"السعودية لا تملك الموارد البشرية الكافية لتشغيل المقاتلات"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جمهور الجزيرة يصدق مثل هذه الاكاذيب.

الجزيرة فقدت تأثيرها كلياً داخل السعودية لكن مازال هناك شعوب تتأثر بما يعرض عليها.
قناة موجهة للحمير العرب فقط و أشباه الحمير

طبعا مع فائق الاحترام للحمير و نكرمهم عن جمهور الجزيرة

برضو بتكرر نفس الكلام ياعمرو ياحبيبي ؟ طيب ماشي كل اسألتك دي انا جاوبتك عليها في مناقشتنا السابقة
بعدها انتا اختفيت ارجع للموضوع وهتلقى كل اجابة ان شاء الله ولو عندك اسألة تانية تعالى لأخوك حبيبك ماتتكسفش

و ربنا خد منع من الرد في الموضوع
و بعدين ايه العيب في دعم أمريكا و بريطانيا لكم دول حلفاكم
أمريكا بنفسها يتطلب دعم من حلفائها
هل تعلم يا اخي ان اوباما كان قاب قوسين أو اكثر لتتدخل في سوريا و إسقاط بشار ب لولا تراجع كاميرون و قال اوباما أنها ستكون المره الأول لنا أن نتدخل عسكريا بدون بريطانيا و تراجع عن قرر ضرب الأسد في الساعات الاخيره
لماذا تتكبر انت و تقول لا يوجد قوات و أنا أتيت بمصادر تؤكد وجودها

هل تعلم يا اخي ان اوباما كان قاب قوسين أو اكثر لتتدخل في سوريا و إسقاط بشار ب لولا تراجع كاميرون و قال اوباما أنها ستكون المره الأول لنا أن نتدخل عسكريا بدون بريطانيا و تراجع عن قرر ضرب الأسد في الساعات الاخيره
بالنسبه لي عادي جدا وحكاية المبلغ اشترطت امريكا والسعودية تقاسمه اي ٥٠٠ من السعودية و ٥٠٠ من امريكا وايضا ادخال الشركات السعودية في خدمات تطلبها السعودية وا أمريكا

اذكر في حرب تحرير دولة الكويت خرجت اصوات نشاز تدعي ان السعودية استعانت بطيارين امريكان و انجلبز لقيادة مقاتلاتهم .
اذن ليس من العجب هذا الادعاء الكاذب

الحقد القطري على اخوانها العرب أصبح من المضحكات المبكيات... السعودية اللي عدوا اكتر من ٣٠ مليون مواطن معندهمش حتى ٥٠٠٠ طيار
الجزيرة..... فكر كانك حمار

ياعمرو انتا مش فاهمني , انا ما انكرتش الدعم الأمريكي او البريطاني او اليوناني ,وماقلتش حتى انها مش موجودة
انا بعلق بس على الجزئية الي انتا قلتها دي ان امريكا وبريطانيا بيشغلو المنظومات السعودية او الدفاع الجوي السعودي
فيه عناصر اجنبية ده غير صحيح , امريكا وبريطانيا ليهم منظوماتهم وهي بطارية تقريبآ وبيشغلوها بنفسهم ,
الدفاع الجوي السعودي كذلك له منظوماته وبيشغلها العناصر السعودية وهكذا

قناة موجهة للحمير العرب فقط و أشباه الحمير

طبعا مع فائق الاحترام للحمير و نكرمهم عن جمهور الجزيرة

على بالك وقفوا على قناة الجزيرة لا ، الان فيه حسابات مليونية على تويتر مثل عربيaj+ وعربي21 وقنوات باليوتيوب مشاهداتها بالمليون والاثنين مليون مثل قناة ميدان وغيرها الكثير ، طبعا خطتهم كالتالي اجيب معلومات وصحيحة ومحتوى جميل ومسلي وادس بين ثنايها الاكاذيب والمعلومات المضللة ويلا اللي بعدو

