زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للأشقاء فى دولة جنوب السودان

هذا دور مصر الطبيعي اللي كان لازم تلعبه من زمان ولكن في عهد مبارك كان مريح راسه من وجع راس الافارقه

والان تطمنت ان مصر قاعده تمشي في الطريق الصحيح واكثر شي اعجبني ان مصر تدرب القيادات في جنوب افريقيا وايضا فتح فرع لجامعة القاهره موضوع جدا ممتاز مو بس لمصر بل لكل الدول العربية

برافو 👏🏻❤️🇪🇬

بالتوفيق

زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لجنوب السودان اليوم - YouTube[(003112)2020-11-28-21-22-13].JPG
زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لجنوب السودان اليوم - YouTube[(003243)2020-11-28-21-22-52].JPG
زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لجنوب السودان اليوم - YouTube[(003313)2020-11-28-21-22-36].JPG
زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لجنوب السودان اليوم - YouTube[(003387)2020-11-28-21-23-14].JPG

abo alqasem @abo alqasem المفروض يشتغل مراسل

انتا بتعمل تغطية خرافية صراحة

اصبحت انت مصدر خالص بالنسبة لي

شكرا جزيلا لكما
العفو الحق أحق ان يتبع

يعني انا نفسي انتا تكون مراسل او تقوم بعمل تغطية كبيرة

بالنسبة لايدكس 2021 ان شاء الله

صراحة انتا هتبين لينا حجات كتير لانك من نفسك عاوز تشوف الحجات دي

ياريت والله اتمنى اني ما بتقل عليك

في الدقيقة 1:13 ظهور طائرتان سي 130 مصريتان في ارض المطار
هل هي لنقل قوات حراسة لمرافقة الرئيس في الزيارة حيث أننا نعلم مدي هشاشة الدولة والنظام في جنوب السودان في هذه الفترة اعتقد انها ليست لتقديم مساعدات أثناء الزيارة ولكن لنقل قوات حرس جمهوري بتسليح جيد ومعدات اعاقة الكترونية لدعم تأمين الرئيس في الزيارة

في الدقيقة 1:13 ظهور طائرتان سي 130 مصريتان في ارض المطار
هل هي لنقل قوات حراسة لمرافقة الرئيس في الزيارة حيث أننا نعلم مدي هشاشة الدولة والنظام في جنوب السودان في هذه الفترة

نعم بعض الدول يتم نقل قوات خاصة
وبعضها لنقل سيارات الرئاسة المؤمنة

اثيوبيا تطرد البعثه الدبلوماسيه لدولة جنوب السودان وتسحب السفير الاثيوبى من جوبا

عودة
أعلى