الامين العام لمجلس التعاون الخليجي يزور المملكة الاردنية الهاشمية

عليوم ! يا ريت لو عندي حس ابداعي فني واصير مخرج ، كان بفيدكم وبعلمكم ، حرام الواحد يكتم علمه

انت بالنسبة لي عندك حس ابداعي وفني رهيب لكن موجهه توجيه خاطئ ، وبخصوص السيناريوهات وتأليفها اشهد بالله ماكتمت علمك يازلمه بيكفي سيناريوهاتك عن صفقة القرن لحالها تستاهل عليها الاوسكار

انت بالنسبة لي عندك حس ابداعي وفني رهيب لكن موجهه توجيه خاطئ ، وبخصوص السيناريوهات وتأليفها اشهد بالله ماكتمت علمك يازلمه بيكفي سيناريوهاتك عن صفقة القرن لحالها تستاهل عليها الاوسكار
المشكلة اني بخصوص هالقضية سولفت بهالموضوع كثير وانت مش راضي تفهم ، انا اخر مرة ذكرت السعودية تحديداً بخصوص صفقة القرن والاخبار اللي كان يرددها الاعلام المهاجم للسعودية على الاقل قبل سنتين ، واعتذرت عنها وقفلنا موضوعها وقلت اني مخطئ واني كنت مخدوع بتلك المواقع والاعلام اللي كتب عنها طبعاً بمساعدة بعض الشباب المحترمة والراقية ، كل أعضاء المنتدى سكروا عالموضوع الا انت نازل تنبش ، وهذي ما صفات رجال ، يعني المفروض انك اعقل من هيك حركات وحسب ما فهمت انك اكبر مني عمراص
مش عارف انت لمتى بدك تظل تنسج سيناريوهات عني من خيالك .. ولمتى بدك تظلك تنبش في امور انقبرت وسكرناها

اما التأليف انا ما بألف ، بل كنت ابني رأيي على معلومات غلط من مواقع غلط ، أضف إلى ذلك اني لما اذكر واقول دولة معينة ، ما بكون قصدي السعودية ، يعني لا تظلك تشك في حالك دايماً ، واكثر من مرة حصلت ، منها قصة الانقلاب اللي كاد يحصل سنة 2017 كنت بقصد فيه دولة اخرى لا علاقة لها بالسعودية ، طبعاً لاحقاً اكتشفت انه القضية كلها برضه نفس الشيء من كلام مواقع صفراء واني بنيت كلامي على مرة ثانية على اساس اخبار غلط بغلط للاسف

بخصوص الحس الفني والابداعي ، انا والله لو انه عندي ، كان استخدمته في حياتي العملية والطبيعية اللي اعيشها وحالي الان افضل مما هو عليه الآن 😂

المشكلة اني بخصوص هالقضية سولفت بهالموضوع كثير وانت مش راضي تفهم ، انا اخر مرة ذكرت السعودية تحديداً بخصوص صفقة القرن والاخبار اللي كان يرددها الاعلام المهاجم للسعودية على الاقل قبل سنتين ، واعتذرت عنها وقفلنا موضوعها وقلت اني مخطئ واني كنت مخدوع بتلك المواقع والاعلام اللي كتب عنها طبعاً بمساعدة بعض الشباب المحترمة والراقية ، كل أعضاء المنتدى سكروا عالموضوع الا انت نازل تنبش ، وهذي ما صفات رجال ، يعني المفروض انك اعقل من هيك حركات وحسب ما فهمت انك اكبر مني عمراص
مش عارف انت لمتى بدك تظل تنسج سيناريوهات عني من خيالك .. ولمتى بدك تظلك تنبش في امور انقبرت وسكرناها

اما التأليف انا ما بألف ، بل كنت ابني رأيي على معلومات غلط من مواقع غلط ، أضف إلى ذلك اني لما اذكر واقول دولة معينة ، ما بكون قصدي السعودية ، يعني لا تظلك تشك في حالك دايماً ، واكثر من مرة حصلت ، منها قصة الانقلاب اللي كاد يحصل سنة 2017 كنت بقصد فيه دولة اخرى لا علاقة لها بالسعودية ، طبعاً لاحقاً اكتشفت انه القضية كلها برضه نفس الشيء من كلام مواقع صفراء واني بنيت كلامي على مرة ثانية على اساس اخبار غلط بغلط للاسف

