السيسي: أحلم بتصدير غزل ونسيج بقيمة 100 مليار دولار خلال السنوات المقبلة

هو يقصد اجمالي الصادرات وليس صادرات غزل ونسيج ب100 مليار دولار..

عموما منتجات الغزل المصرية ممتازة حرام المنتج التركي ماكل عليها الجو..
مصر عندها امكانيات ضخمه وتقدر تصير صين الشرق الاوسط بس تحتاج الى عزيمه ووضع خطط مدوسة وتطبيقها

بالعكس أراها سيئة التركية والمصرية لا تختلف الجودة كثيراً عن الصيني والهندي .

ظلمتوا الصين بالموجود عندنا
فالصين منتجات خرافيه جوده فاخره وتحصلها فالاسواق الصينيه الخاصه بالصين واسعارها غاليه

الله ينور مفيش حاجة عن الحديد ياريس صناعة الحديد محتاجة نظرة خصوصا سعر الغاز للمصانع مازال كبير

مصر عندها امكانيات ضخمه وتقدر تصير صين الشرق الاوسط بس تحتاج الى عزيمه ووضع خطط مدوسة وتطبيقها

مصر عندها قوه بشريه لكن المصانع تحتاج لمليارات فلكيه عشان تصير مثل الصين
ما احد يقدر يتصور ويتخيل الوضع الا اذا شاف المصانع الصينيه وشاف اختصاص كل مصنع

مصر عندها قوه بشريه لكن المصانع تحتاج لمليارات فلكيه عشان تصير مثل الصين
ما احد يقدر يتصور ويتخيل الوضع الا اذا شاف المصانع الصينيه وشاف اختصاص كل مصنع
استثمارات بمليارات مصر محتجاها

ميزة المصانع الصينيه
الدوله متكفله لهم بالمعارض السنويه تجيب العالم كله عندها في هذا المعرض
ومقسم لاسابيع وكل اسبوع اختصاص اي شي يخطر في بالك بتحصله في هذا المعرض
تبغى تصنع ساعه تروح المعرض تحصل كل المصانع اللي فالصين يصنعون ساعه فالمعرض ما تتعب وتلف والمصنع ماعليه اي تكاليف

ظلمتوا الصين بالموجود عندنا
فالصين منتجات خرافيه جوده فاخره وتحصلها فالاسواق الصينيه الخاصه بالصين واسعارها غاليه

أنا أتكلّم عن الغالب في الأسواق والا كلّن تلاقي عنده شغلات حلوة حتى خدّامتنا أحيان تضبط القهوة 😁

كنت بالسابق لا اشتري ملابس قطنيه الا مصريه

ولكن لاحظت بعد سقوط مبارك تراجع بالجوده بشكل كبير وسماكه الخام اصبحت اخف على عكس السابق وللاسف تركتها اتمنا ان ترجع كما في السابق

حسب ما أعرف أن جودة القطن أنواع وليس كل أنواعه جيدة . والنوع الممتاز فى مصر يزرع فقط فى المناطق ذات التربة السوداء ويسمى ( طويل التيلة ) أما الأنواع الأخرى فهى عادية .

كلنا على باب الله يا دكتور لكن لبدنك حق ما تلبّسه خياش وريسايكل ويقولك قطن 100% 😂
يارجل الشورت له وظيفة محددة سواء كان ب5ريال ولا ب175 الا وهي (ستر البومة) 🤭

كنت بالسابق لا اشتري ملابس قطنيه الا مصريه

ولكن لاحظت بعد سقوط مبارك تراجع بالجوده بشكل كبير وسماكه الخام اصبحت اخف على عكس السابق وللاسف تركتها اتمنا ان ترجع كما في السابق
للامانة افضل داخليات استخدمتها هي المصنوعة من القطن المصري.. بس انقطعت من السوق

عودة
أعلى