قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
السؤال اذا أعلن ابومازن تأجيلها .. هل ممكن حماس تلتزم بالتأجيل ولا راح تتجه للانتخابات في القطاع لاستغلال فرصة انقسام فتح .إحساسك فيه مكانو .
السبب . إنقسام فتح
والحجه .عدم موافقة إسرائيل على مشاركة أهل القدس بالإنتخابات
السؤال اذا أعلن ابومازن تأجيلها .. هل ممكن حماس تلتزم بالتأجيل ولا راح تتجه للانتخابات في القطاع لاستغلال فرصة انقسام فتح .
السؤال اذا أعلن ابومازن تأجيلها .. هل ممكن حماس تلتزم بالتأجيل ولا راح تتجه للانتخابات في القطاع لاستغلال فرصة انقسام فتح .
إلا ما يعمل حركة هيك ولا هيك لإلغاء الانتخابات لأنه وضعهم بختصره بجملة وحدة "فتح تتخبط"
مستحيل .. اصلا هو بعت زوجته وابنه الى القطاع ليستغل الفرصة .دحلان الآن لو حابب إنها تزيد شعبيته بفتح أكثر ينزل بخطاب بأنه لا يريد المشاركة بالإنتخابات حرصا منه على عدم تقسيم فتح وحيشوف كيف صوره حتزين الشوارع![]()
ابومازن اذا اختار التأجيل راح يستعين بالشاباك .إلا ما يعمل حركة هيك ولا هيك لإلغاء الانتخابات
إلا ما يعمل حركة هيك ولا هيك لإلغاء الانتخابات لأنه وضعهم بختصره بجملة وحدة "فتح تتخبط"
يعني مشكلة ترشح البرغوثي بالنسبة لأبو مازن يعد نصف المشكلة
النصف الثاني من المشكلة بيكون في قائمة أبو مازن ذات نفسها المبعثرة و المليئة بالعشوائية من المرشحين
يعني بتسمع كل شوية خبر فيه مرشح من قائمة ابو مازن زعلان وبيعلن عن مقاطعة الانتخابات غير الاستقالات والانسحاب من القائمة رغم انتهاء المهلة لتسليم القوائم الانتخابية
عشوائية الى أقصى درجة
مستحيل .. اصلا هو بعت زوجته وابنه الى القطاع ليستغل الفرصة .
الحقيقة هو لا يملك فرصة في الضفة الا اذا تحالف مع جناح القدوة-البرغوثي .
في القطاع فرصته كبيره بين كوادر فتح .
بالفعل رئيس الشاباك اجتمع مع ابو مازن في رام الله قبل تشكيل القوائم بفترةابومازن اذا اختار التأجيل راح يستعين بالشاباك .
هم قادرين عل اثارة القلاقل في الضفة .
مشاركة المقدسيين أو حملة اعتقالات مزعومة ..