الدعم الإداري

ارتطام سفينة تجارية بلغم بحري حوثي

المفروض تجمع هذه الالغام وترسل او يتم استهداف اي سفينه تجارية ايرانية تمر عبر البحر الاحمر

بالتوجيه عن بعد لارسال رساله لايران ان الممرات المائيه خط احمر وليست اوراق تحاول ايران التفاوض بها
 
لو الالغام ايرانية الصنع يجب توقيع عقوبات دولية جديدة عليها
 
كيف لجماعة تزرع الالغام في ممر بحري دولي لم تصنف كجماعة إرهابية بعد !
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى