قد تنشئ روسيا نسخة جديدة من مقاتلة الجيل الخامس Su-57

من هم الزبائن المحتملين للطائرة ذات المقعدين ؟


  • مجموع المصوتين
    62

ALGERIAN SU57

عضو
إنضم
19 نوفمبر 2018
المشاركات
6,672
التفاعل
17,173 19 0
الدولة
United Kingdom
موسكو. 16 ديسمبر. INTERFAX-AVN - يمكن إنشاء نسخة بمقعدين من الجيل الخامس من مقاتلة Su-57 لصالح العملاء الأجانب ، كما تقوم وزارة الدفاع الروسية بتحليل الحاجة إلى إنشاء مثل هذه الطائرة ، كما قال أندريه يلشانينوف ، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اللجنة الصناعية العسكرية في الاتحاد الروسي ، في مقابلة مع وكالة إنترفاكس
1608150894541.png

قال يلشانينوف: "ربما تكون هناك حاجة إلى نسخة ذات مقعدين من هذه الطائرة للتصدير. نحن قادرون على إنشائها: الآن تعيد وزارة الدفاع والعملاء المحتملين التفكير في هذه الحاجة".

وقال إن الاتحاد الروسي مستعد بالفعل لتصدير Su-57. "المفاوضات جارية مع المشترين المحتملين. يتم النظر في خيارات تسليم مختلفة: طائرة منفصلة وطائرة بمجموعة كاملة من الأسلحة ، مع نظام خدمة ما بعد البيع. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على طلب العميل ، يمكن تحسين مظهر الطائرة. لذلك نتحدث بثقة عن آفاق تصدير Su-57. - النائب الأول لرئيس زميل للمجمع الصناعي العسكري.
تم تعيين يلشانينوف في منصب جديد منذ 15 ديسمبر - النائب الأول لرئيس المجمع الصناعي العسكري كوليجيوم. في السابق ، كان أحد أعضاء مجلس الإدارة المسؤولين عن شؤون الطيران.
تم تطوير Su-57 من قبل شركة Sukhoi (جزء من UAC) ويتم إنتاجها في Komsomolsk-on-Amur Aviation Plant (KnAAZ). إنه مقاتل متعدد الأغراض من الجيل الخامس مصمم لتدمير جميع أنواع الأهداف الجوية في معارك بعيدة المدى وقريبة المدى ، وهزيمة الأهداف الأرضية والسطحية للعدو أثناء التغلب على أنظمة الدفاع الجوي. تمت رحلتها الأولى في 29 يناير 2010.
تم التخطيط لتسليم المسلسل الأول Su-57 إلى وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي في نهاية عام 2019 ، لكن الطائرة تحطمت أثناء رحلة تجريبية عشية التسليم. في المجموع ، بحلول عام 2028 ، من المفترض أن يستقبل الجيش الروسي 76 مقاتلة من طراز Su-57 ويعيد تجهيز ثلاثة أفواج طيران بها.
تم نشر النص الكامل للمقابلة يوم الأربعاء على مواقع إنترفاكس ( و ).
 
لن تشتريها اي دولة قبل ان تدخل الخدمة في روسيا...لماذا تشتريها طالما ان السو-35 متاحة وفالاخر هي نفس البصمة الرادارية!!!!

لما يدخل المحرك اولا الخدمة ونرى ادائه وتصبح الطائرة اقرب للشبحية (طبعا لن تصل لمستوى f-35 ابدا) حينها فقط ستشتريها الجزائر ومصر والهند والصين...الزبائن الحاليين للسلاح الروسي، اما الان فلن يشتريها احد وانتم تدللون عليها وخلاص...
 
عودة
أعلى