بخصوص الحس الفني والابداعي ، انا والله لو انه عندي ، كان استخدمته في حياتي العملية والطبيعية اللي اعيشها وحالي الان افضل مما هو عليه الآن 😂

الحين تقول انا انبش اوكي

طيب وش عرفك بعمري ؟ هذا التنبيش على اصوله

الحين تقول انا انبش اوكي

طيب وش عرفك بعمري ؟ هذا التنبيش على اصوله
من المشاركات استنتج انك كبير "المفروض"

ليش هو انت مفكر انا بدي اشتغل استخباري وراكوا ! احا والله ما بخلص 😂

من المشاركات استنتج انك كبير "المفروض"

ليش هو انت مفكر انا بدي اشتغل استخباري وراكوا ! احا والله ما بخلص 😂

شوف وش مشكلتي معك ؟ تستنتج امور بمزاجك وتضعها ك حقيقه مطلقه حتى الواحد يشك كيف عرف وانا حتى العمر اللي سلجت فيه بالمنتدى وهمي 😂

شوف وش مشكلتي معك ؟ تستنتج امور بمزاجك وتضعها ك حقيقه مطلقه حتى الواحد يشك كيف عرف وانا حتى العمر اللي سلجت فيه بالمنتدى وهمي 😂
وك ايش دخل العمر المكتوب في المنتدى 😂 ، بقولك حكمت من مشاركاتك ، مش من المنتدى

وبخصوص الاستنتاج ، قلتلك راي مبني على معلومات غلط ومن مواقع غلط ، مع اني عارفك راح تستمر بالنبش ، ولو بدنا نيجي للصحيح انت اللي تستنتج امور مالها علاقة بالواقع ، وبعطيك امثلة عليها كمان ، الله يهدينا ويهديك شو بدي اقول ليك اكثر من هيك

خلونا مستأنسين يا شباب

الظاهر قطعنا عليهم جلسه حوار وجينا خربناها باللحظه الأخيره .

خلص يا نشاب قوم سلم على أخوك حازم .

وك ايش دخل العمر المكتوب في المنتدى 😂 ، بقولك حكمت من مشاركاتك ، مش من المنتدى

وبخصوص الاستنتاج ، قلتلك راي مبني على معلومات غلط ومن مواقع غلط ، مع اني عارفك راح تستمر بالنبش ، ولو بدنا نيجي للصحيح انت اللي تستنتج امور مالها علاقة بالواقع ، وبعطيك امثلة عليها كمان ، الله يهدينا ويهديك شو بدي اقول ليك اكثر من هيك

شوف انا ماحب احد ينشر امور مالها دليل ولا واقع ملموس وانت كررتها اكثر من مره بحق السعودية وصار الوضع استقصاد وعندكم بالاردن سيناريوهات عجيبه ومنتشره بالمجتمع يعني الامر مش شخصي بالنهاية انت من هذا المجتمع

احد السيناريوهات الجديده المنتشره بالاردن حاليا ان السعودية تريد الاشراف على المقدسات الاسلاميه في القدس وهي السعودية فاضيه لوجع الراس مع اسرائيل والفلسطينيين حتى تشرف على القدس ، سيناريوهات غبيه وتلقى رواج غريب بالاردن رغم انه لا سبب لهذا العداء ضد السعودية ، سياسيا حتى نظام الحكم متشابه ، وفعليا السعودية ماقصرت مع الاردن في امور كثيره وهذه التجاوزات لازم يعرف الاردني انه لها ردة فعل بالداخل السعودي

عموما مستعد افتح صفحه جديده لكن مع اي سيناريو جديد ضد السعوديه راح نرجع للصفحات السابقه

وللتذكير فقط حماس ارهابيه

الظاهر قطعنا عليهم جلسه حوار وجينا خربناها باللحظه الأخيره .

خلص يا نشاب قوم سلم على أخوك حازم .

انا عندي قاعده اساسيه اي شي يدخل فيه سياسي فلسطيني يفسد

عودة
أعلى