Arquus تكشف عن شاحنة التكتيكية ARMIS 6×6

إنضم
13 أكتوبر 2019
المشاركات
4,718
التفاعل
16,627 284 0
الدولة
France
Arquus تكشف عن شاحنة التكتيكية ARMIS 6×6


في 17 سبتمبر 2020 ، نظم مصنعو المركبات المدرعة الفرنسية Arquus "يوم Arquus" الذي كان فرصة لتقديم المركبات والتطورات التي تم الكشف عنها بشكل ملموس خلال Arquus e-xpo ، وهو معرض افتراضي تم وضعه على الإنترنت خلال صيف عام 2020 ، على وجه الخصوص الرائد في مجموعتها الجديدة من الخدمات اللوجستية والتكتيكية الجديدة: 6 × 6.
الاعتراف بالجيش أخبار الدفاع والأمن العالمية

شاحنة Arquus ARMIS التكتيكية 6 × 6 في إصدار ناقلة أفراد

قدمت لأول مرة خلال يوم Arquus ، Arquus 6x6 هو الوريث الجدير لناقلات Arquus اللوجستية والتكتيكية التي تخدم يوميًا في الجيوش ، من VLRA إلى GBC180. بنيت على قاعدة عسكرية خاصة وتضم تقنيات مدنية تم اختبارها عبر الزمن ، فهي توفر مستوى عالٍ جدًا من الأداء ، سواء في النقل أو في التنقل في جميع التضاريس. تم تطوير ARMIS 6x6 بالأموال الخاصة مع خبرة ARQUUS ودعم مجموعة فولفو ، ويستفيد من ملاحظات تجربة الأجيال الحالية من ناقلات الجيش.

بفضل الشاسيه المرتفع والمتصلب بشكل خاص ، يتميز ARMIS 6x6 بسهولة القيادة على الطرق الوعرة والعبور ، حتى في أصعب التضاريس. وهي مجهزة بمحرك سعة 11 لتر بقوة 460 حصان (5 يورو) مما يسمح لها بالمرور على المنحدرات بنسبة 50٪. قريب من هذا المحرك يمنحه رشاقة كبيرة ويسمح له بمرافقة أحدث جيل من المركبات القتالية في ساحة المعركة. تسمح علبة التروس الخاصة بها ، المزودة بخيار Ultra Low Crawler ، بالتوقف وإعادة التشغيل بأمان على المنحدرات الشديدة. يساعد نظام المكابح على حماية المكابح الرئيسية عند التدرجات الشديدة.

تم تقديم ARMIS 6x6 في عرض توضيحي ديناميكي على مسارات اختبار Satory خلال Arquus Day ، وقد أظهر قابلية عالية للتنقل وتقدير. ريفي ودائم ، تم تكييف ARMIS 6x6 بالكامل للقيود التشغيلية للقوات المسلحة. متنقل ومقاوم ، فهو مناسب لعمليات النشر الطويلة والبعثات المعقدة والبيئات الصعبة مع متطلبات صيانة منخفضة. متعدد الاستخدامات ، ARMIS 6x6 قادر على تنفيذ مجموعة واسعة من المهام اللوجستية والتكتيكية لصالح القوات المسلحة.منصة متعددة الوظائف قادرة على نقل الأفراد بطريقة آمنة ومريحة ، والشحن ، والأنظمة أو الملاجئ من 10 أو 15 قدمًا. وحدات ، يمكن أن تدعم العديد من الإصدارات والتكوينات ، مما يضمن الكفاءة وسهولة الاستخدام والحرية التكتيكية للقائد في الميدان.
الاعتراف بالجيش أخبار الدفاع والأمن العالمية

Arquus ARMIS 6x6 شاحنة تكتيكية على منحدر بنسبة 50٪. يسمح صندوق التروس الخاص به ، المزود بخيار Ultra Low Crawler ، بالتوقف وإعادة التشغيل بأمان على المنحدرات شديدة الانحدار

تم تقديم ARMIS 6x6 في يوم Arquus في نسخة غير محمية. كما أن لديها نسخة بكابينة باليستية ومناجم محمية وفقًا لـ STANAG 4569. تمنحها بنية المقصورة الحماية على أعلى مستوى (كل من الألغام والعبوات الناسفة بالإضافة إلى التهديدات الباليستية) ولكن أيضًا الحماية التي يمكن أن تتطور وفقًا للمهام. يحتوي ARMIS 6x6 على مقصورة مشتركة مع 8x8 (صفيحة معدنية أو مصفحة) لتسهيل التعامل مع المركبات وصيانتها. نظرًا لتطوره بمرور الوقت ، فإن ARMIS 6x6 قادر على التكيف بشكل أفضل مع ملف تعريف المهمة ومسرح العمليات ، بالإضافة إلى التهديدات المتطورة التي تتم مواجهتها بمرور الوقت.

إن ARMIS 6x6 قابل للنقل الجوي ومتوافق مع النقل بالسكك الحديدية. يمكن أن تستوعب كابينة ARMIS 6x6 ما يصل إلى ثلاثة مقاعد. تم تكوينه وفقًا لمعايير الجيش ، مع رفوف أو صناديق أسلحة ، ومبيت لأنظمة الاتصالات بالإضافة إلى الأكياس وحزم المياه وغيرها من المعدات. تم تجهيز الكابينة بشاشات تحكم لتوفير التحكم في برج يتم تشغيله عن بُعد ونظام إدارة ساحة المعركة (BMS).

ال يمكن أن تستوعب 6 × 6 مجموعة متنوعة من الأسلحة ، من التعميم اليدوي إلى الأبراج التي يتم تشغيلها عن بعد من مجموعة Arquus Hornet ، والتي تم اختيارها بالفعل من قبل الجيش لتجهيز المركبات القتالية الجديدة لبرنامج Scorpion. يمكن دمج ARMIS 6x6 في فقاعة Scorpion وتصميمه لاستيعاب أحدث جيل من أنظمة الاتصالات والمعلومات.
الاعتراف بالجيش أخبار الدفاع والأمن العالمية



 
خيارات أضافيه للسوق ولكن الأهم أن تكون بسعر مبيعات وإدامه منافس للموجود في السوق
مثل مرسيدس الألمانية وافيكو الإيطالية و BMC EFE التركية
 
عودة
أعلى