بومبيو يدعو الى نزع سلاح حزب الله

شيعة جبل عامل تاريخيا مختلفين كليا عن شيعة جنوب العراق هذا اولا
ثانيا لو كان بامكانهم نزع السلاح عسكريا لما ترددوا دقيقة واحدة هذا ثانيا
ثالثا عقلية اما يحارب الامريكي الشيعي او فانهم حلفاء هاي عقلية ماتت و لازم نرمي عليها التراب
رابعا كل دول السنة في الشرق حليفة لامريكا لذا اخر واحد يتكلم عن التحالف مع امريكا بسوء هو تلك الدول
اولاّ شيعة جبل عامل لا يختلفون عن شيعة جنوب العراق سوى انهم حللو تعاطي الحشيش وشرب الشيشة (لذالك تجدهم يتاجرون با الحشيش )
ثانيا يعني انت مقتنع ان امريكا ماتقدر تسحق حزبالة بسلاح الطيران مثلاّ وهم حالياّ محاصرين في كم ضيعة وبلدة
ثالثا امريكا ركبت الشيعة فعلا واستخدمتهم في العراق وسوريا وهاذا مثبت ويكفي ان قاسم سليماني كان يقاتل داعش هو والحشد البقري تحت غطاء الطيران الامريكي
رابعاّ كل دول السنة اللي تقول عنها كل اللي يحكمها لبراليين وماعنده توجة مذهبي واتحداك تعطيني دولة سنية يحكمها شيخ سني مثل ايران والعراق الذين يحكمونها المعممين العقائديين

عزيزي انا اتكلم عن االحرب التي احتلت فيها اسرائيل جنوب لبنان وصارة مجزرة صبرا وشاتيلا لا ذكرت 2000---2006 لا تقعد تخلط الأوراق ورديت ان حزب الله لم يتشكل رغم انك ارسلت صور بمافعلو بتفجير المارينز حبيبي انتهى النقاش انا ارد عليك احتراما لك فقط والا الأمر ليس فيه معلومه مهمه مجرد ميليشيات مصنفه ارهابيه ولابد من ايقافها مثل ماوقفو داعش
مجزره صبره وشاتيله كانت في سبتمر ١٩٨٢ عندما اجتاحت إسرائيل لمساعده جيش لبنان الحر الذي كان يتكون من حزب الكتائب اللبناني وحزب وجيش لبنان الجنوبي الذي شكله اليهود من المسحيين و الدروز هجموا على مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وهقتلوا كما بعض المصادر من ١٠٠٠ الا ٣٥٠٠ فلسطيني في ثلاثه ايام بعد هذه المجزره تأسس حزب الله عن طريق رجل الدين الشيعي محمد حسين فضل الله ومجموعته من التلاميذ عباس الموسوي وراغب حرب و الصباغ وتاسس الحزب من الشيعه في جنوب لبنان وايضا تأسست حركات مثل امل التي رفضت التدخل الاسرائيلي

مجزره صبره وشاتيله كانت في سبتمر ١٩٨٢ عندما اجتاحت إسرائيل لمساعده جيش لبنان الحر الذي كان يتكون من حزب الكتائب اللبناني وحزب وجيش لبنان الجنوبي الذي شكله اليهود من المسحيين و الدروز هجموا على مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وهقتلوا كما بعض المصادر من ١٠٠٠ الا ٣٥٠٠ فلسطيني في ثلاثه ايام بعد هذه المجزره تأسس حزب الله عن طريق رجل الدين الشيعي محمد حسين فضل الله ومجموعته من التلاميذ عباس الموسوي وراغب حرب و الصباغ وتاسس الحزب من الشيعه في جنوب لبنان وايضا تأسست حركات مثل امل التي رفضت التدخل الاسرائيلي
احسنت

بيقول لك احسنت و انت تقول كلام يدحض كلامه ههههه

كيف ؟
بالكلام و شعارات ؟
مثل سقوط بشار و نظام السوري و وصول عاصفة الحزم في قلب طهران ؟؟؟
لا و هم صاغرون كمان ؟ههههه
هم موقادرين على وقف الانتقام الحزب لجندى من حزب الله ف سوريا
و انت بسهولة عاوز نزع سلاح الحزب ؟
ولا فاكر لعبة بلاي ستيشن و تغيير السي دي درايف و يطلع شريط لعبة حزب الله بدون سلاح
:cmonBruh: 👾🎮
لا حول ولا قوة الا بالله. مسك الشفت الايراني. بدت العربية المكسرة.

كيف عدوهم !!!!
احترم عقولنا ترانا ماحنا في الحوزة
وبعدين اذا هاذولا ارهابيين وش تسمي الافغان والباكستانيين والايرانيين اللي دخلو سوريا
انا ما قلت ارهابيين او المجاهدين
اصلا خلينا نقول كلهم مجاهدين و كانوا رايحيين يساعدوا الاطفال و النساء
بس دخول الاجانب في صف الثوار كان اكثر من 300 الف علي حسب تقارير الامم المتحدة
انا حاط ليسته ل 22 دولة فقط
عدهم شوف كم واحد

