العثيمين: نطالب بقرار أممي ملزم لمنع التعرض للرموز الدينية

بالعكس ياخي أنتم فهمتوني غلط ،، أنا رأيي أن يترك الجميع يعبر عن رأيه ،، أنا مثلاً أرى الصليب وثنية والمسيحية دين وثني غبي وفاشل وكفار ،، وأرى التشيع كذلك دين مبني على دجل وكذبه

ولا يهمني رأي الآخرين في ديني أنا معتنقه بقناعة تامة وأنتمي لمدرسة دينية مقتنع فيها تماماً

سؤالي فقط للوصول لفكرة أن هذا الطلب بقوننة عدم التعرض للرموز الدينية طلب غير منطقي ولا يمكن تطبيقه حتى من اللي طلبوه أنفسهم

التعرض للأديان والأفكار والرموز طبيعة وحاجة بشرية لن تتوقف وما دام الأمر بالرأي فهو غير مهم
لا اعلم استيعابك الضعيف هو الذي يجعلك تجادل فيما تفقه اوانك لا تفقه شئ من اساسه وتجادل
في قانون في الغرب هنا ضد معاداه الساميه
يعني لو مواطن كندي سب يهودي فاليهودي يرفع ضده قضيه بشرط الاثبات ليس لشخصه ولكن لدينه ويتم الحكم علي الكندي بالغرامه والحبس والاعتذار
هنا الدوله تقف مع اليهود حتي لو الاشخاص كارهين اليهود لا يستطيعون البوح بما في قلوبهم خشيه من الدوله
عكس ما تفعله الدوله الفرنسيه من تشجيع المجتمع الفرنسي الذي اصبح ثلثه متطرف ديني مسيحي علي الاساءه للمسلمين بداعي حريه التعبير

يعني انتا يا طسم يا عربي عندما تمشي في فرنسا ويهجمون عليك مجموعه من اليمينين لن يشفع لك فكرك اليميني المسيحي المشوه مثلهم في ان يعطوك العلقه السخنه بمجرد ان ملامحك عربيه وتتحدث العربيه

ولماذا عمر بن عبدالعزيز؟ وما الفرق بينه وبين عبدالملك ابن مروان او الحجاج ابن يوسف او اي شخص غيره؟
لان بكل بساطه اجمع علماء هذي الامه على عداله عمر بن عبد العزيز رحمه الله واصبح قوله من الحجج في المسائل الفقهيه
عمر بن عبدالعزيز يعتبر من طبقه الخلفاء الراشدين لله دره ابو حفص حفيد الفاروق عمر بن الخطاب

عودة
أعلى