بومبيو يدعو الى نزع سلاح حزب الله

هذا تسلسل زمني لأهمّ الأحداث خلال النزاع بين لبنان وإسرائيل:

• يقوم بغزو جنوب لغرض مطاردة المقاتلين الفلسطينين كعملية انتقامية لهجوم فلسطيني على حافلة ركاب إسرائيلية في ادت إلى مقتل 35 إسرائيليا ولكن الأزمة انتهت بتدخل وانسحاب .
  • إسرائيل تجتاح الحدود اللبنانية مرة أخرى وتسيطر هذه المرة على اجزاء من وادى هذا الاجتياح إلى مقتل زهاء 14000 مدني من اللبنانيين والفلسطينيين ونتيجة لهذا الاجتياح تشكل وأصبح من ابرز اطراف المقاومة للاحتلال الإسرائيلي. وفي نفس السنة وفي شهر تقع أحداث
اعتقد هذا رد على كلامك كافي هؤلاء الصهاينه وصلو حتى بيروت فما بالك بالأمريكان لو قررو ذلك طبعا نتمنى ان ينزع حزب الله سلاحه لو خيروه سلميا
ص @صقر الاسلام

• يقوم بغزو جنوب لغرض مطاردة المقاتلين الفلسطينين كعملية انتقامية لهجوم فلسطيني على حافلة ركاب إسرائيلية في ادت إلى مقتل 35 إسرائيليا ولكن الأزمة انتهت بتدخل وانسحاب .
  • إسرائيل تجتاح الحدود اللبنانية مرة أخرى وتسيطر هذه المرة على اجزاء من وادى هذا الاجتياح إلى مقتل زهاء 14000 مدني من اللبنانيين والفلسطينيين ونتيجة لهذا الاجتياح تشكل وأصبح من ابرز اطراف المقاومة للاحتلال الإسرائيلي. وفي نفس السنة وفي شهر تقع أحداث
كلامنا عن أمريكا
ام انه اجتكم حمية على 300 فطيسة أمريكية
للتوضيح = أنا ضد تدخل حزب الله في سوريا و الان تكلموا عن أمريكا بدل ما تفرعوا الموضوع
غريب أمرك تدافع عن حزب الله في لبنان و تعارضه في سوريا like WTF????!!!!

اجتياح قبل حزب الله
وحزب الله تشكل بسبب الاجتياح
و في الاخير ركل الصهيوني خارج الحدود
اذا كان لك وعي فالكلام واضح

غريب أمرك تدافع عن حزب الله في لبنان و تعارضه في سوريا like WTF????!!!!
عادي لا يوجد مشكل . عقلي ليس أبيض و أسود مثل الاغلبية في المنتدى
انا مع الشيوعيين الفيتناميين في مقاومتهم لامريكا فما بالك بحزب الله

لا حبيبي لا تكذب احنا ما نكلم عن تاريخ قبل الميلاد
نكلم و موجود كل الوثائق و الارقام و الافلام و المصادر
ارقام الامم المتحدة بخصوص الارهابيين الي دخلوا في سوريا موجودة
انت عملتهم الفين هههههههههههههههههههه
هذول قائمة فقط 22 دولة لسنة 2017 فقط عددهم قريب ل 200 الف :cmonBruh:
قتل منهم اكثر من 70 الف
قال الفين قال ههههه
مركز الدراسة المانية
مشاهدة المرفق 304587

مركز فيريل الألماني صاحبه الشبيح الرافضي جميل شاهين 😂😂😂

مركز دراسات خرطي يستشهد بدراساته الخرطي الروافض ذيول إيران

قال مركز دراسات

مصدرك معفن مثل مشاركاتك الكاذبة ولا مصداقية له

اجتياح قبل حزب الله
أغلب أعضاء حزب الله من حركة أمال و الجبهة الوطنية المقاومة يعني مجرد recarnation للحزب

كلامنا عن أمريكا
للتوضيح = أنا ضد تدخل حزب الله في سوريا و الان تكلموا عن أمريكا بدل ما تفرعوا الموضوع
يعني انت مقتنع ان امريكا لاتستطيع ان تنزع سلاح هائولا الجبناء المحاصرين في بقعة جغرافية صغيرة !!!!
هي لوكان لديها النية فقط لاستطاعو ان ينزعو سراويلهم حتى مثل مافعلو معى الميليشيات الايرانية في العراق في 2008 اللي عندهم مزايا اكثر مما عند حزبالة في لبنان
هي تسطيع ولكن تريد ان تمتطيهم متاء شائت وتريد من هائولا ان يكونو خنجر يطعن في ظهر العرب والمسلمين دائما مثل مااستخدموهم في سوريا والعراق واليمن لاخماد ثورة اهل السنة

