اخبار متداولة عن حظر المنتجات التركية في السعودية

واحد تكولة مصدر يبين الانخفاض بالاستيراد يقولك المقاطعة شعبية

واحد تكولة مصدر يبين الانخفاض بالاستيراد يقولك المقاطعة شعبية

تكوله اجل ..اااه نكوله
كلنا لك الحملة فاشلة والاخبار اللي طلعت فشنك

خلاص ياشباب اي شي يكوله كولو له انت صح

تكوله اجل ..اااه نكوله
كلنا لك الحملة فاشلة والاخبار اللي طلعت فشنك

خلاص ياشباب اي شي يكوله كولو له انت صح
انا مجبت سيرة فشل او نجاح انا كنت اناقش مسالة الخريطة انت قلبتها على فشل ونجاح

لا اعلم هل فهمت ماقلته ام انك تعيش بعالم موازي وقلت لك احضر احصاء سنوي لكي تقيس الامور بموضوعية هل تفهم العربية ام تحب لغة اخرى

واللي مكتوب في الاكسل عبارة ان ايش ؟؟
هل هي اغنية عمي حسين ياهلابك ياعمي حسين ؟؟؟؟!!!!

انت للاسف تجر نفسك لموضع الاهانة وللمرة الثانية تكذب
جبنا مصدر سعودي قال لا ما ابغاه
جبنا مصدر تركي يتفق مع المصدر السعودي قال لا انا حطيت مصدر

ماعلينا حجم التبادل اياً كان لو كان ربع ريال فقط
ان شاء الله سيكون في نزول
اول شي احترم حالك احسن لك انا مني كذاب جبتلك مصدر ودك تصدكو صدك مودك عل راحتك وشكرا على اهانة عضو

ياعمي انا حطيتلك مصدر ودك تصدك او لا مش موضوعنا الموضوع كان اصلا عن الخريطة

وعنوان الموضوع عن ايش يتكلم ؟؟؟ !!

منذ شهور وانت في الموضوع تقلل من المقاطعة وانها مخيبة للامال وتنكر المصادر الرسمية
والحين بتاخذني للخريطة
انا ماني جغرافي !!

ان حاب تناقش مرهـ ثانية بلغة الارقام بتحصلني موجود
واذا تبغى تمرر اسقاطاتك وتضلل القارئ ساكون موجود كذلك

وسوط الحقيقة سيؤلمك كالعادة

منذ شهور وانت في الموضوع تقلل من المقاطعة وانها مخيبة للامال وتنكر المصادر الرسمية
والحين بتاخذني للخريطة
انا ماني جغرافي !!

خريطه اميريكيه حطها النظام التركي علي تلفزيونه الرسمي وبيشرح وداعم ليها ؟ هل يستاهل يتادب ولا لاء؟

والحين بتاخذني للخريطة
انا ماني جغرافي !!

لو انت متابع النقاش مكان كتبت هيك ارجع كم صفحة لورا وتعرف النقاش كان عن حملة مقاطعة نتيجة خريطة النفوذ التركي صاحب الحملة كانوا مايعرف انو في حملة مقاطعة ولا يعرف ان الخريطة اصلا اصدرها مركز امريكي وليست من تركيا

خريطه اميريكيه حطها النظام التركي علي تلفزيونه الرسمي وبيشرح وداعم ليها ؟ هل يستاهل يتادب ولا لاء؟
ادبو ياخال اعلن حملة مقاطعة لانو مصر موجودة بالخريطة تفضل ورينا المراجل هههههههه بالمناسبة ادب قطر الاول اوك

اه قلتلي طيب كنتوا استنيتوا لينفذوا الشروط وبعدين توقعوا على اتفاق العلا
اتفاق العلا باعتراف وزير خارجيه قطر اتفاق مبادئ:تمام: بالاصل بس بتهرب ليه السعوديه بتادب تركيا انت زعلان ليه ؟

ليش المقاطعة كانت مشان كلام فضائية ههههههه شر البلية مايضحك واذا تكرمت حطلنا مصدر عن المعارض الي تم تسليمه من قطر في الموضوع اتفاق العلا وصالح بشار اسئل عنو صحابك الي داعمينة جهارا نهارا
هي فعلا سكتت نهائي ومتقدرش تعمل كده مع السعوديه بالذات

ليش المقاطعة كانت مشان كلام فضائية ههههههه شر البلية مايضحك واذا تكرمت حطلنا مصدر عن المعارض الي تم تسليمه من قطر في الموضوع اتفاق العلا وصالح بشار اسئل عنو صحابك الي داعمينة جهارا نهارا
بما انك تتدخل بشؤون غيرك بالكذب والبجاحة

سيادتو عبح كم قبض حتى الان !

لا الموضوع مش كده اتفاق العلا اتفاق مبادئ وكل دولتين هيحلو مشاكلهم مع بعض في اجتماع في الكويت امبارح مع مصر وقبله مع الكويت والبحرين امبارح طلبت اللجان الثنائيه لسه الموضوع مكمل شويه بس ده مش موضوعنا
السعوديه بتادب تركيا هو زعلان ليه ؟

هذا مسكين ينام بدون مايغطيها وتاخذ برد يتاثر بيها نافوخه

حبيبي مش زعلان بس لخوفي اخرتها زي المقاطعة هههههههه
طب وايه اللي حصل وزير الخارجيه المصري بيقول علي قطر الالتزام بشروطنا والتزامها قيد الرصد فين التنازل ؟ لاالسعوديه ولا البحرين ولا الامارات اتنازلت؟ طبقا لوزير خارجيه قطر الموضوع مخلصش انت زعلان ليه ؟ انت عندك معلومات لاتتوفر لوزير الخارجيه القطري او المصري؟

عودة
أعلى