بالتحالف مع الإخوان.. مخطط سليماني لتوغل إيران بمصر

بالتأكيد الجماعه ضد أي وجود أجنبي في الدول الإسلاميه وهذا من مبادئ الجماعه لكن الجماعه متريثه لإنها تريد الصعود للحكم في الدول العربيه وبالتالي من غير المنطقي معاداه الغرب معاداه الغرب تأتي لاحقا

اهم شي انك مقتنع ههههه

المرجع كلام الله وسنة نبيه
اذا - اداة شرط خالف قول او عمل الاخوان الشرطين مخالفة مخالفة واضحة .. نقول عنها ايه !؟
صدقت ومن قال لك ان الاخوان يخالفو الكتاب والسنه أصلا؟؟؟ بل بالعكس يسعو لتطبيقها

تتخذ المنهج السلفي الأمريكي وتتحدث!!!!!

السلفي الامريكي !
هيئة علماء المسلمين بالسعودية معروفين
اي سلف امريكي !؟

كلامي عن اصحاب الفكر السلفي الحقيقي هم عندي اشرف من الفكر الحزبي الاخواني

مافيه مقارنه طبعاً بين السلفيين والاخوان رغم ان الاخوان بدأو بالظهور بالملابس السلفية حاليا هههه

اصحاب الفكر السلفي الحقيقي لا يؤمنون بالتحزبات اصلا

كلامي عن التعامل مع ايران مثلاً كدين او سياسية لانها بالاصل معادية للاسلام وللمسلمين
لكن عادي تجد اخوان يتعاملون معهم ضد الدول العربية بالرغم انهم يدعون ان حزب اسلامي وبتوع دين
أنا مثلا حتى وأنا لاديني لايخفى علي أن أمريكا في الشرق الأوسط معادية للإسلام والمسلمين ونجحت في تغيير هويتهم تدريجيا عبر أتباعها وهذا فقط من برامجها التي في العلن ونقرأ عنها من استراتيجياتهم وفي مايقوله صناع القرار ! ما يوجد في الخفاء حتما أكبر .

فإذا كان هذا (العلاقة مع إيران) المعيار الذي يجعل الإخوان الشر الذي يجب التخلص منه فلماذا لايطبق على غير الإخوان ؟

السلفي الامريكي !
هيئة علماء المسلمين بالسعودية معروفين
اي سلف امريكي !؟

كلامي عن اصحاب الفكر السلفي الحقيقي هم عندي اشرف من الفكر الحزبي الاخواني
ماشي ياديتير ماذا قدمتم للأمه!!!!

أنا مثلا حتى وأنا لاديني لايخفى علي أن أمريكا في الشرق الأوسط معادية للإسلام والمسلمين ونجحت في تغيير هويتهم تدريجيا عبر أتباعها وهذا فقط من برامجها التي في العلن ونقرأ عنها من استراتيجياتهم وفي مايقوله صناع القرار ! ما يوجد في الخفاء حتما أكبر .

فإذا كان هذا المعيار الذي يجعل الإخوان الشر الذي يجب التخلص منه فلماذا لايطبق على غير الإخوان ؟

هي مش امريكا
النصراني واليهودي ومعهم اصحاب البدع اعداء للمسلمين

انت قاعد وراء كيبورد و تكتب اي شي من وحي خيالك و لا شو بضبط
كيف صفوت حجازي صار الرافضي و هو يكفر الشيعة
🤣🤣

