جنود من حرس الحدود السعودي يتقدمون 30 كم داخل الأراضي الأردنية لأنقاذ زميلهم

طيب لو كان ضمن الحدود المحايدة ، لماذا تم سجنهم و يراد محاكمتهم ؟! دامهم في الحدود المحايدة يعني ما فيها شيء و لم يفعلوا شيء خاطئ

على سيرة الجاثوم ، لا أستبعد أنه مشى فيه مسافة و لو كانت متوسطة كـ 1-2 كم ، لأنه حصل لي تجربة شخصية أن مشى بي و دخلت بيت الجيران و أنا نايم و ماسك الحذاء بيدي ، و مرة أخرى كدت أقفز من شباك إحدى الغرف الغير محمية بشبك حماية !

الحمد لله على سلامته ، و إن كان مريض لا سمح الله اتمنى له العلاج العاجل إن شاء الله

التصوير
هو الخطاء الذي ارتكبوه التصوير والنشر
ربما يستغل الفيديو من البعض حتى في الاردن وتسبب في مشاكل

من اللي قال ان الاردن يحمي الحدود السعودية ، انتم ياربعنا تفتعلون المشاكل بشكل غريب !
يصفون مشاكلهم معي و بهالطريقة الدنيئة لا أكثر ، الأردن من كم سنة عامل لأمثاله قلق

التصوير
هو الخطاء الذي ارتكبوه التصوير والنشر
ربما يستغل الفيديو من البعض حتى في الاردن وتسبب في مشاكل

حصلت حادثة أسوء من هذه بكثير قبل فترة و ما فيه غير موقعين إخباريين مش مشهورين حكوا فيها ، و تم حل الموضوع بسرعة بين البلدين
أما هذه ليست بالحادثة اللي ندقق عليها ، الله يحفظ البلدين و يديم الامن عليهم

خذها مني الاردن شعب واعي ومتعلم ماعندهم هالخرابيط ،
يقولك المثل : إكذب ثم إكذب حتى يصدقك الجميع
لا هذا يكذب لحتي يصدق نفسه هههههههههههه

يصفون مشاكلهم معي و بهالطريقة الدنيئة لا أكثر ، الأردن من كم سنة عامل لأمثاله قلق

انا اثبت لك ان كلامك خاطئ فقط عندما ادعيت سابقا ان الاردن يحمي حدود السعودية

فلا تدعي شيء لا وجود له وتزعل على ردة الفعل

وبخصوص الدناءه فهي ان تأتي لنا بوجه وفي منتدى اخر وبوجه اخر تشتم فيه السعودية

التعديل الأخير:
يقولك المثل : إكذب ثم إكذب حتى يصدقك الجميع
لا هذا يكذب لحتي يصدق نفسه هههههههههههه

اقسم بالله العظيم انك تحدثت وادعيت في هذا المنتدى ان الاردن يحمي حدود السعودية وان لابد من دعم الاردن حتى لانعاني من الحدود الاردنيه كما تعاني السعودية من حدود اليمن

الظاهر نسيت ايامك مع نشامى الاردن

الان تنكر وتجحد كلامك ياحكواتي المنتدى

ما ناقشت احد منهم الا جاب لي هالسالفه مقتنعين فيها بشكل غريب

انت قلت كثير من الاردنيين وانا اقولك هذا غير صحيح ، رأي شخص لايعني رأي الاغلبية والاردنيين بالذات واعين وفاهمين ومتعلمين ، هذي وجهة نظري

انت قلت كثير من الاردنيين وانا اقولك هذا غير صحيح ، رأي شخص لايعني رأي الاغلبية والاردنيين بالذات واعين وفاهمين ومتعلمين ، هذي وجهة نظري

ربما ، انا اتكلم عن اللي ناقشتهم مقتنعين بالفكره هذه ، وترى Nashab @Nashab ناقشته واتذكر نقاشي معه والان يكذبني !!!

مشكلة الشخص اذا ماكان قد رأيه وينحرج منه بعد وقت ويجحد ويتهم غيره بالكذب بكل بجاحه !

ويسيء للمنتدى ويصفه بأن اغلبه ذباب الكتروني

ويسيء للامير محمد بن سلمان ويتدخل في الشأن السعودي

قول بعد اني كذاب يا نشاب

الوثائق موجوده ?

أنا نفيت تهمته لي ، لكن للأسف جزء من كلامه صحيح ، لأنه هناك فئة تعتقد ذلك من الشعبويين اللي يظنون بلدهم هو البلد الخارق للعادة و اللي حمى كل دول العالم حتى أمريكا و روسيا ، لا تدقق فيه منهم كثير و في جميع الدول العربية و نراهم يومياً

خطا التصوير والاعلان قمتم بواجبكم اتجاه شخص كاد ان يموت خلاص ماله داعي الامم المتحده تدري انكم تجاوزتم الحدود ? حتى حقين الفقع نفس الوضع يتوهون وتلقاهم في الاردن وهم ماغير يدورون فقع ?‍♂️

أنا نفيت تهمته لي ، لكن للأسف جزء من كلامه صحيح ، لأنه هناك فئة تعتقد ذلك من الشعبويين اللي يظنون بلدهم هو البلد الخارق للعادة و اللي حمى كل دول العالم حتى أمريكا و روسيا ، لا تدقق فيه منهم كثير و في جميع الدول العربية و نراهم يومياً

انا ما اتهمك

انا اقسم بالله انك قلت هذا الكلام وتناقشنا فيه بالمنتدى ايام حماية "نشامى" لك والتنسيق اللي بينكم كنت نافخ ريشك قبل مانقصه لك

نشاب مع مين بتحكي انت؟
روح اكسب صحتك احسلك

اذا دخوله بسبب فقدان الاتجاه الصحيح لنقطته وتاه في الصحراء هنا تجي اشكالية التجهيزات في الدورية وعدم استخدام القارمن لتحديد حدوده واصلا هل هي متوفرة في الدورية ام لا

نعم اخي الحديث عن ١٠ كلم فقط

ما أدى لدخوله الأراضي الأردنية بمسافة ١٠ كيلو متر، وفقدان التواصل معه من جانب العمليات

10 كم مسافة انقطاع الأتصال به من جانب العمليات وليست منطقة العثور عليه!!!

فإنه لم يتم العثور عليه، وبدأت القوات المشاركة في عملية البحث في العودة

لو 10 كم وفي منطقة محايدة ليه فرق البحث رجعت وماكملت البحث ؟؟

عودة
أعلى