معرض ايدكس ونافدكس 2021 .. متابعة مستمرة

شركة انظمة الرؤية المتقدمة

EuxsgywXYAExHVG

فيه اخبار عن صفقات مع الشركات الأردنية ؟ خصوصاً جدارا ؟ في الدورة الماضية كانت الصفقات مع الامارات بمجموع 77 مليون دولار امريكي !!! كانت صفقات ضخمة

ماشاء الله المعرض شئ خرافي ، الإمارات بالفعل بلد متقدم جدا و متحضر ، اللهم بارك

عندي سؤال ، هل سيكون هناك تجارب حية لبعض الأسلحة ؟؟ أم أنها معروضة فقط للزوار و لن يتم تحريكها في تجارب على الأرض ؟؟

تحديث دبابات لوكلير للجيش الاماراتي واهتمام بمدافع ذاتية الحركة ومركبات مدرعة واستطلاع فرنسية

روحت يا محلاها دبابتك يا اردن ، على هالأساس شكله ما فيه كمان 70/80 لكليرك للاردن uae special forces @uae special forces حضـــرة القـــائـــد @حضـــرة القـــائـــد :cry: :cry:
بس مش مفروض انه الامارات تتفاوض على دبابة جديدة ولا كيف ؟

اترك عنك الاسطوانه اخي ومتع ناظريك بالمنتجات كما نحن مستمتعون .. تحياتي

هههههههه أنا في قمة المتعة والفخر بمنتجات شركاتنا الوطنية. وأحسد الذين استطاعوا حظور المعرض

اذا كنت تقصد هذه👇 فهي رؤوس حربية متعددة الاستخدامات والاحجام والعيارات للاسلحة الموجهة وغير الموجهة
356281

اما اذا كنت تقصد هذه 👇 فهي غرفة الاحتراق والضاغط ومروحة التوربين للjet engine المعروض
356271

شكرا لك على التوضيح وما قصرت

امل ذلك دخول bmp3 امر جيد وهو امر متوقع اهداء عدد منها من قبل الاشقاء للامارات للاردن خصصوا انهم يمتلكون اعداد كبيرة منها بحوالي 625 مدرعة وخصوصا مع ادخال الامارات مدولبات متطورة
انسى موضوع الـ BMP-3 ، لانه ما صدقنا واحنا نخلص من الروسي ، يعني والله العظيم لو انها مش روسية كان جابوها
تغريدة ليست من فراغ ، بل لها ما بعدها ، وهي صادرة من شخصية مش عادية

كما توقعت ، الجيش الاماراتي سيقوم بتحديث ال 300 دبابة لكليرك

مشاهدة المرفق 356076

التحديث سوف يركز على القوة النيرانية ، الحركية ، الحماية ، وانظمة ادارة المعارك والتحكم.

الجيش الاماراتي يريد دمجها مع عربة الاستطلاع والقتال EBRC

مشاهدة المرفق 356074
احتمال كبير يعني انه لا يوجد دفعات ثانية من اللكليرك للاردن صحيح ؟

ماشاء الله المعرض شئ خرافي ، الإمارات بالفعل بلد متقدم جدا و متحضر ، اللهم بارك

عندي سؤال ، هل سيكون هناك تجارب حية لبعض الأسلحة ؟؟ أم أنها معروضة فقط للزوار و لن يتم تحريكها في تجارب على الأرض ؟؟
نعم هناك عروض للاليات وكذالك عروض بحرية في فترة ما بين ١٢ ظهراً ٢ ظهراً وتوجد منصات لجلوس المشاهدين

نعم هناك عروض للاليات وكذالك عروض بحرية في فترة ما بين ١٢ ظهراً ٢ ظهراً وتوجد منصات لجلوس المشاهدين
عرض بالصواريخ من الساعة كم لكم ؟

عودة
أعلى