اجتياح قبل حزب الله
ماركل ولاشي خرجو بإتفاقية مجلس الأمن حزب الله تشكل للتصدير الثوره الأيرانيه وتحقيق اهدافها لا غير على العموم انتهى النقاش بالنسبه لي نستفيد من الوقت في ماهوم اهم من حزباله واتباعه

يعني انت مقتنع ان امريكا لاتستطيع ان تنزع سلاح هائولا الجبناء المحاصرين في بقعة جغرافية صغيرة !!!!
هي لوكان لديها النية فقط لاستطاعو ان ينزعو سراويلهم حتى مثل مافعلو معى الميليشيات الايرانية في العراق في 2008 اللي عندهم مزايا اكثر مما عند حزبالة في لبنان
هي تسطيع ولكن تريد ان تمتطيهم متاء شائت وتريد من هائولا ان يكونو خنجر يطعن في ظهر العرب والمسلمين دائما مثل مااستخدموهم في سوريا والعراق واليمن لاخماد ثورة اهل السنة
شيعة جبل عامل تاريخيا مختلفين كليا عن شيعة جنوب العراق هذا اولا
ثانيا لو كان بامكانهم نزع السلاح عسكريا لما ترددوا دقيقة واحدة هذا ثانيا
ثالثا عقلية اما يحارب الامريكي الشيعي او فانهم حلفاء هاي عقلية ماتت و لازم نرمي عليها التراب
رابعا كل دول السنة في الشرق حليفة لامريكا لذا اخر واحد يتكلم عن التحالف مع امريكا بسوء هو تلك الدول

كلامنا عن أمريكا
حزب الله موجود في سوريا و عندما تم قصف مقره في الفرات لم يرد

ماركل ولاشي خرجو بإتفاقية مجلس الأمن حزب الله تشكل للتصدير الثوره الأيرانيه وتحقيق اهدافها لا غير على العموم انتهى النقاش بالنسبه لي نستفيد من الوقت في ماهوم اهم من حزباله واتباعه
أعلن - والذي كان رئيس الوزراء آنذاك - في سنة 2000 الانسحاب التام من الجنوب دون أي اتفاق مع . وتبع انسحاب جميع القوى اللبنانية المساندة له - جيش لحد - . فيما عدا والتي لا تزال محتلة حتى الآن.
لازم تفرق بين انسحاب 2000 و حرب 2006

هم مجرد حثاله لا تضهر قوتهم الى على المدنيين العزل فقط
وللأسف ما قواهم ودعمهم امام اتباعهم الى سياسات الخليج الغبية اللي بنت بيوت الرافضة اللي سحقها اليهود يعني الواحد منهم كان جوعان عريان ساكن في خرابة وفجئة بعد الحرب لقاله بيت وتعويضات مالية ماكان يحلم فيها !!!!!!
وبعدها تستغرب و تسئل لية هل الحمير يحتفلون ويتراقصون كل سنة في ذكرا انسحاقهم !!!!!

أعلن - والذي كان رئيس الوزراء آنذاك - في سنة 2000 الانسحاب التام من الجنوب دون أي اتفاق مع . وتبع انسحاب جميع القوى اللبنانية المساندة له - جيش لحد - . فيما عدا والتي لا تزال محتلة حتى الآن.
لازم تفرق بين انسحاب 2000 و حرب 2006
عزيزي انا اتكلم عن االحرب التي احتلت فيها اسرائيل جنوب لبنان وصارة مجزرة صبرا وشاتيلا لا ذكرت 2000---2006 لا تقعد تخلط الأوراق ورديت ان حزب الله لم يتشكل رغم انك ارسلت صور بمافعلو بتفجير المارينز حبيبي انتهى النقاش انا ارد عليك احتراما لك فقط والا الأمر ليس فيه معلومه مهمه مجرد ميليشيات مصنفه ارهابيه ولابد من ايقافها مثل ماوقفو داعش

عزيزي انا اتكلم عن االحرب التي احتلت فيها اسرائيل جنوب لبنان وصارة مجزرة صبرا وشاتيلا لا ذكرت 2000---2006 لا تقعد تخلط الأوراق ورديت ان حزب الله لم يتشكل رغم انك ارسلت صور بمافعلو بتفجير المارينز حبيبي انتهى النقاش انا ارد عليك احتراما لك فقط والا الأمر ليس فيه معلومه مهمه مجرد ميليشيات مصنفه ارهابيه ولابد من ايقافها مثل ماوقفو داعش
وش وش هدي هدي ترى صرت متعصب حيل
هاهاهاهاها انسحاب رفع ضغطك

اجتياح قبل حزب الله

ثم انتقل ليحارب الشعب السوري ... اليس كذلك ؟؟؟ ام انك ترى شيء اخر ؟؟

عودة
أعلى