لا يا حبيبي اثبت اننا كنا نعلم بنية الشاري بالوثائق وحطها بالموضوع المعني وانا ارفقت لك مصدر بالموقف الرسمي يمكنك مراجعته بالموضوع المعني والنواب اثاروا هذه القضية وتم تقديم التوضيحات

لا يستطيع اي شاري بنقل الاسلحة الا بموافقة الدولة المصنعه هذا قانون دولي ومش اول مرة يتم النقل من اراضي البائع مباشرة
ماحدث يعتبر دعم
وانت عارف الشي وانت عارف اني عارف لو ثبت ماراح تقول شي عن رأس السلطة حرف واحد مثل ماتتكلم عن الامارات ومصر بكل موضوع
لا تحاججني بفهمك
عندك قوقل تقدر تكتب فيه قانون حظر الاسلحة

لا يستطيع اي شاري بنقل الاسلحة الا بموافقة الدولة المصنعه هذا قانون دولي ومش اول مرة يتم النقل من اراضي البائع مباشرة
ماحدث يعتبر دعم
وانت عارف الشي وانت عارف اني عارف لو ثبت ماراح تقول شي عن رأس السلطة حرف واحد مثل ماتتكلم عن الامارات ومصر بكل موضوع
لا تحاججني بفهمك
عندك قوقل تقدر تكتب فيه قانون حظر الاسلحة
اولا لا يوجد هكذا قانون كل دولة حرة بالتشريع تطلب بيانات لما بعد البيع او غيرها لان لاننا لم نوقع عل هكذا اتفاقية واذا كان لديك مصدر بالعكس ارفقه ثانيا لحد الان لم ترفق اي وثيقة او مصدر على كلامك ارفق بالموضوع المعني ثالثا لو ثبت نفس الشي لديك هل ستتناول ولي الامر عندك ساذكرك وقتها لان ملفات كثيرة سيتم فتحها ستتناول ولي الامر ومن الذي مع ولي الامر لا تستعجل واذا احببت انقل نقاشنا الى الموضوع المعني ليس هنا

اولا لا يوجد هكذا قانون كل دولة حرة بالتشريع تطلب بيانات لما بعد البيع او غيرها لان لاننا لم نوقع عل هكذا اتفاقية واذا كان لديك مصدر بالعكس ارفقه ثانيا لحد الان لم ترفق اي وثيقة او مصدر على كلامك ارفق بالموضوع المعني ثالثا لو ثبت نفس الشي لديك هل ستتناول ولي الامر عندك ساذكرك وقتها لان ملفات كثيرة سيتم فتحها ستتناول ولي الامر ومن الذي مع ولي الامر لا تستعجل واذا احببت انقل نقاشنا الى الموضوع المعني ليس هنا

ماعندي شي اخبيه واجلس الف وادور مثلك هذا انا اقولك اطرح اي سؤال على بالك واجاوبك
انت تناقش حسب فهمك الخاطى اذا مو حاب تفتح موضوع للحقيقة انت حر لكن الشمس ماتغطى بغربال
بس لا تكتب محور روسيا وكأنك بريئ ب وانت داعم لهم ونشوف قمم تجمعهم مانشوفك في مواضيعها

ماعندي شي اخبيه واجلس الف وادور مثلك هذا انا اقولك اطرح اي سؤال على بالك واجاوبك
انت تناقش حسب فهمك الخاطى اذا مو حاب تفتح موضوع للحقيقة انت حر لكن الشمس ماتغطى بغربال
بس لا تكتب محور روسيا وكأنك بريئ ب وانت داعم لهم ونشوف قمم تجمعهم مانشوفك في مواضيعها
حبيب انت فاهم خطا ييعني بكرة قمة في امريكا واخرى في تركيا وبعدها في مصر هذه علاقات دولية وليس دعم ثاني اشي اكتب بالموضوع المعني

حبيب انت فاهم خطا ييعني بكرة قمة في امريكا واخرى في تركيا وبعدها في مصر هذه علاقات دولية وليس دعم ثاني اشي اكتب بالموضوع المعني