لا تقول امريكا مش قادرين والا تكون مجرد متعاطف

قول امريكا لم يقررو ذلك حتى الان امريكا تستطيع نزع اسلحة وجيوش برمتها مابالك بحزباله كلامي ليس تمجيدا فيهم بل هذا الواقع انت كذا قاعد تضحك على نفسك
انتوا والله ما اعرف فاكرين امريكا استغفرالله ربنا الي قادر على كل شي ؟!!!!
يا عمي امريكا مش قادر ينزع سلاح طالبان صارله 20 سنة
و بالاخر قاعد وياهم عل طاولة المفاوضات
ايش تقول انت
فاكر افلام الهوليوود و رامبو ؟
لا حبيبي احنا عايشين في الواقع

انا ما قلت ارهابيين او المجاهدين
اصلا خلينا نقول كلهم مجاهدين و كانوا رايحيين يساعدوا الاطفال و النساء
بس دخول الاجانب في صف الثوار كان اكثر من 300 الف علي حسب تقارير الامم المتحدة
انا حاط ليسته ل 22 دولة فقط
عدهم شوف كم واحد
يعني بيني وبينك وما بعلم احد انت وش رايك مقتنع انهم 300 الف
اذا داعش 500 شخص سيطرو اجتاحو الموصل وفي غضون شهور قليلة ماوقفو الى على اطراف بغداد وفي ديالى على الحدود الايراني وما انقذكم الى الطيران الامريكي والتحالف الدولي اللي احرق الاخضر واليابس لكي يمهد الطريق لمليشياتكم .....هاذا 500 شخص فقط فما بالك لو كانو فعلا 300الف مقاتل !!؟؟ حدث العاقل بما يعقل

هذا هو سلاح حزب الله و ما فعله بالأمريكان
لو الامريكي راجل يأتي بجيشه و يغزو جنوب لبنان و ينتقم للعلوج
مشاهدة المرفق 304595مشاهدة المرفق 304596
حبيبي ايش تقول ؟
هذول فاكرين امريكا قادر ان يعمل اي شي
فاكرينهم الملائكة ربنا استغفرالله
الحين تقولهم حزب الله قتلوا منهم اكثر من 240 جندي مارينز خلال ساعة يقولك
مسرحية و ما اعرف ايش

يعني بيني وبينك وما بعلم احد انت وش رايك مقتنع انهم 300 الف
اذا داعش 500 شخص سيطرو اجتاحو الموصل وفي غضون شهور قليلة ماوقفو الى على اطراف بغداد وفي ديالى على الحدود الايراني وما انقذكم الى الطيران الامريكي والتحالف الدولي اللي احرق الاخضر واليابس لكي يمهد الطريق لمليشياتكم .....هاذا 500 شخص فقط فما بالك لو كانو فعلا 300الف مقاتل !!؟؟ حدث العاقل بما يعقل

داعش كانو 500 نفر ؟؟؟؟

متأكد من الرقم اخي الكريم ؟؟؟ مش مبالغة شوية ؟؟؟

مركز فيريل الألماني صاحبه الشبيح الرافضي جميل شاهين 😂😂😂

مركز دراسات خرطي يستشهد بدراساته الخرطي الروافض ذيول إيران

قال مركز دراسات

مصدرك معفن مثل مشاركاتك الكاذبة ولا مصداقية له
هو الحين مركز الماني صار من الرافضه
علي الاقل كنت تقول 20 الف مش 2000
هههههههههههههههههههههههه
الظاهر الامم المتحدة تشتغل عند الروافض
خلاص استسلمنا :wut face"

خلاص ما فيه شي
روح قول حق الامم المتحدة و المانيا الي مسوين التقرير
قولهم انا عديتهم كانوا 2000
::rolf::::rolf::

معلومتك كذب
جيب رابط للأمم المتحدة يذكر معلوماتك

ومعلومتك أيضاً كذب حول المانيا

والصورة اللي جبته لمركز وهمي بإسم فيريل ويملكه الرافضي جميل شاهين واغلب من يستشهد به ذيول إيران

حبيبي ايش تقول ؟
هذول فاكرين امريكا قادر ان يعمل اي شي
فاكرينهم الملائكة ربنا استغفرالله
الحين تقولهم حزب الله قتلوا منهم اكثر من 240 جندي مارينز خلال ساعة يقولك
مسرحية و ما اعرف ايش
أتيت بحادثة من العصر الطباشيري و لدي 100000 صورة و حادثة لخوازيق الذي تعرض لها الحزب قي سوريا و العراق لبنان

هو الحين مركز الماني صار من الرافضه
علي الاقل كنت تقول 20 الف مش 2000
هههههههههههههههههههههههه
الظاهر الامم المتحدة تشتغل عند الروافض
خلاص استسلمنا :wut face"

ايه عادي جميل شاهين مسميه وبالاساس من تدخل موقعه الغبي تعرف إنه مركز وهمي يتبع للرافضي جميل شاهين

لا حول ولا قوة الا بالله. مسك الشفت الايراني. بدت العربية المكسرة.
يا استاذ الوشمي
قاعين نكلم عن موضوع بومبيو و حزب الله
مش داخلين ف امتحانات اخر السنة

داعش كانو 500 نفر ؟؟؟؟

متأكد من الرقم اخي الكريم ؟؟؟ مش مبالغة شوية ؟؟؟
اللي كانوا في العراق ؟؟
فعلا ان كنت متابع للاحداث وقتها و هذه هي اعدادهم هم كانو يسيطرون علا بعض المحاظات الكبيرة بعشرات الجنود فقط ماهو مثل مايتصور البعض انهم جيوش مجيشة ان ما كان اقل بعد

عودة
أعلى