قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ما بعرفه
انا داري!!
حكالي فلسطيني من ال48 نفس الكلام عن افيخاي ادرعيمن المؤسف والمحزن أن الصهاينة أنفسهم "كشعب" يبصقون ليل نهار على الساقط الهامل المدعو "إيدي كوهين" ويبهدلونه دائماً
بينما نحن العرب ننقل عنه ونتابعه ونأخذ بكلامه !! وكلامه أصلاً ليس سوى دعاية وحرب نفسية وغزو فكري علينا بلغتنا !!
يا اخوان مشاااااااااااااااااااان الله اللي بنعبده ونؤمن فيه ، إنكم تبلكوه هو وجميع حسابات إسرائيل بالعربية وغيرها !!
اقسم بالله عيب الناس اللي بلطوهم الداخل الصهيوني بالخ*ا ، نيجي احنا ناخذ كلامهم على انه صحيح ومصادر منزلة !! عيب كبير !!حكالي فلسطيني من ال48 نفس الكلام عن افيخاي ادرعي
مهزأ ولا حد بعرفه
حكالي فلسطيني من ال48 نفس الكلام عن افيخاي ادرعي
مهزأ ولا حد بعرفه
هههههههههه في 2007 هرب زي الفار من مبنى الأمن الوقائي على معبر رفح قبل ما يدعسوا على راسه
ماعندي اي معرفة بالموضوع بس عندي بعض الاسئلة للاخوة الفلسطنيين هل حماس ايضا لديها قائمة؟ وان لها ماهي قائمتها, وماهي القائمة التي لديها اعلي الحظوظ وهل لقائمة دحلان فرصة؟
والله لاقلبك مسخرة وعبرة لمن يعتبر بعد الانتخابات ،،،،،، لكن معلش مثل سالفة فوز بايدن جهز حججك من الان اخونج ويسار وتزوير وتصويت اموات لا تنسى تمتعنا بنكتك