سبق وطالبتك بفتح موضوع او انا افتح موضوع جلست تلف وتدور شهرين
اما موضوع مستقل او لا حتى يتم الزامك فيه وهذا اخر رد ولا يعني اني ما اذكرك حسب كلامك مستقلا

انا اناقشك حسب الوضع العالمي و الواضح اصلا وانت تناقش حسب فهمك اللي هو اساسا خطا
انت داعم ويكفيني راي الاعضاء الفاهمين او من بلدك عليك مراجعت فهمك وتوعيه اكثر
واشك بعدم فهمك لانك فاهم الوضع وماتقدر تاخذ حريتك على سيادتو .. بس

سبق وطالبتك بفتح موضوع او انا افتح موضوع جلست تلف وتدور شهرين
اما موضوع مستقل او لا حتى يتم الزامك فيه وهذا اخر رد ولا يعني اني ما اذكرك حسب كلامك مستقلا

انا اناقشك حسب الوضع العالمي و الواضح اصلا وانت تناقش حسب فهمك اللي هو اساسا خطا
انت داعم ويكفيني راي الاعضاء الفاهمين او من بلدك عليك مراجعت فهمك وتوعيه اكثر
واشك بعدم فهمك لانك فاهم الوضع وماتقدر تاخذ حريتك على سيادتو .. بس
طيب ليش متكتب بالموضوع المعني ونزل مصادرك وخلينا نشوف انت الي تلف وتدور وخبرتك راح اذكرك ان شاء الله لما يجي وقتها عندك مصادر تفضل الموضوع المعني موجود انا حطيتلك مصدر بالموقف الرسمي واعتراضات النواب الي عدنا غير الي عندك

اهم شي في صفقات السلاح هو السمعه شركات السلاح في امريكا هي من ستقاتل لاتمام هذا الصفقه
حتى لو تم تمرير الصفقة فالاستلام سيكون نهاية العقد الحالي اي عندما تحصل اسرائيل على جيل احدث او الرابتور

طيب ليش متكتب بالموضوع المعني ونزل مصادرك وخلينا نشوف انت الي تلف وتدور وخبرتك راح اذكرك ان شاء الله لما يجي وقتها عندك مصادر تفضل الموضوع المعني موجود انا حطيتلك مصدر بالموقف الرسمي واعتراضات النواب الي عدنا غير الي عندك

مصادر !! ههههههه
الدعم بالصور عند المليشا ويستخدمونه + حركة طياران اليوشن منك لهم موجودة بنفس الموضوع

الكلام مو عن مصادر

الكلام انه مايعتبر دعم والسبب فهمك الخاطى ان البيع لجه ثانية مايعتبر دعم
قلت لك اسال بقسم المنتدى هل يعتبر دعم او لا انت اللي متردد
اذا راح التردد اكتب بالقسم وتأكد بنفسك انت المطالب مو انا

كل ماشفتك تقول الامارات ومصر بذكرك بدعمك ههه

مصادر !! ههههههه
الدعم بالصور عند المليشا ويستخدمونه + حركة طياران اليوشن منك لهم موجودة بنفس الموضوع

الكلام مو عن مصادر

الكلام انه مايعتبر دعم والسبب فهمك الخاطى ان البيع لجه ثانية مايعتبر دعم
قلت لك اسال بقسم المنتدى هل يعتبر دعم او لا انت اللي متردد
اذا راح التردد اكتب بالقسم وتأكد بنفسك انت المطالب مو انا

كل ماشفتك تقول الامارات ومصر بذكرك بدعمك ههه
ههههههههه مصادر وياريت بالموضوع المعني

الصفقة بإذن الله سوف تتم .
الأمور طيبة وأنا قلبي مطمئن .
إذا صفقة الإمارات علقت من دون صفقة الذخائر السعودية كان ممكن الواحد يخاف .. أمريكا مستحيل تصطدم مع زعيمة العالم الإسلامي وتغضب لوبي السلاح الأمريكي من أفضل زبونين في الشرق الأوسط .
هي أيام وسوف تمضي ....

عودة
أعلى