ادارة بايدن : تعليق بيع طائرات F-35 للأمارات وبيع الذخائر للسعودية مؤقتآ

الخلاصة الغرب يدعم إيران !

ينظرون إلى دولة حليفة تتعرض لصواريخ بالستية دون عقوبة لإيران

ويعاقبون الدولة الحليفة بعقوبات قوية بينما إيران يمررون لها تقنيات القنبلة النووية
عندما قلت ان الحوثي مدعوم غربيا و صهيونيا نلت هجوم شرس من بعض الاخوه ,مع ان الحقيقه واضحه وضوح الشمس
الغرب و الصهاينه يمهدون و يسهلون المد الشيعي و ما تلك التصريحات الامريكيه و الصهيونيه ضد ايران ما هيه الا حبوب بندول يعطونها للعرب

العراق لم يكن عنده برنامج نووي خطير ولا مليشيات دينيه ولا محاولت تمدد عقدي و مع ذلك تم انهاء قوته عن بكرة ابيها دون هواده و السبب انه الوحيد الذي كان يشكل خطر على اسرائيل
بينما ايران ذات المشروع النووي المتطور و الملشيات التابعه لها و حكم ديني و تهديدات علنيه الا انه يكتفى بوضع عقوبات تافهه عليها و تهديدات صوتيه لها ,ولو شكلت خطر حقيقي على اسرائيل ليتم ابادتها عن الوجود ولكنهم حليفان تحت الطاوله

المهم متى يستفيق العرب من ان العداء الايراني الاسرائيلي ليس سوى مسرحيه وان امريكيا لن توقف اطماع ايران بل هيه داعمه لها و الغرب معها

السادات يلتقي بالمجاهدين الأفغان !

ويعلن دعمه للجهاد بأفغانستان
بإرسال السلاح والمال والتدريب وكل شيء !!

ويقول : نحن وانتم مثل المهاجرين والأنصار !

السادات ساعتها وضح موقفة هوا كان غضبان ساعتها من الدول الى وقفت مع السوفيت ضد افغانستان ده مكنش يعتبر تجارة بالدين ده كان تصحيح لوضع غلط

مدعمتوش ليه افغانستان ضد امريكا
ولا السوفييت كفرة لكن الامريكان اهل ذمة

السعودية تدعم لمصلحتها فقط ولا مبادىء ولا بطيخ
وتستخدم الدين كالبقية والدين منكم برىء
فمتجيش هنا تعيش فدور البطل الله يباركلك
منطق غبي، طردنا الامريكان لما جو بيغزون العراق، لكن طالبان استقبلت اسامه الي قتل اكثر ٣٠٠٠ امريكي بالبرجين وطالبت امريكا مراراً وتكراراً من طالبان بتسليمه ورفضو، ليه ندعم مجرمين؟؟؟؟

منطق غبي جداً جداً

تكفر من يقول يا علي ;)
شوف اخوي انا عندي كثير من اصدقاء الشيعة و عيال خالتي كلهم من الشيعة سمعت منهم لما يقولوا يا علي او يا محمد مش قصدهم الشرك
لان هم بالاساس يقولوا الا اله الا الله و يؤمنون بهذا
و في صلاتهم يقولون اشهدا ان لا اله الا الله
و من شهد شهادة بان الله وحدة لا شريك له ما يجوز ان تكفره لانهم
على كل حال هذا يبيلها بحث كامل و مع واحد شيعي يعرف بمذهبهم احسن مني و منك و ما اظن انا اقدر اساعدك
بس مع احتكاكي فيهم يشهدون بوحدانية الله ولا يجوز كفرهم

شوف اخوي انا عندي كثير من اصدقاء الشيعة و عيال خالتي كلهم من الشيعة سمعت منهم لما يقولوا يا علي او يا محمد مش قصدهم الشرك
على كل حال هذا يبيلها بحث كامل و مع واحد شيعي يعرف بمذهبهم احسن مني و منك و ما اظن انا اقدر اساعدك

انا ما اكفر الشيعه يابو تهاني
اكفر الملالي اللي تشهد عليهم اقوالهم

ابو خالد. حسب فهمي علماءنا لا يكفرون عوام الشيعة. التكفير مخصص لعلماءهم. أغلب العوام في الطرفين جاهل بتفاصيل مذهبهم

حبيبي امريكا تعرف راح يكون رد الامارات اقوى والمقاتلات الروسية والاصينية تنتظر اشارة
حبي الامر ماشي ولن يتوقف هذه امور سياسية لتهيئه الاجواء للمحادثات مع ايران فقط ولن تشتري روسية ولا غيره
صوريا متوقف لكن الامر ماشي على الارض وسراكم محجوز في الشركه ولم يلغى لكن دوركم مو الان

انا ما اكفر الشيعه يابو تهاني
اكفر الملالي اللي تشهد عليهم اقوالهم
بو تهاني ؟!!!!!
والله ما ادري عن الملالي و تفكيرهم بس الي اعرفهم من الشيعة والله ناس يؤمنين بالله الواحد الاحد و بالعكس والله اشوف بناتهم يحافظون على الحجاب اكثر من غيرهم
الحين هذا نفاق او ما اعرف ايش مااعرف بصراحة
انا اشوف الظاهر و اكلم بنا على ما اشوف ما اعرف ايش بقلوبهم
و ان شاء الله الله يهدي الجميع لطريقة الحق و يبعدنا عن الكبائر بالاخص الشرك

بو تهاني ؟!!!!!
والله ما ادري عن الملالي و تفكيرهم بس الي اعرفهم من الشيعة والله ناس يؤمنين بالله الواحد الاحد و بالعكس والله اشوف بناتهم يحافظون على الحجاب اكثر من غيرهم
الحين هذا نفاق او ما اعرف ايش مااعرف بصراحة
انا اشوف الظاهر و اكلم بنا على ما اشوف ما اعرف ايش بقلوبهم
و ان شاء الله الله يهدي الجميع لطريقة الحق و يبعدنا عن الكبائر بالاخص الشرك

بالله عليك اتسمى هذا دين

ابو خالد. حسب فهمي علماءنا لا يكفرون عوام الشيعة. التكفير مخصص لعلماءهم. أغلب العوام في الطرفين جاهل بتفاصيل مذهبهم
صح كلامك
و اصلا اظن حرام اذا احد نطق بشهادتين و نكفره
حتي لو عنده الكبائر و نظن هذا الشخص منافق
مايجوز تكفيره
لما بعث النبي بعثاً إلى الحُرَقَة من جهينة، والحُرَقَة: هم بطن من جهينة القبيلة المعروفة من قضاعة، بطن منها، قال: إلى الحرقة من جهينة، فصبحنا القوم على مياههم، يعني: أتيناهم في وقت الصباح، قال: ولحقت أنا ورجل من الأنصار رجلاً منهم، فلما غشيناه قال: لا إله إلا الله، فكف عنه الأنصاري، وطعنته برمحي حتى قتلته، فلما قدمنا المدينة بلغ ذلك النبي أخبر النبيَّ عن ذلك، وفي بعضها أن أسامة بن زيد هو الذي سأل النبي عما حصل له، فذكر ذلك للنبي يقول: فقال لي: أقتلته بعدما قال: لا إله إلا الله؟، فما زال يكررها علي حتى تمنيت أني لم أكن أسلمت قبل ذلك اليوم
متفق عليه

عودة
أعلى