صفوت حجازى : لا أخاف الشيعة و إيران كافرة ومرتدة..ومفكر شيعى يرد: تكفيرنا هراء​

الثلاثاء 05/مارس/2013 - 01:31 ص

قال الدكتور صفوت حجازي الداعية الإسلامي إنه ليس متخوفا من الشيعة، ولكنه رافض لأي وجود إيراني في مصر، ورافض لأي وجود شيعي في مصر، وبخاصة في الفترة الحالية.
وأشار إلى أن إيران تركت النصارى في إفريقيا وتشيع أهل السنة، وهي دولة صاحبة مذهب تدافع عنه وصاحبة عقيدة باطلة وكافرة مرتدة وتدافع عنها وتشيع بها أهل السنة والمسلمين وتسعى لإعادة الامبراطورية الفارسية القديمة.
وأشار إلى أنه في عام 1973 لم يكن هناك مصري شيعي حارب وعبر قناة السويس، والآن هناك شيعة ويطالبون بإنشاء حزب لهم وانشاء حسينيات وإحياء المذهب الشيعي والاحتفالات الشيعية.
وأكد أن أي سائح إيراني شيعي يأتي إلى مصر يزور الحسين ويقوم بأداء الطقوس الشيعية وهي أمور غير مقبولة، مشددا على أن الاتفاق للتبادل السياحي لن يتم، ليس لأن واشنطن لها كلمة في مصر، ولكن لأن الشعب المصري يرفض هذا الوضع، وإذا قبله الرئيس مرسي فستكون لنا وقفة معه.

الوقائع أهم من الكلام والقنابل الدخانية تنطلي على السذج

في نفس وقت هذا التصريح كان الاخونجي الرافضي محمد بديع مرشد الإخوان الروافض ونائبه الاخونجي الرافضي خيرت الشاطر يعقدون لقاءات مع الارهابي قاسم سليماني وفريق تابع له للتنسيق والاعداد لانشاء ميليشيات في مصر تحت مسمى حرس ثوري مصري

الوقائع أهم من الدعاية المضللة ،، الدعاية المضللة تنطلي فقط على السذج

أعتقد جازماً أن تنظيم الإخوان تتظيم رافضي فاسد العقيدة وبالوقائع
انت تكلم بجد ؟
بالله هذا تعتبرها من الروافض ؟
ارحم عقلك قبل ما ترحم عقولنا يا اخي

هي مش امريكا
النصراني واليهودي ومعهم اصحاب البدع اعداء للمسلمين
أستنتج من ردك هذا أن الأنظمة العربية أخطر وأسوأ من جماعة الإخوان !

بالنسبة للبدع أنت بالنسبة لك السلفية هي الطريق الصحيح؟

في نفس وقت هذا التصريح كان الاخونجي الرافضي محمد بديع مرشد الإخوان الروافض ونائبه الاخونجي الرافضي خيرت الشاطر يعقدون لقاءات مع الارهابي قاسم سليماني وفريق تابع له للتنسيق والاعداد لانشاء ميليشيات في مصر تحت مسمى حرس ثوري مصري

اخوي ايش تقول كله كلامك غلط
الرجل يكفر الشيعة من زمان و يحسب قتلهم واجب
و انت تخربط و تقول الوقائع اهم اي وقائع تكفير الشيعة و ترغيب بقتلهم ؟!!!!!
ههههههههههههههههه

أستنتج من ردك هذا أن الأنظمة العربية أخطر وأسوأ من جماعة الإخوان !

بالنسبة للبدع أنت بالنسبة لك السلفية هي الطريق الصحيح؟

نعم بعض الانظمة خطر - العلوية مثلا

بالنسبة للسلفية - وش تعرف عنها !؟

اخوي ايش تقول كله كلامك غلط
الرجل يكفر الشيعة من زمان و يحسب قتلهم واجب
و انت تخربط و تقول الوقائع اهم اي وقائع تكفير الشيعة و ترغيب بقتلهم ؟!!!!!
ههههههههههههههههه

كلام مايكات
لكن تجمعهم اللقاءات

انت تكلم بجد ؟
بالله هذا تعتبرها من الروافض ؟
ارحم عقلك قبل ما ترحم عقولنا يا اخي

ونستبشر اليوم بحكم الاعدام بحق الخائن الاخونجي الرافضي صفوت حجازي الذي يظهر في الفيديو محاولاً التضليل والقاء قنابل دخانية بينما الوقائع ستأخذه غير مأسوف عليه إلى حبل المشنقة

عودة
أعلى