البحرية البرازيلية تعيد تصنيف سفينة أتلانتيكو البرمائية كحاملة طائرات

إنضم
30 يوليو 2010
المشاركات
1,596
التفاعل
1,806 19 0
الدولة
Palestine

البحرية البرازيلية تعيد تصنيف سفينة أتلانتيكو البرمائية كحاملة طائرات



في ،


أعادت البحرية البرازيلية تصنيف حاملة الطائرات الهجومية البرمائية أتلانتيكو كحاملة طائرات ، على الرغم من أنها تفتقر إلى خصائص حاملة الطائرات.
وفقًا لتقرير شاركته شركة Defesa Aérea & Naval ، أكملت البحرية البرازيلية تحديث السفينة الهجومية البرمائية Atlantico. ستكون السفينة قادرة على العمل باستخدام طائرات بدون طيار ثابتة الجناحين متوسط الارتفاع ومحمولة بالطائرة بالإضافة إلى طائرات الإقلاع والهبوط العمودية (VTOL). بعد التحديث ، البحرية البرازيلية إعادة تصنيف حاملة طائرات الهليكوبتر أتلانتيكو كحاملة طائرات .
تم الاستحواذ على Atlantico من المملكة المتحدة ، حيث تعمل منذ عام 1995 ، مقابل 84 مليون جنيه إسترليني في عام 2018. تم استخدام السفينة التي يبلغ طولها 203 أمتار ووزنها 21600 طن كناقلة لطائرات الهليكوبتر في مهام هجومية برمائية. على الرغم من اسمها الجديد ، إلا أن السفينة لا تملك ميزة يمكن اعتبارها حاملة طائرات ، مثل منصة الإطلاق أو نظام منصة الإطلاق بميل 12 درجة. ومع ذلك ، فإن أحد الأهداف الاستراتيجية للبحرية البرازيلية لعام 2040 يشمل حاملة طائرات جديدة بالإضافة إلى الطائرات الحربية الحديثة. حاليًا ، يتم نشر فصيلة صغيرة من طائرات A-4 (A-1F) على الشاطئ بعد فترة ولاية حاملة الطائرات في ساو باولو.

البرازيل توسع أسطول الطيران البحري
البرازيل ، التي تتلقى سفنًا برمائية جديدة ومجموعة من الخدمات للبحرية تريد زيادة وصول الطائرات الجديدة الترقية لشراء سيارة جديدة . قامت البحرية البرازيلية بتكليف منصة NDM Bahia (G40) للهبوط (LPD) في عام 2016 وسفينة الهليكوبتر PHM Atlantico (A140) في عام 2018 وبدأت العمل على زيادة قدرة الطيران على هذه المنصات. وذكر أن طائرات الهليكوبتر المنصة قدمت الدعم لإنفاذ القانون وتدريب سلاح مشاة البحرية وساهمت من حين لآخر في عمليات الإغاثة في حالات الكوارث.

مصدر:

 
عودة
أعلى