قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
السلوك المصري في هذه القضية يذكرني بقضية ثيران وصنافير.
خطب اعلامية حماسية ثم في النهاية قبول بالامر الواقع.
ما شاء الله ونعم المثال المختار ..
يدل على ذكاء وحنكة شديدة فعلا .. أجل سيدي ..
بدليل أنه مبارك قعد على الجزيرتين 30 سنة ما قدرتو تحركوه ..
خليكم اطعنو في الرئيس العربي الوحيد الذي يقدركم ويذكر مواقفكم الطيبة لشعبه في خطاباته ..
سيتم تحريف النقاش والفتنة بين الاعضاء
من اجل مشاركة مستفزة من عضو اداري. عن تيران وصنافير وربطها بمحتوي الموضوع هنا
تيران وصنافير الاداره المصريه هيا الي فرطت فيها وبالتالي غير منطقي القول انها فشلت في القضيهبذمتك أليس نفس السلوك المصري في القضيتين؟ وفي النهاية خلص الموضوع بأقل من توقعات الطرف المصري؟ بذمتك أليس هذا الكلام سليم تماما ويعبر بشكل واضح عن السياسة المصرية؟
تحدث دون أن تقول شيئا وتحرك دون أن تفعل شيئا.
بذمتك أليس نفس السلوك المصري في القضيتين؟ وفي النهاية خلص الموضوع بأقل من توقعات الطرف المصري؟ بذمتك أليس هذا الكلام سليم تماما ويعبر بشكل واضح عن السياسة المصرية؟
تحدث دون أن تقول شيئا وتحرك دون أن تفعل شيئا.