خطة انتصار الجيش المغربي في معركة الزلاقة و انقاذ الاندلس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تجيد الهروب الى الامام و الالتفاف حول الموضوع الاخ سألك و اتي برهانك يفند ما جاء في الدراسة العالمية لساكنة ايبيريا و المقابر الاسلامية بها
لا حول و لا قوة الا بالله

الدراسه تمت على مين؟ سكان ايبيريا اليوم.
هل تتطابق ديموغرافية اسبانيا اليوم مع عصر الاندلس؟ طبعا لا لوجود هجرات بعضها قسري و تنكيل بالهوية ايام ال reconquista يستهدف فئات بعينها.
هل يمكن ان تفيد الدراسه في معرفه التركيبه السكانيه للاندلس؟ لا, على الاقل بدرجه عاليه من الثقه

اذن لم تحضر دليل, انتظر دليلك ان العرب لا علاقه لهم بالاندلس

جبل نوح في تركيا ههههه
ما دليلك ؟
هو رأي من اراء عديدة ومختلفة واخذت بهذا الرأي فقط للرد على من ادعي ان الامازيغ اصل البشر فلا تجادل معي فيه لانه فعلا رأي من اراء

التعديل الأخير:
العرب مع احترامي الشرفاء منهم لم يخرجوا باي رصيد حضاري من الجزيرة في عهد الدولة الاموية كانت كل مناحي الحضارة بيزنطية شكلا و مضمونا
لا خلاف, استعاروا بنهم من الكل, مش بس البيزنطينين.

بس نجحوا و اسسوا لعصر هيمنه عربيه و اداروا امبراطوريه من ايبيريا للسند. اعتقد انهم يستحقون بعض الاشاده 🙂

لا خلاف, استعاروا بنهم من الكل, مش بس البيزنطينين.

بس نجحوا و اسسوا لعصر هيمنه عربيه و اداروا امبراطوريه من ايبيريا للسند. اعتقد انهم يستحقون بعض الاشاده 🙂
اي ايبيريا يا عم العلم يؤكد ان العرب لم تطئ اقدامهم ايبيريا من دخل ايبيريا و فتحها و حكمها هم المور المغاربة الامازيغ و دافعوا عنها من السقوط طوال 800 سنة و في معارك ملحمية عزيزي

ترى الجزيره العربيه قاحله و تاريخيا لم تحوي حواضر كبرى, بس لما خرجنا للاراضي الطيبه اهتممنا بالعماره. و تم استعارة علوم الفرس و الرومان و الهنادكه و المصريين و الاغريق بدون خجل. ادارة ناجحه بشكل فطري 🙂
:ضحكه:

هو رأي من اراء عديدة ومختلفة واخذت بهذا الرأي فقط للرد على من ادعي ان الامازيغ اصل البشر فلا تجادل معه فيه لانه فعلا رأي من اراء
نحن نتحدث بالعلم علميا أقدم جمجمة إنسان وجدت في المغرب والحمض النووي للمغاربة لا يوجد فيه عرب بل حتى المصريين والسوريين والعراقيين لهم نسب قليلة جدا من الجين العربي انتهى. ارحمونا من الاراء والخرافات
تاريخ العرب كله كذب وتزوير وقال فلان وعلان والعرب ليسو ذو شأن كبير تاريخهم حديث جدا ونقطة في بحر واستغلو الإسلام وسذاجة الأمازيغ otherwise كانت ستكون مذبحة للعرب في شمال إفريقيا

ساقوم بهجوم مضاد هل تعلمون ان ام ابو جعفر المنصور الخليفة العباسي كانت امازيغية نفزية اسمها سلامة

سلالة المرابطين و الموحدين امازيغية و سلالة العلويين عربية وانا عربي في المغرب ولا اشكال لي في الامر..مابال بعض الاخوان هنا في بلدان في اقصى الوطن العربي غاضبون من الامر؟
كيف عرفت أنك عربي ؟

ساقوم بهجوم مضاد هل تعلمون ان ام ابو جعفر المنصور الخليفة العباسي كانت امازيغية نفزية اسمها سلامة
و بالاضافة لام عبد الرحمان الداخل كلاهما من نفزة قبيلة طارق بن زياد و هذا ان كان نسب عبدالرحمان الداخل الاموي صحيحا اصلا لانني بتت اشك في هذه المرويات مع كثرة الهجرات الى المغرب لتأسيس الدول

اي ايبيريا يا عم العلم يؤكد ان العرب لم تطئ اقدامهم ايبيريا من دخل ايبيريا و فتحها و حكمها هم المور المغاربة الامازيغ و دافعوا عنها من السقوط طوال 800 سنة و في معارك ملحمية عزيزي
صحيح, جزاهم الله خيرا

انا لما اسمع مرثية الاندلس المنقوله باللغه الامازيغيه تدمع عيني ( طبعا هي غير مكتوبه لان الامازيغ عندهم مشكله في الكتابه, شكرا فرنسا لحل المشكله)

انت مضحك الله يسعدك 🙂

نحن نتحدث بالعلم علميا أقدم جمجمة إنسان وجدت في المغرب والحمض النووي للمغاربة لا يوجد فيه عرب بل حتى المصريين والسوريين والعراقيين لهم نسب قليلة جدا من الجين العربي انتهى. ارحمونا من الاراء والخرافات
تاريخ العرب كله كذب وتزوير وقال فلان وعلان والعرب ليسو ذو شأن كبير تاريخهم حديث جدا ونقطة في بحر واستغلو الإسلام وسذاجة الأمازيغ otherwise كانت ستكون مذبحة للعرب في شمال إفريقيا
انا كلامي مبني علي ان ابو البشر هو آدم عليه السلام فمبنطقكم فآدم كان امازيغي ههههههه لكن من الواضح ايمانك ان اباك كان قردا الدارونية فلا علاقة لي بك.والعرب سادوا الارض من الصين لفرنسا وهزموا اعظم دولتين الروم والفرس في ان واحد حتى فيما بعد عندما تجرآ نفقور ملك الروم علي عدم دفع الجزية لنا نعت بكلب الروم ودفع الجزية مرغما (لكن لكل جواد كبوة)وانت تعلم من اي قومية كان الروم يلقونهم للاسود لتأكهم ولا تقتبس لي فلن ارد

صحيح, جزاهم الله خيرا

انا لما اسمع مرثية الاندلس المنقوله باللغه الامازيغيه تدمع عيني ( طبعا هي غير مكتوبه لان الامازيغ عندهم مشكله في الكتابه, شكرا فرنسا لحل المشكله)

انت مضحك الله يسعدك 🙂
اغلب العلماء الذين طوروا اللغة العربية هم امازيغ يمكنك ان تشكرهم ايضا

لا حول و لا قوة الا بالله

الدراسه تمت على مين؟ سكان ايبيريا اليوم.
هل تتطابق ديموغرافية اسبانيا اليوم مع عصر الاندلس؟ طبعا لا لوجود هجرات بعضها قسري و تنكيل بالهوية ايام ال reconquista يستهدف فئات بعينها.
هل يمكن ان تفيد الدراسه في معرفه التركيبه السكانيه للاندلس؟ لا, على الاقل بدرجه عاليه من الثقه

اذن لم تحضر دليل, انتظر دليلك ان العرب لا علاقه لهم بالاندلس
الدراسة تمت على المقابر الاسلامية ايضا في الاندلس و جنوب فرنسا 😉😉

انا كلامي مبني علي ان ابو البشر هو آدم عليه السلام فمبنطقكم فآدم كان امازيغي ههههههه لكن من الواضح ايمانك ان اباك كان قردا الدارونية فلا علاقة لي بك.والعرب سادوا الارض من الصين لفرنسا وهزموا اعظم دولتين الروم والفرس في ان واحد حتى فيما بعد عندما تجرآ نفقور ملك الروم علي عدم دفع الجزية لنا نعت بكلب الروم ودفع الجزية مرغما (لكن لكل جواد كبوة)وانت تعلم من اي قومية كان الروم يلقونهم للاسود لتأكهم ولا تقتبس لي فلن ارد
بمنطقك انت فادم عليه السلام عربي ؟؟؟؟

بمنطقك انت فادم عليه السلام عربي ؟؟؟؟
متي قلت ذلك ؟من يقول ان ادم ابو البشر منهم فقط المرضي الباحثين عن شيء يفتخرون به ,آدم ابو البشر عربا وعجما فكيف يكون عربي او اعجمي
اين مصدر كلامك ان رسالة المعتمد غير صحيحة؟

متي قلت ذلك ؟من يقول ان ادم ابو البشر منهم فقط المرضي الباحثين عن شيء يفتخرون به ,آدم ابو البشر عربا وعجما فكيف يكون عربي او اعجمي
سابقا اعلامكم العربي كان يقول ان اثيوبيا مهد البشرية بعدما تم العثور على جمجمة انسان عاقل عمرها 200.000 سنة و الان ماذا ستقولون و تم العثور في المغرب على جمجمة اقدم عمرها 315.000 سنة ؟؟؟

صحيح, جزاهم الله خيرا

انت مضحك الله يسعدك 🙂
تعلم ان تفرق بين الحديث والكتابة باللغة العربية و الانتساب الى العرب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى