‏الملك سلمان لترامب السعودية تدعم المبادرة العربية للسلام

هههههه اسال المخابرات المصرية عن الواقع
او اسال وزير خارجية مصر اللي انضرب بالجزم رحمة الله عليه او اسال اجتماع مكة عند الكعبة

انت عارف كم اجتماع !

الشي الاخر انت مش عايش الواقع
ولا شايف احداث المنطقة بشكل كامل عايز نتركها ونروح نحارب بمكان ثاني !!

كل دولة عندها مشاكلها الاقتصادية والامنية والحدودية ..الخ

لذالك قلت ادرس كلامك مرة واثنين

المشكلة الفلسطينية مش مشكلة شعوب مسلمة الان

المشكلة عند الشعب الفلسطيني نفسه او اللي مثبت المنضمات ومعطيهم الشرعية

لا مشكلتي ولا مشكلتك
وجهة نظرك و سبق وضحت وجهة نظرى
و معنى أن ما زال الملك سلمان يرى حل الدولتين انه يدعم انها مشكلتنا جميعا و الا لما تحدث مرار انت تريد ان تتنصل منها كلها فهذا خاطئ تريد التصحيح و التقويم ده الصح
و قلت فرصة أخيرة قبل أن تدير لحماس و فتح ظهرك للأبد
و قلت أن ملوك المملكة فلعوا الامر نصرة لله و لدين الله و للمسجد الاقصي لا يريدوا من أحد الثناء او الشكر او الانكار فده طبع البشر
و ما زالوا علي موقفهم
و ان ما تفعله من خير مع الفلسطينيين لا يجب ان تعايرهم به
و ما يفعله ملوك المملكة بالمال معهم فهو كما تعلموا من أجدادهم و خصوصا سيدنا أبو بكر كما فعل مع مصفح
بعد حديثه عن أمنا عائشة في حادثة الافك فتعلم ماذا فعل معه لتعلم لما يفعل ملوك السعوديه رغم الجحود أحيانا
لتعلم من قدوتهم
أبو بكر يمتنع عن الإنفاق على مسطح ورجوعه عن ذلك

فلما نزل هذا في عائشة ، وفيمن قال لها ما قال ، قال أبو بكر ، وكان ينفق على مسطح لقرابته وحاجته ‏:‏ والله لا أنفق على مسطح شيئا أبدا ، ولا أنفعه بنفع أبدا بعد الذي قال لعائشة ، وأدخل علينا ؛ قالت ‏:‏ فأنزل الله في ذلك ‏(‏ ولا يأتل أولوا الفضل منكم والسعة أن يؤتوا أولي القربى والمساكين والمهاجرين في سبيل الله ، وليعفوا وليصفحوا ، ألا تحبون أن يغفر الله لكم ، والله غفور رحيم ‏)‏ ‏
.‏قال ابن إسحاق ‏:‏ قالت ‏:‏ فقال أبو بكر ‏:‏ بلى والله ، إني لأحب أن يغفر الله لي ، فرجع إلى مسطح نفقته التي كان ينفق عليه ، وقال ‏:‏ والله لا أنزعها منه أبدا

الأن تعلم من قدوتهم و لماذا لم يتخلوا قط فانظر من هو معلمك

وجهة نظرك و سبق وضحت وجهة نظرى
و معنى أن ما زال الملك سلمان يرى حل الدولتين انه يدعم انها مشكلتنا جميعا و الا لما تحدث مرار انت تريد ان تتنصل منها كلها فهذا خاطئ تريد التصحيح و التقويم ده الصح
و قلت فرصة أخيرة قبل أن تدير لحماس و فتح ظهرك للأبد
و قلت أن ملوك المملكة فلعوا الامر نصرة لله و لدين الله و للمسجد الاقصي لا يريدوا من أحد الثناء او الشكر او الانكار فده طبع البشر
و ما زالوا علي موقفهم
و ان ما تفعله من خير مع الفلسطينيين لا يجب ان تعايرهم به
و ما يفعله ملوك المملكة بالمال معهم فهو كما تعلموا من أجدادهم و خصوصا سيدنا أبو بكر كما فعل مع مصفح
بعد حديثه عن أمنا عائشة في حادثة الافك فتعلم ماذا فعل معه لتعلم لما يفعل ملوك السعوديه رغم الجحود أحيانا
لتعلم من قدوتهم
أبو بكر يمتنع عن الإنفاق على مسطح ورجوعه عن ذلك

