قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تم . كذا زين ؟لله الحمد والمنة
بس يالذيب عدل العنوان بدل يعترض اعتراض
انت الزينتم . كذا زين ؟![]()
انت الزين![]()
كان في كلام عن صاروخ او اكثر فوق الكويت !!
هل للأمر علاقة !!
ليش مانشتري اي منظومة حرب الكترونية متطورة حتى لو من روسيا وتجربة قاعدة حميم مع بعض التطوير جديرة بالثقة بدل استخدام المفرط للباترويت ونصبها في الحديدة وعلى حدودك الجنوبية ووقف عن المسيرات والصواريخ ال GPS قبل حتى ماتدخل الأجواء السعودية وقبل الأقفال على الهدف بكثير اليوم ممكن مالايقل عن 10 صواريخ باتريوت كثير جدا؟