الولايات المتحدة تنشر بيانات عن الخسائر الغير قتالية لطائراتها العسكرية للفترة 2013-2020

بدون هذة الخسائر لن يكون لسلاح الجو خبرة ومهارة
عرق قليل وقت السلم يغني عن دماء كثيرة وقت الحرب
ياعم محمد المهارة راح يخدوها معام الطيارين لماتو الى قبورهم
المشكل ليس في الطياين المشكل في انضمت الطائرة الأكترونية والميكانيكية تتعطل حتى وهي جديدة ولها صيانة ديماا
كانت امريكية او روسية على حد سواء ومن المفروض لا امريكا ولا روسيا يسقط لها هذا العدد الكبير لطائرات وموت الطيارين
طائرتهم ليست مثل الطائرات لبعوهلنا نسخ التصدرية
ولهم مدارس الطيارين على اعى مستوى

شو راح تستفاد لما طبل لأمريكاا بدي اعرف
امريكا بلد مصنع لطائرات ولديها صيانة و ارقى المدارس التدريب وخسرت هاذ العدد الكبير من الطيارين والطائرات
من المفروض لا تخسر ولا طائرة في السلم منذ شهرين فقط سقطت اف 35
هذي اميركا مو الهند طائرتها قديمة وماعندها امكانيات تجديد وصيانت طائرتها
انت اش تستفيد من التطبيل لروسيا ومجاكرة السعوديين!؟
وغلط ما خسرت عدد كبير
اللي خسرته يعتبر فواصل

شوف انا بناءاً على معلوماتي السابقة .. اما متأكد أنه فيه شيء ناقص في هذا التقرير ، وانا بدي اعطيك خيارين ..

الأول ،،، أنني راح أعملك إحصائية جديدة لهذا العام 2020 .... لكن اذا اثبتت وجهة نظري ما بدي اشوفك بتحكي عن مقارنات بين حوادث الامريكان والروس !!
الثاني ،،، انك تظلك ساكت وتريحني من عمل هذه الاحصائية

لكن ، إذا كنت أنا سأثبت وجهة نظري ،، فسأثبتها بنسبة السقوط وليس بالعدد !! لأنه مش معقول مقاتلة مثل F-16 يكون عدد سقوطها أكثر من MIG-29 وتيجي انت زي الاهبل تتفلسف وتقول ملكة السقوط الحر !! بينما F-16 صنع منها 4800 مقاتلة ، والـ MIG-29 صنع منها 2000 مقاتلة فقط !

بدك المقارنة .. بدك تكون زلمة وقد كلامك قبل كل شيء ، وتكون المقارنة بين المقاتلات بالنسبة وليس بالعدد ، لأنه المقارنة بالعدد ليست عادلة + إنه سلاح الجو الامريكي خصوصاً وهو من يملك اكبر عدد من المقاتلات الامريكي وبنسبة ساحقة عن باقي الدول الاخرى ، لديه قرابة 10 اساطيل بحرية كلها فيها حاملات طائرات ، وكلها فيها عمليات جوي ، عدا عن الإنتشار الأمريكي في كل دول العالم تقريباً ومناطقها !! بينما روسيا ليست منتشرة إلا في كم دولة ، حاملة طائراتها الوحيدة معطلة حالياً

أنا لو كنت مكانك والله بختصر النقاش كله وبلاش الإحراج .. لكن ان اصريت والله غير أحشرك وأحرجك جداً وأظل وراك لين اعوفك حالك .. انت حر

فأنا لست شخص من جماعة الأي كلام لأمسك برابط تقرير وافرح به فقط لأنه يوافق هواي ، بينما لو نفس الموقع نزل تقرير لا يوافق هواي ارفضه واشكك فيه !! هاي حركات الهبل ما هي موجودة فيي

جميل جداا ياريت تجيب احصائيات البلدين فقط امركا و روسيا فقط ولا تدخل النسخ المصدة من البلدين لأي بلد كان
فقط امريكا و روسيا
صدقني غير تندم انت واياه على هذا الطلب ، وما راح انساكم ، راح الحقكم فيه وين ما كان يومياً

عودة
أعلى