فلما نزل هذا في عائشة ، وفيمن قال لها ما قال ، قال أبو بكر ، وكان ينفق على مسطح لقرابته وحاجته ‏:‏ والله لا أنفق على مسطح شيئا أبدا ، ولا أنفعه بنفع أبدا بعد الذي قال لعائشة ، وأدخل علينا ؛ قالت ‏:‏ فأنزل الله في ذلك ‏(‏ ولا يأتل أولوا الفضل منكم والسعة أن يؤتوا أولي القربى والمساكين والمهاجرين في سبيل الله ، وليعفوا وليصفحوا ، ألا تحبون أن يغفر الله لكم ، والله غفور رحيم ‏)‏ ‏
.‏قال ابن إسحاق ‏:‏ قالت ‏:‏ فقال أبو بكر ‏:‏ بلى والله ، إني لأحب أن يغفر الله لي ، فرجع إلى مسطح نفقته التي كان ينفق عليه ، وقال ‏:‏ والله لا أنزعها منه أبدا

الأن تعلم من قدوتهم و لماذا لم يتخلوا قط فانظر من هو معلمك

برضوا !!

بالاول تقول اموت بغيظي والان تقول تنصل

لو فيه حاجة بقولها وش لا يهمني رايك ولا راي اي احد ثاني انا اقول قناعتي

واساس كلامي على اقتراح غير واقعي وغير مدروس ومجرد هرتله منك لا هو كلامي ولا كلام الملك

ووضحت لك ليش غير واقعي وكان المفروض تدرس كلامك بالاول قبل تقوله
هو السيسي يلتفت يشخط بالنائب من شويه ههههههه

دعنا من رأيي معروف نلتزم ما يقوله ولي الامر لكن انت تعال انت والاخ عزت @عزت اللي مشغلينا في كل موضوع ارهاب للسعوديين وآرائهم. ما تقولي انت مطبع ليه مع اسرائيل ولديكم اتفاقيه اقتصادية معها والسياح الاسرائليون رايحين جاي على مصر بيعملو ايه؟ استر نفسك الله يسترك فلا تأمر احد بشئ وانت غاطس فيه لين دماغك.
لأننا ببساطة لا نوافق على ما تفعله الحكومة المصرية واغلبية شعبنا المصرى كذلك ومن يريد ان يطبع يتفضل جربنا التطبيع وا وجدناه الا شرا خالصا ومكرا من افجر خلق الله وهم اليهود

بعض الناس.. يتخيل احلام مدري يشوف شي حنا مانشوفه مثل سالفه اسرائيل الكبرى

وهم ملغين الحكم العسكري سابقا ومخلينه حكم مدني ومعطين كلاب ايران حماس حكم ذاتي في غزة
لماذا اسرائيل تعطي حماس حكم ذاتي في غزة اين اسرائيل الكبرى؟؟؟؟؟؟

برضوا !!

بالاول تقول اموت بغيظي والان تقول تنصل

لو فيه حاجة بقولها وش لا يهمني رايك ولا راي اي احد ثاني انا اقول قناعتي

واساس كلامي على اقتراح غير واقعي وغير مدروس ومجرد هرتله منك لا هو كلامي ولا كلام الملك

ووضحت لك ليش غير واقعي وكان المفروض تدرس كلامك بالاول قبل تقوله
هو السيسي يلتفت يشخط بالنائب من شويه ههههههه
النقاش معك مضيعة للوقت
لأنك لم تستطيع الرد علي اى من كلامى
و لما وضعت بمقابل الرد الأصلي تخرج خارج الموضوع و تشخصنه بصورة غريبة
و حافظ كلمتين جاى تهزر بهم
و موضوع السيسى و النائب لشتيت الامر لانك لا حول ولا قوة لك
و لا يحق لرئيس دولة انتقاد نائب بهذه الطريقة الا بالرد بالأرقام ده لو قلنا احنا ديموقراطيين زى امريكا
ولا مشفتش نانسي بيلوسي عملت ايه مع ترامب طبعا دى عندنا كانت رأسها طارت

