"السعودية لا تملك الموارد البشرية الكافية لتشغيل المقاتلات"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حملة أعلامية قوية جدآ وعنيفة يتم شنها على السعودية
ولا يوجد قناة ترد الضربات الآ ( ماعت جروب - العربية ) فقط
وايضآ ليسو بالمستوى المطلوب

ياصديقي الحملة ليست وليدة اليوم ابدا ، هذا الاعلام من زمن طويل شغال ضدك طبعا بفترة التقارب مع الاخوان المسلمين بفترة 2015 و2016 الاعلام القطري صار يجيب اخبار مهنية عننا ، تقدر تقول اصبح محايد مع المملكة

فيه قناة شغالة بكل عنف ضدنا والناس ماهي جالسة تتكلم عنها اللي هي بي بي سي عربية ، تنشر فيديوهات تختص بالمقاطع اللي فيها فضايح ومشاكل وتنشره والمشاهدات بالآلاف وتوصل للمليون والمليونين مشاهدة ، طبعا الفكرة إظهار السعوديين بمظهر الفاسد المنحل غير الخلوق لالالا

حرب نفسية مستمرة بلا هوداة ، والاعلام المحسوب علينا مثل العربية وام بي سي احيانا يكون شغال معهم على فكره وينفذ اجندات تخدمهم :)

و من أنت يا أخي
لكي تقول هذا اخواني و هذا ليبرالي و هذا معرفش ايه
أثبت اني اخواني أو منتمي ليهم حتى
ديه اتهامات باطله لمجرد اني اختلف معك

والله العظيم ماني جالس اتهمك ياعمرو ، لكن اتذكر ميولك للاخوان زين

اقسم بالله هذا الفيديو وجدته الآن ولم اتوقعه ، شاهد الفيديو منشور قبل 24 ساعة على قناة bbc عربية باليوتيوب !

لمزيد من المصداقية ادخلوا على القناة وشاهدوا الاخبار الخاصة بالدول العربية والاخبار الخاصة بالسعودية واحكموا !!!

قناتي الجزيرة والعربية اغلب اخبارهم عاطفية بعيدة عن العقلانية والحيادية ...

السعودية عدد سكانها ٣٤ مليون منهم ٢٢ مليون مواطن ، يعني هل من المعقول لا يوجد ٣٠٠-٤٠٠ طيار من ال ٢٢ مليون !!!!!!!!! المنطق لم ينتحر بل فجّر نفسه بحزام ناسف .

التعديل الأخير:
هو كل من ينتقد السيسي يكون إخوان ?
أنا مع بلدي و كل واحد فينا شايف بلده ازاي ممكن تبقى أحسن بطريقته
و مش عايز امشي مع القطيع علشان يتقال عليا وطني
قول عليا كما تريد

العضو ليس إخواني هو عضو قديم معارض للنظام المصري لأنه كان يفضل إستمرار فترة الرئيس مرسي كاستمرار للتجربة الديمقراطية وهكذا ....نختلف معه في أشياء كثيرة لكنه ليس أخوان

هو كل من ينتقد السيسي يكون إخوان ?
أنا مع بلدي و كل واحد فينا شايف بلده ازاي ممكن تبقى أحسن بطريقته
و مش عايز امشي مع القطيع علشان يتقال عليا وطني
قول عليا كما تريد

على عيني وراسي ياستاذ عمرو ،

الاخبار هذي ممتعه بالذات اذا كانت كثيره
يعني السعوديه تعطي ضربات موجعه وكل ما زاد الضرب زاد النهيق

فيه قاعدة

( اذا شاهدت الجزيرة تهاجم السعودية بامر فاعلم انها تعاني منه)

على مر السنوات اذا فجاءة هاجمت الجزيرة السعودية بتطبيع ستكتشف ان وقت الهجوم يصادف زيارة منتخب إسرائيل او لاعيبيين إسرائيليين وهكذا.

هي قاعدة احفظوها.

