الموقف السعودي الكويتي من فلسطين

وقع التخلي عن فلسطين منذ زمن بعيد!!!
و كل ما نراه الان هو ما كان يصير تحت الطاولة؟؟؟ و الحمد لله ان الاقنعة سقطت؟؟؟
قصة فلسطين لن تحل في هذا العصر؟؟؟
سيأتي يوم مهما بعد؟؟ ستحرر فيه فلسطين!!! و من يقول ان هذا مستحيل؟؟ فل ينضر للتاريخ؟؟ ول يتدبر في احاديث نبينا صلى الله عليه و سلم!!!!
وعد الله لن يكون ببعيد!!!! الا على من كان قانطا من نصر الله!!!!

كل المسلمين الاحياء والاموات عندهم اقتناع عن التحرير

وش الجديد اللي اضفته

اما تحت الطاولة هذا شغل قرصونات

انا الي حاس بنقص ونت الي تقول مواقف ثابتة وليست متقلبة ... سبحان الله محتاجة تحليل
ما يقصدكم يابن الحلال ... لكن اذا طبعت اشغلوك ، واذا ما طبعت اشغلوك وقالوا من تحت الطاولة ... يعني يبون حلقك كذا او كذا.

انا ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني بالنسبة لبلدي

لكن أتمنى ذلك ان يكون لأسباب تخصنا من نواحي دينية وسياسيه

لا من اجل فلسطينيين ولا غيرهم لأنهم هم بأنفسهم لا يروا ذلك

اما الدول التي تريد تطبيع العلاقات مع اسرائيل فلها كامل الحرية في البحث عن مصالحهم الخاصة لكن يجب ان يمتلكوا الشجاعة ويعترفوا بان العلاقات تمت لمصلحة بلدهم بعيدا عن الشعارات الرنانه حفظ حقوق الفلسطينين او حماية المسجد الأقصى او او

وايضا اي شخص بلده تقييم علاقات مع اسرائيل وكل يوم يمر بجانب السفارة الاسرائلية والعلم الاسرائيلي يرفرف في بلده ويجيك مسلط لسانه للبلدان التي تريد العلاقات مع اسرائيل يجب عليه ان يستحي قليلا وان يستر عورته قبل البحث في عورات الآخرين

طبعآ مفيد , لكن مافيه تطبيع بدون استرجاع حقوق الفلسطينيين
التطبيع غير مفيد لنا في شيء
الاكثر فائده هو ضم القدس للسعوديه

اما اسرائيل لا هم مسلمين بالمجمل ولا هم اهل ثقه تاريخهم اسود نذاله وخيانه وغدر

اما الصناعات توجد بدول كثيره ليست حكر عليهم واما الشق التجاري كلهم ١٠ مليون نفر كثير منهم فلسطينيين اذا قامة دولة فلسطين سينتقل الفلسطينيين من تل ابيب الى دولتهم خاصة عرب ٤٨

ابتكارات لديهم ممكن ولدى غيرهم
ومعا كل هذا اسرائيل تعلم ان بقاء تل ابيب وشعبها او فنائهم لا يضر السعوديه في شيء بشكل اساسي

لكن الفايده تبقى معا زوال اسرائيل هو فقدان المعارضون عرب وعجم اي شيء يستشرفون فيه ويتاجرون به ضد السعوديه او دول الخليج هذا كل الامر

الخلاصه من يحتاجنا هم الاسرائيليين لذلك تراهم بطالع ونازل يبحثون علاقات معا السعوديه ويقدمون انفسهم انهم اهل تكلنوجيا وعلم وممكن يفيدونا في كل شيء (رشوه يعني)

التطبيع غير مفيد لنا في شيء

غير صحيح يابو قطبة , يكفي فقط ان هذا شكل الأف15 بالتحديث الأسرائيلي والسعودية رفضته!!
كنت اظن انك الوحيد الي بتفهم قصدي وما ارمي له من معنى

غير صحيح يابو قطبة , يكفي فقط ان هذا شكل الأف15 بالتحديث الأسرائيلي والسعودية رفضته!!
كنت اظن انك الوحيد الي بتفهم قصدي وما ارمي له من معنى

مشاهدة المرفق 298017
اعلم عن التكلنوجيا الداخليه لاسرائيل في طائراتها وتميزها وهذا ليس مبرر عشان نعطيهم اعتراف بدولتهم الوهميه مقابل تكلنوجيا داخليه لمقاتله 🤦‍♂️

البحث العلمي هو الحل

اعلم عن التكلنوجيا الداخليه لاسرائيل في طائراتها وتميزها وهذا ليس مبرر عشان نعطيهم اعتراف بدولتهم الوهميه مقابل تكلنوجيا داخليه لمقاتله 🤦‍♂️

البحث العلمي هو الحل
ماقلت نعترف فيهم عشان طائرة , مشاركتي واضحة من الأول قلت الأعتراف بالأسرائيليين بيكون
بعد اخذ الفلسطينيين حقوقهم وهذا تصريح وزير الخارجية ! لذلك قلت لك انه بيفيدنا اكيد

عودة
أعلى