النقاش معك مضيعة للوقت
لأنك لم تستطيع الرد علي اى من كلامى
و لما وضعت بمقابل الرد الأصلي تخرج خارج الموضوع و تشخصنه بصورة غريبة
و حافظ كلمتين جاى تهزر بهم
و موضوع السيسى و النائب لشتيت الامر لانك لا حول ولا قوة لك
و لا يحق لرئيس دولة انتقاد نائب بهذه الطريقة الا بالرد بالأرقام ده لو قلنا احنا ديموقراطيين زى امريكا
ولا مشفتش نانسي بيلوسي عملت ايه مع ترامب طبعا دى عندنا كانت رأسها طارت

ارجع لردودي ولردودك اعرف اني انا اللي ضيعت وقتي

انا اساسا ارد على جزئية صنع ترجع تقولي مت بغيضك وهذا كلام الملك سلمان
اللي هو اساسا اقتراح منك وجدعنة لا كلام ملك ولا كلامي فين الغيظ بقى

تقول نقدر اه او لا قلت لك لا فيه منضمات راح تحاربها اصلا تقول نعكيهم فىصة اخيره
اللي اساسا منضمة ملطشة ومنظمه اخرى بيد ايران فين ميز الاقتراح الثاني !!

ترجع تقولي اني اتنصل !!

راجع ردودك وادرس مقترحاتك بالاول

ترجع تقولي اني اتنصل !!

يابن الحلال يبي يتكلم بس مايدري وش يقول ؟

مره دولته وضع خاص
مره تعرضو لحرب استنزاف
مره روحو طبعو عادي
مره يرفض التطبيع

ترجع تقولي اني اتنصل !!

خلاصة الكلام
كلامك و كلام يحفظه المنتدى لسنوات
و سنرى من كان يتكلم بعقل و من كان يتكلم بهواه او درس او حفظ زى ما انت بتقول و مفيش أقرب من الايام
انتهى

خلاصة الكلام
كلامك و كلام يحفظه المنتدى لسنوات
و سنرى من كان يتكلم بعقل و من كان يتكلم بهواه او درس او حفظ زى ما انت بتقول و مفيش أقرب من الايام
انتهى

كلام ايه اللي انت جاي تقول عليه
انت عارف قبلا احنا ينتكلم بايه
بصوت الست

قلت لك انا ارد على مقترح كان جدعنة منك
انت اللي اخذتنا لحته ثانية مش مدروسة واي كلام

التعديل الأخير:
اتمنى عقد اتفاق سلام
لانه ما استفدنا شيء من حمل الفلسطينين لانه بالاخير الفائدة ذهبت لدول اخرى واحنا جنينا الشتيمة وكل شيء سيء

انا ارفض التطبيع مع الصهاينه

وارفض ايضا ربط مصالحنا مع الفلسطنيين بتاتا

كلامها لم ولن نرى منهم خير

ترامب يبحث عن مايرجح فوزه في الانتخابات الامريكية لكن مساومة الحلفاء على امنهم اعتقد شي خطير.

يا سيدي العزيز لا يجوز لك اطلاق لقب المتصهين عليهم .. هم مسلمو
يا سيدي العزيز لا يجوز لك اطلاق لقب متصهين عليهم .. هم مسلمون موحدون .
قرار السلام والتطبيع هم أحرار فيه لأنهم دولة مستقلة .
أطماع التوسعية مبالغة منك للاسف .. هم اشتركوا في البحرين بناء عل طلب الملك .وشاركوا في اليمن تلبية لنداء الشرعية . واما دعم الرئيس للليبي حفتر فهو دعم آني ولا أظن باهداف توسعية .

فهمت ردي غلط يالغالي،

أطماع توسعية للدول الثلاث إسرائيل وتركيا وإيران، ولم أقصد بها دول أخرى،

أما الصهيونية فهي فكر وليست دين، وبعض الأعضاء هنا أفكارهم لا تختلف عن الفكر الصهيوني، بل أصبحت أشك في بعضهم بأنهم يهود مندسين بالمنتدى وهذا ليس بالشيء المستبعد إطلاقا، التاريخ يثبت كيف جندت إسرائيل جواسيس في جميع أنحاء العالم ومنها في إيران وسوريا المعزولتين، أكبر منتدى عربي تفتح فيه حساب إفتراضي وتتحدث بأسم دولة خليجية أو عربية ليس بالشيء الصعب،

تحياتي،،

فهمت ردي غلط يالغالي،

أطماع توسعية للدول الثلاث إسرائيل وتركيا وإيران، ولم أقصد بها دول أخرى،

أما الصهيونية فهي فكر وليست دين، وبعض الأعضاء هنا أفكارهم لا تختلف عن الفكر الصهيوني، بل أصبحت أشك في بعضهم بأنهم يهود مندسين بالمنتدى وهذا ليس بالشيء المستبعد إطلاقا، التاريخ يثبت كيف جندت إسرائيل جواسيس في جميع أنحاء العالم ومنها في إيران وسوريا المعزولتين، أكبر منتدى عربي تفتح فيه حساب إفتراضي وتتحدث بأسم دولة خليجية أو عربية ليس بالشيء الصعب،

تحياتي،،
اشكرك عل ردك الراقي .

المملكة عارفه ان مهما كان هناك اتفاقيات سلام وود وحب.. الخ بين الدول العربية وإسرائيل هي مجرد حبر على ورق ولن تكون سبب في إيقاف التوسع الإسرائيلي، لذلك السعودية اخذتها من قاصرها وربطت السلام باعتراف إسرائيل بالقدس وهذا لن يحدث أبدا.

دول الخليج
٦ طيب انتي استبعتي السعودية
باقي ٥
ونستبعد الكويت
باقي ٤
عمان والامارات وقطر زاروهم مسؤلين
اسرائيلين وهم شبه مطبعين
والبحرين اعلنت عن موقفها الرافض للتطبيع
هل المقصد ان جناح الامارات وقطر وعمان هم الي يبغون يطبعون
وجناح السعوديه والكويت والبحرين الي رافضين !؟

لا أخي ليس هذا ما أقوله،
قد يكون صراع بين مجموعة دول رافضة وأخرى دول راغبة، لكن ليس هذا ما كنت أرمي إليه،
كنت أقصد صراع أجنحة داخلية، صراع بين جناحين في داخل الدولة الواحدة من الدول الخليجية،
كم عدد هذه الدول الخليجية التي لديها هذا النوع من الصراع؟ الله أعلم،
الحمدلله أنتمي للجناح المحافظ الرافض رفض تام للتطبيع.

لأننا ببساطة لا نوافق على ما تفعله الحكومة المصرية واغلبية شعبنا المصرى كذلك ومن يريد ان يطبع يتفضل جربنا التطبيع وا وجدناه الا شرا خالصا ومكرا من افجر خلق الله وهم اليهود
العالم دى غريبة ينتقدوا من يرفض الصهاينة و يرفض التعاون معها
و لكن لا ينتقدوا من يتكلم عنهم بحب و كأن بينهم نسب و واخدين بعض عن حب أحب أهدى لهم الفيديو الجميل ده

الفيديو للناس اللى بتقول بطلوا كلام و أهى فلسطين اهى قدامك اقوله انت لا تعبر عن الشعب السعودى ولا عن الملك. و لما قلنا الملك سلمان ربط السلام بحل الدولتين و هو يعلم ان إسرائيل لن توافق فهو يجزم انه لا سلا و أعتقد أنه كان واقف بجانب الملك فيصل رحمه في الفيديو

إذا لم ندافع عن قضايانا فلن يكون لنا شأن ولن تقوم لنا قائمة
رسالة من الملك الراحل فيصل لمن يظن انه بتقاعسه و لف ظهره ستقوم له قائمة كم أحب هذا الرجل عليه رحمه و يحشره بالفردوس الأعلى مع الأنبياء الصديقين و الشهداء و حسن اولئك رفيقا

قال تعالى
(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)
)
فها هو الملك فيصل قضى نحبه و الملك سلمان ينتظر و كلاهما ما بدلوا تبديلا

عودة
أعلى