على كل حال كنت سابقاً اتابع منتديات صرف صحي عسكريه روادها من العرب قبل عده سنوات كانو يرددون هذا الكلام و اكثر واعتقد انهم لازالو كذلك ..... وان السعوديين لا يستطيعون تشغيل المعدات العسكرية ولا صيانتها و ان الطيارين من امريكا و بريطانيا و باكستان و طواقم الصيانه كذلك و كذلك الدفاع الجوي و غيرها

فيه قاعدة

( اذا شاهدت الجزيرة تهاجم السعودية بامر فاعلم انها تعاني منه)

على مر السنوات اذا فجاءة هاجمت الجزيرة السعودية بتطبيع ستكتشف ان وقت الهجوم يصادف زيارة منتخب إسرائيل او لاعيبيين إسرائيليين وهكذا.

هي قاعدة احفظوها.

على طاري القاعده
لما كانت الجزيره الصوت الاعلامي لهم
فترة مابعد ١١ سبتمبر
كل تركيزهم على (اخرجوا المشركين من جزيرة العرب)
حتى اتى هذاك العام اللذي رأينا فيه انشاء قاعدة العديد وتخصيصها للمشركين المطالبين بإخراجهم من جزيرة العرب !؟!
هذا غيض من فيض والامثله كثيره

اسراءيل وهى ربع السعودية بتعداد السكان تشغل عدد طائرات اكثر منها طب اكدب كدبة معقولة

ولا حتى الربع ، عدد المواطنين القطريين 350 ألف ، عدد المواطنين السعوديين 22 مليون .. جميعها احصائيات حديثة جدا

و ربنا خد منع من الرد في الموضوع
و بعدين ايه العيب في دعم أمريكا و بريطانيا لكم دول حلفاكم
أمريكا بنفسها يتطلب دعم من حلفائها
هل تعلم يا اخي ان اوباما كان قاب قوسين أو اكثر لتتدخل في سوريا و إسقاط بشار ب لولا تراجع كاميرون و قال اوباما أنها ستكون المره الأول لنا أن نتدخل عسكريا بدون بريطانيا و تراجع عن قرر ضرب الأسد في الساعات الاخيره
لماذا تتكبر انت و تقول لا يوجد قوات و أنا أتيت بمصادر تؤكد وجودها

فيه فرق بين لما تكون فيه قوات اجنبية لها قواعد او تعمل من خلال قواعدي .. وفرق بين لما اجيب مجندين اجانب داخل صفوف قواتي النظامية ...
بهذا المقياس المملكة المتحدة ايضًا ليس لديها فدرات بشرية لتواجد قواعد امريكية ؟ وكذلك اوروبا كلها ...

الحالة القطرية ليست الحالة السعودية او حالة اغلب دول الناتو ...

المشكلة قطر مستشار اميرهم اجنبي مفتيهم اجنبي اعلامهم اجنبي حتى منتخبهم اجنبي وشرطتهم وجيشهم فيهم الاجانب ويحاضرون على باقي الدول الناس ماعاد صارت تستحي ولا شسالفة

عارفين قدراتنا فما فيه داعي نعرف المعرف.. المملكة لديها أفضل الكوادر العسكرية والفنية على مستوى المنطقة لكن لأن سياسية المملكة هي الهدوء وعدم إظهار القدرات العسكرية فقد تنطلي تلك الأكاذيب على بعض المغفلين من أصحاب الأهواء.. اذا كان لازال البعض يعتقد أن من يشغل معداتنا العسكرية أجانب وأن عدد قواتنا المسلحة قليل لا يكفي لحماية البلد.. الحل هو تكبير الدماغ وعدم الإلتفات للكلاب النابحة.

قناة الخنازير ومشتقاتهم

ان شاء الله سيتم كنسهم من الجزيرة العربية قريباً وارجاع موارد شرق سلوى لاهلها
رأي المحلل العسكري يخصه وحده لا تدخل قناة الجزيرة في المسألة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى