لماذا لا يشتري المغرب اف 18 سوبر هورنت

ههه مقاتلة التفوق الجوي لن تكون لا رافال ولا اف18 ولا اف15 هناك مفاجئة مدوية تحدثنا عنها كثيرا سابقا .....
البعض هنا حقده جعله ينسى ان عمودهم الفقري من مقاتلات بدون مخالب فقك للاستعراض وياتي ليتفلسف علينا

ههه مقاتلة التفوق الجوي لن تكون لا رافال ولا اف18 ولا اف15 هناك مفاجئة مدوية تحدثنا عنها كثيرا سابقا .....
يا ليت تعلمنا المفاجأة السارة 😍
انا عن نفسي اتمنى للمغرب العظيم مقاتلات سوبر هورنيت وبتمويه صحراوي يحاكي جمال الصحراء المغربية الجميلة 😍 تمويه يشبه تمويه الفايبر المغربية 😍😍

التعديل الأخير:
ممكن اذا يجب على المغرب شراء سو 57 مع العلم انها ليست ندا لاف 35 لكنها اضافة قوية ضد الاسبان و سعرها رخيص تقريبا 40 مليون دولار
متى استعمل المغرب الشق الشرقي في قواته الجوية حتى يقتني Su-57 لا يا اخي المغرب وفي لتقاليده لم تخرج عن الغربية لنا لا F-34 خاصة انه كان هناك نقاش حولها بين المغرب و امريكا

الهورنت مقاتلة لا تشبه السوبر هورنت إلا في الإسم و الشكل الخارجي مع اختلافات واضحة في هذا الجانب
كأنك تقارن su27 مع su35
كما أن المغرب و اسبانيا يشغلان مقاتلات متشابهة
باستثناء التايفون لا أعتقد أن هناك مقاتلة غربية عصية عن الشراء
اتكلم لان هناك احتمال تعاقد الاسبان عليها بقوة الى جانب F-35 انا قصدت العائلة F-18 بصفة عامة

اتكلم لان هناك احتمال تعاقد الاسبان عليها بقوة الى جانب F-35 انا قصدت العائلة F-18 بصفة عامة
اسبانيا اختارت مقاتلاتها المستقبلية التايفون T3
ستعوض أسطول الهورنت و نسخ التايفون الأقدم
السوبر هورنت لا تقدم إضافة تستحق اقتناءها مقارنة بالتايفون.
بالنسبة للF35 الأمر مستبعد على الأقل قبل 2023

الزعتر الزح. مثلا؟ :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

التايفون تعاقدوا على 20 طائرة فقط ..لهذا السوبر هورنيت لا زالت اخي مطروحة على الطاولة يريدون طائرة تستطيع العمل من على حاملة طائرات ؟ اما F-35 نعم ان كان هناك تعاقد فلن يكون قبل 2030

اعتقد ان عنوان الموضوع خاطئ
ويجب ان يحول الى هل من الممكن ان توافق الولايات المتحدة على بيع اف 18 للمغرب ؟

لا اعتقد بان المغرب سيقتني مقاتلتين من امريكا الا لو كانت اف35 مستقبلا

ومن تحدث اصلا عن ال F35 , نحن جيش متواضع وطموحنا على قدر الحال, ليس معناه ان ترى صورة البروفايل وتضن ان المغرب سيقتني 12 مقاتلة F35 بتسهيلات امريكية, الخبر غير صحيح. حتى لو استطاع احدهم شراء SU57

او اف5 تحمل صاروخ موجه اضرب مغمض عينيك وانسى , ياسلام واقعنا حلم للبعض...
و المشكلة لن يتقبل الأمر فهو و طائرته بقدرة قادر قادرة على ضرب او بالأحرى رمي برميل فيسقط هدف جويا . و عندما يصل الموضوع الى الذروة يقول لك نحن لم نوافق على معاهدات تبيح حدودنا للأعدائنا من اجل صاروخ 😂

اعتقد ان عنوان الموضوع خاطئ
ويجب ان يحول الى هل من الممكن ان توافق الولايات المتحدة على بيع اف 18 للمغرب ؟

التوجه الامريكي الحالي هو تقوية المغرب بحكم انه اصبح حليف موثوق ويعول عليه بافريقيا ( عليك قراءة التقارير الامريكية ) هناك مشاريع عديدة مغربية امريكية لذا امريكا ترامب لن ترفض ان تجعل قواتك الجوية امريكية 100٪
لكن لا اعتقد ان السوبر هورنت هي المطلب
غالبا الرافال لاعتبارات سياسية مغربية واذا ماكان التوجه امريكيا فلن يتجاوز 18 مقاتلة اف15

التوجه الامريكي الحالي هو تقوية المغرب بحكم انه اصبح حليف موثوق ويعول عليه بافريقيا ( عليك قراءة التقارير الامريكية ) هناك مشاريع عديدة مغربية امريكية لذا امريكا ترامب لن ترفض ان تجعل قواتك الجوية امريكية 100٪
غالبا الرافال لاعتبارات سياسية مغربية واذا ماكان التوجه امريكيا فلن يتجاوز 18 مقاتلة اف15
جاء خطاب جلالة الملك ليؤكد ان المغرب عازم على تقوية و تطوير جيشه بأحدث الأجهزة و التقنيات فلا اضن انه سيتجه لرافال و خصوصا مع التطوير العقيم F-4 من أجل علاقات ديبلوماسية . لذلك فرنسا ستستفيد من مشاريع أخرى وكذلك الصفقات البحرية لن تكون فرنسا مستعدة منها 1000/100 . بنسبة للجو فشتان بين أمريكي و أوروبي بالإضافة أن الأمريكي يمكن دمج اسلحة أوروبية عليه و خير دليل مستوى على F35 ممكن في المستقبل نرى صواريخ أخرى

ننتظر قليلا ونرى...

عودة
أعلى