جنود من حرس الحدود السعودي يتقدمون 30 كم داخل الأراضي الأردنية لأنقاذ زميلهم

جاثومك لياقته عالية

بعيد عن الجاثوم دائم أحلم إني احط رجلي على درج ومافي درج وأطيح وأقعد أرافس في السرير .. أحد عنده تفسير ؟
?

ومن يرفس في المنام لا ارادين أو تنتفض يده أو يشعر ان جسمه يهوي ويستيقظ ع خوف فهذا يدل على ٣ أشياء
١- اما انه تعرض قبل النوم الى خوف ويكون ذالك في الأطفال ع الأغلب
٢- تعرض لشحنات كهربائية مثل الجوال والكمبيوتر ولاب
٣- ان يدل ع عارض يؤذيه فعليه بالرقية وتحصين نفسه

معناها ان الجن يجددون العمل لك
بمعنى اذا كان سحر فهم يجددون السحر ليقوم بالعمل الذي من اجله سحرت
اذا كان حسد كذلك يخدم الحسد وهاكذا
تستنتج من ذلك ان العارض الي في هذا الشخص مصمم ع البقاء وآذيت هذا الشخص وان الرقيه البسيطة لا تخرجه فايحتاج الشخص الى برنامج علاجي يتفوت من شخص الى اخر

ماذكر سمعت احد صحى من النوم لقى طعام بفمه

اهم شي سلامته و الحمد لله لقوه وانقذوه ولا الموت بالبر كذا والله انها شينه

?
يعطيك العافية على المقال :: أغلب الأسباب المذكورة للHypnic jerk موجودة عندي ..
توتر + أمشي مسافة 5 كلم قبل النوم + أكثر كافيين (شاهي+قهوة)

الاسهم الحمراء تظهر ثلاث سياجات كلها داخل السعودية .. السهم الازرق يشير الى طريق مراقبة السياج الاخير فوقه مباشرة.. وفيه مناطق تصل خمس سياجات غير الكاميرات والرادارات ومراكز الاستجابة السريعة.. هذا كله لحرس الحدود بس .. فيه نقاط تمركز للجيش والحرس الوطني وتكليفات طويلة الامد

لازم تشوفون هذا المشروع الجبار

ايوة من هان ورايح اذا واحد زعل زميله بالمنتدى، نروح عند فكاكين النشب ، ولما يعد حجته يقول ماهو مني...من الجن اللي لابسني.

ربما ، انا اتكلم عن اللي ناقشتهم مقتنعين بالفكره هذه ، وترى Nashab @Nashab ناقشته واتذكر نقاشي معه والان يكذبني !!!

مشكلة الشخص اذا ماكان قد رأيه وينحرج منه بعد وقت ويجحد ويتهم غيره بالكذب بكل بجاحه !

ويسيء للمنتدى ويصفه بأن اغلبه ذباب الكتروني

ويسيء للامير محمد بن سلمان ويتدخل في الشأن السعودي

قول بعد اني كذاب يا نشاب

الوثائق موجوده ?
لا منت بكذاب انا اشهد على هذا الكلام

الحمدلله مافيني شي
وبفضل من الله حريص على الورد اليومي
تعال عندي زيت مقري فيه وعندي عزيمه وبقراء عليك بأطلع الجنون الي في رأسك يمكن ألقى معك قبيلة من الجن هههه

تعال عندي زيت مقري فيه وعندي عزيمه وبقراء عليك بأطلع الجنون الي في رأسك يمكن ألقى معك قبيلة من الجن هههه

ان جيت جيت انا وفرقه من الهيئة
قال عزيمة قال هههههه

تحس فيه واحد عبارة عن ظلال نام فوقك ههههههه

بس مايطول بسر يجننك
بحياتي جاني مرة بس
?? ذكرتني بواحد برك عليه وبنته الصغيرة تلعب عنده والبنت تظن ابوها يلاعبها وهو يرفس يقول يوم فكني الا بنتي طايحه من الضحك وانا بغيت اروح فيها ?

?? ذكرتني بواحد برك عليه وبنته الصغيرة تلعب عنده والبنت تظن ابوها يلاعبها وهو يرفس يقول يوم فكني الا بنتي طايحه من الضحك وانا بغيت اروح فيها ?
شكله انت ?

عودة
أعلى