مقاتلات اف 16 البحرينية ترافق b52 الامريكية

محارب خليجي

عضو مميز
التفاعل
15,287 351 0

رافقت مجموعة من مقاتلات سلاح الجو الملكي البحريني، القاذفات الأمريكية الإستراتيجية من نوع ( بي – 52 )، وذلك أثناء عبورها أجواء مملكة البحرين.

حسب ماسمعت انها طارت من امريكا بلا توقف ولامست الحد الايراني ورجعت
وكانت رسالة ردع بناء على معلومات

أخي محارب خليجي @محارب خليجي ما جديد صفقات الفايبر والبلوك 70 ؟؟ متى تسليم المقاتلات الجديدة ، ومتى تجهز أولى المقاتلات المحلية التي يجري تطويرها ؟
وبدي أغلبك هل يمكنك إدراج روابط مواضيع صفقات هنا لتطوير الاسطول للفايبر ، وشراء البلوك 70 الجديدة ؟ وكم عدد كل منهما ؟

مرت سنة على إنطلاق تصنيع الفايبر البحرينية ، اعتقد اقترب الوقت لنرى أولى الصور للمقاتلة قريبا جدا

الله يرحمه و يغفر له

أخي محارب خليجي @محارب خليجي ما جديد صفقات الفايبر والبلوك 70 ؟؟ متى تسليم المقاتلات الجديدة ، ومتى تجهز أولى المقاتلات المحلية التي يجري تطويرها ؟
وبدي أغلبك هل يمكنك إدراج روابط مواضيع صفقات هنا لتطوير الاسطول للفايبر ، وشراء البلوك 70 الجديدة ؟ وكم عدد كل منهما ؟

اولى الطائرات الجديدة ستسلم للبحرين في عام 2022م .
عدد الطائرات الجديدة 16 طائرة
عدد الطائرات المطورة 20 طائرة

اولى الطائرات الجديدة ستسلم للبحرين في عام 2022م .
عدد الطائرات الجديدة 16 طائرة
عدد الطائرات المطورة 20 طائرة
اللي راح تسلم في 2022 هل هي الجديدة أو المطورة من الأسطول الحالي ؟ وهل بدأ تطوير الأسطول الحالي ومتى ؟

أمر آخر ، الصفقة لتطوير الأسطول تتضمن 20 مقاتلة ، بينما ما تبقى في الأسطول هو 21 طائرة ، وطائرة رقم 22 سقطت في حادث في السعودية ، لماذا تم تطور الطائرة رقم 22 ؟ أم انه هناك طائرة ثانية تحطمت ؟

أيضاً صفقة صناعة الطائرات الجديدة هي لـ 19 طائرة في DSCA ، بينما العدد اللي ذكرته هو 16 فقط ، هل من تفسير ؟

هل يمكنك وضع أي رابط لأي موضوع يتحدث عن الصفقة ، موضوع قصدي هنا في المنتدى ، بدي أناقش في أكم موضوع ، بس في الموضوع المخصص

حسب ماسمعت انها طارت من امريكا بلا توقف ولامست الحد الايراني ورجعت
وكانت رسالة ردع بناء على معلومات

اعتقد مقاتلات قطرية ايضا رافقت القاذفة الامريكية

يقال في الصحف الغربية

ان القاذفات رافقتها المقاتلات السعودية والبحرينية والقطريه ايضا فيما رفضت الامارات ذلك لعدم نيتها التصعيد باتجاه ايران

يقال في الصحف الغربية

ان القاذفات رافقتها المقاتلات السعودية والبحرينية والقطريه ايضا فيما رفضت الامارات ذلك لعدم نيتها التصعيد باتجاه ايران
بدون ذكر للصحف في صوره لها مع الاف ١٥ السعوديه بس مدري وين شفتها امس

بدون ذكر للصحف في صوره لها مع الاف ١٥ السعوديه بس مدري وين شفتها امس
ويقال ايضا في الخبر ان القاذفات والمقاتلات التي معها طارت باتجاه ايران
وطارو بشكل دائري بالقرب من ايران بشكل استعراض عضلات

الي مستغرب منه ان كل هالاخبار ماصرحنا عنها
بس فقط فديو وكأنه فوق السعودية بدون اي معلومات اخرى

اللي راح تسلم في 2022 هل هي الجديدة أو المطورة من الأسطول الحالي ؟ وهل بدأ تطوير الأسطول الحالي ومتى ؟

أمر آخر ، الصفقة لتطوير الأسطول تتضمن 20 مقاتلة ، بينما ما تبقى في الأسطول هو 21 طائرة ، وطائرة رقم 22 سقطت في حادث في السعودية ، لماذا تم تطور الطائرة رقم 22 ؟ أم انه هناك طائرة ثانية تحطمت ؟

أيضاً صفقة صناعة الطائرات الجديدة هي لـ 19 طائرة في DSCA ، بينما العدد اللي ذكرته هو 16 فقط ، هل من تفسير ؟

هل يمكنك وضع أي رابط لأي موضوع يتحدث عن الصفقة ، موضوع قصدي هنا في المنتدى ، بدي أناقش في أكم موضوع ، بس في الموضوع المخصص

اللي من المنتظر تسليمهم في عام 2022 هي الطائرات الجديدة اما المطورة فلا علم عندي .
تمتلك البحرين 22 طائرة سقطت اثنتين .
اما عن صفقة 19 طائرة كان العدد في بداية التفاوض 19 طائرة و تم خفض العدد الى 16 طائرة .

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى