القوات الجوية السعودية تدمر معسكر ليلان في صعدة ومقتل اكثر من 66 حوثي

يتم رصدهم هكذا من البداية حتى يتم رصد الأفراد وتمييزهم من بين الجبال والصخور
وهذا طبيعي بالنسبة للقوات الجوية السعودية وتعودو من زمان

لكن الحوثي يمتلك خزان بشري هائل لذلك انتهاءه بهذا الشكل امر ليس واقعي

أخي الفاضل ألا ترى أنه من الأجحاف خسارة صاروخ على شخص أو شخصين أو حتى ثلاثه فوالله
انه خسارة فيهم رصاصة ربع وأرجو ان لايجي واحد مطفي النور و يكلمني عن الوطنية وان كل شئ
يهون في سبيل الوطن ، أنا وابنائي وأحفادي فداء لتراب الوطن ولكني ارى انه خساره على ثلاث
أشخاص صاروخ ألم مثلا يكون من الأجدى تصفيتهم بمدافع رشاشه من الهليوكوبترات ، طبعا هذا
الكلام لا ينطبق على قيادات الحوثي حتى لو كان لوحده يجب إطلاق صاروخين وليس واحد لزيادة
التأكيد والله الموفق

أخي الفاضل ألا ترى أنه من الأجحاف خسارة صاروخ على شخص أو شخصين أو حتى ثلاثه فوالله
انه خسارة فيهم رصاصة ربع وأرجو ان لايجي واحد مطفي النور و يكلمني عن الوطنية وان كل شئ
يهون في سبيل الوطن ، أنا وابنائي وأحفادي فداء لتراب الوطن ولكني ارى انه خساره على ثلاث
أشخاص صاروخ ألم مثلا يكون من الأجدى تصفيتهم بمدافع رشاشه من الهليوكوبترات ، طبعا هذا
الكلام لا ينطبق على قيادات الحوثي حتى لو كان لوحده يجب إطلاق صاروخين وليس واحد لزيادة
التأكيد والله الموفق

مثل هذه الاستهدافات تعتمد على الوضع الميداني

وليست عشوائية

مشاهدة المرفق 305083

القوات الجوية السعوديه تستهدف معسكر ليلان فــي #صعده ونفــوق اكثــر مــن 66
عنصراً من الميلشيات الارهابيه #الايرانيه .. حيث تم تدمير المعسكر

منظر يثلج الصدر
التقنية ثم التقنية ثم التقنية مفتاح القوه الحقيقية

مثل هذه الاستهدافات تعتمد على الوضع الميداني

وليست عشوائية

صدقت اخي الفاضل هي تعتمد على الوضع الميداني ، وأزيد انه إذا كانت هذه الصواريخ
تصنع عندنا فهو خير و بركه وأما إذا كنا نستلمها من الخارج فالوضع مختلف و يجب المحافظة
على مخزوننا من الصواريخ والتي قد يصعب تعويضها لا سمح الله

صدقت اخي الفاضل هي تعتمد على الوضع الميداني ، وأزيد انه إذا كانت هذه الصواريخ
تصنع عندنا فهو خير و بركه وأما إذا كنا نستلمها من الخارج فالوضع مختلف و يجب المحافظة
على مخزوننا من الصواريخ والتي قد يصعب تعويضها لا سمح الله

للعلم فقط بعض الاستهدافات تصور من الجو وتكون عن طريق الدفعية ليس شرط ان تكون ضربات جوية

التأكيد والله الموفق

اغلب الضربات في الجبال تتم عند مداخل الكهوف التي يحتمي بها الحوثي + القصف بالعادة بقنابل الجي بي يو والتحالف يمتلك مخزون مهول منها .. ومنها ماهو مصنع محليا كذلك

ماشاء الله تبارك الرحمن ضربة رائعة ودليل رصد كبير.

وازالة خطر كبير ف 66 بيشكلون خطر كبير

اخاف اكتب اي شي اطلع انا ههه.

ما تعرف كمية الردود اللي جتني في الخاص تعاتبني على الرد اللي كتبته في ثلاث ثواني ونسيته :LOL:

صار عندي تأنيب ضمير.
يعاتبونك من أجل ماذا؟

وش الرد إلى احرق قلوبهم؟ 🤣

وهم عادي يوثقون ويصورون
اطلاق الصواريخ على اهداف مدنيه
ويستهدفون المدنيين !

العمليه لايوجد فيها مايضر ابداً
استهداف عناصر لميلشيا ارهابيه

عندك دول غربية ما تريدك تنتصر وتحرض ضدك في المنظمات

التأكيد والله الموفق

طائرات درون التي تقصف وصواريخها ليست باهظة الثمن

عندك دول غربية ما تريدك تنتصر وتحرض ضدك في المنظمات
وش باقي اكثر من الحديده
وش يبون بعد
الا اضرب ولا عليك مادام مافيه خساير
في المدنيين ان شاء الله مايلحقهم ضرر

وش باقي اكثر من الحديده
وش يبون بعد
الا اضرب ولا عليك مادام مافيه خساير
في المدنيين ان شاء الله مايلحقهم ضرر

الحديدة صارت هناجر يتم رفع عليها علم الامم المتحدة وبداخلها ورش تصنيع صواريخ وطائرات بدون طيار
حقيقة كان لابد من قصفها وفضحهم امام العالم

الحديدة صارت هناجر يتم رفع عليها علم الامم المتحدة وبداخلها ورش تصنيع صواريخ وطائرات بدون طيار
حقيقة كان لابد من قصفها وفضحهم امام العالم
عارفين الرمم المتحده ماهي الا رئه لهذه المليشيا
الارهابيه

التأكيد والله الموفق
اولآ اشكرك على السؤال .. لأن فعلآ البعض يعتقد انه خسارة صاروخ بملايين على افراد .. وهذا غير صحيح
مايستخدمه التحالف هي القنابل وليست الصواريخ .. وتكون بالعادة بيفواي او جي بي يو
وهذي مخزونها هائل جدآ لدينا وايضآ تصنع لدينا

اولآ اشكرك على السؤال .. لأن فعلآ البعض يعتقد انه خسارة صاروخ بملايين على افراد .. وهذا غير صحيح
مايستخدمه التحالف هي القنابل وليست الصواريخ .. وتكون بالعادة بيفواي او جي بي يو
وهذي مخزونها هائل جدآ لدينا وايضآ تصنع لدينا

شكرا جزيلا لك أخي الكريم جوابك شافي وافي وبارك الله فيك و في علمك ، والشكر
موصول لكل من رد علي ، سؤال اخير وأرجو ألا أكون قد أثقلت عليك ، هل تكون هذه
القنابل موجهة أو مثل الأسقاط الحر

شكرا جزيلا لك أخي الكريم جوابك شافي وافي وبارك الله فيك و في علمك ، والشكر
موصول لكل من رد علي ، سؤال اخير وأرجو ألا أكون قد أثقلت عليك ، هل تكون هذه
القنابل موجهة أو مثل الأسقاط الحر

العفو اخوي .. بس ماينفع اسقاط حر وسط مدينة فيها سكان كثير .. انت تبغى تضمن تدمير الهدف
بشكل كامل وبدقة عالية وبدون اي اضرار سواء بشرية او مادية لذلك في هذي الحالات يتم استخدام الموجهة

عودة
أعلى