ياعمرو انتا مش فاهمني , انا ما انكرتش الدعم الأمريكي او البريطاني او اليوناني ,وماقلتش حتى انها مش موجودة
انا بعلق بس على الجزئية الي انتا قلتها دي ان امريكا وبريطانيا بيشغلو المنظومات السعودية
او الدفاع الجوي السعودي فيه عناصر اجنبية ده غير صحيح , امريكا وبريطانيا ليهم منظوماتهم
وهي بطارية تقريبآ وبيشغلوها بنفسهم ,

عمرو حسين اتذكره من زمان اخواني اتركك منه

شخص من تونس او الجزائر او حتى من الاردن مايعرف اي شيء عن السعودية راح تنطلي عليه هذه الاكاذيب :)

هذا هو الاعلام المأجور ،، واكثر دولة استهدفت به هي المملكة ومن الستينات ايضا

الواجب أن اعلامنا يقوم بدوره ، اللي هو للاسف اعلام غبي

على سبيل المثال ليه مانشوف فلم وثائقي احترافي عن القوات الجوية السعودية اللي هي من التوب تن بالعالم ، ويتم عرضه بالقنوات واليوتيوب !؟
شخص من أي دولة عربية ستنطلي عليه هذه الأكاذيب....أنا كمثال من ٨ سنوات لو قلت لي هذا الكلام لهززت رأسي موافقا :تمام:

انا بعلق بس على الجزئية الي انتا قلتها دي ان امريكا وبريطانيا بيشغلو المنظومات السعودية او الدفاع الجوي السعودي
فيه عناصر اجنبية ده غير صحيح , امريكا وبريطانيا ليهم منظوماتهم وهي بطارية تقريبآ وبيشغلوها بنفسهم ,
الدفاع الجوي السعودي كذلك له منظوماته وبيشغلها العناصر السعودية وهكذا

أعلم أنهم يعملون بمفردهم و أنا قولت قوات امريكيه و بريطانيه تعمل بجانبكم وليس كما فهمت انت
و قطر لا أعلم غفور رحيم عليهم شديد العقاب على السعوديه
قطر مجرد قاعده عسكريه متعدده الجنسيات يأمرون الناس بالبر و ينسون انفسهم

انظر هنا تغريدة قبل 30 دقيقة فقط ، تفاصيل الخبر يقول كشف تقرير تدريب بريطانيا لتدريب مئات الجنود السعوديين على قيادة المقاتلات الحربية التي تستخدم للقصف باليمن هههههههههه

طبعا التقرير مضحك لمن لديه ثقافة بسيطة بالشئون العسكرية والدفاعية لكن ماذا عن باقي الملايين العرب والبسطاء ، طبعا هذا احد اساليب الحرب النفسية بمعنى إظهار السعودية بالدولة العاجزة الغير قادرة على حماية نفسها والضعيفة من الداخل !

إعلام مأجور باختصار

انظر هنا تغريدة قبل 30 دقيقة فقط ، تفاصيل الخبر يقول كشف تقرير تدريب بريطانيا لتدريب مئات الجنود السعوديين على قيادة المقاتلات الحربية التي تستخدم للقصف باليمن هههههههههه

طبعا التقرير مضحك لمن لديه ثقافة بسيطة بالشئون العسكرية والدفاعية لكن ماذا عن باقي الملايين العرب والبسطاء ، طبعا هذا احد اساليب الحرب النفسية بمعنى إظهار السعودية بالدولة العاجزة الغير قادرة على حماية نفسها والضعيفة من الداخل !

إعلام مأجور باختصار

حملة أعلامية قوية جدآ وعنيفة يتم شنها على السعودية
ولا يوجد قناة ترد الضربات الآ ( ماعت جروب - العربية ) فقط
وايضآ ليسو بالمستوى المطلوب

أعلم أنهم يعملون بمفردهم و أنا قولت قوات امريكيه و بريطانيه تعمل بجانبكم وليس كما فهمت انت
و قطر لا أعلم غفور رحيم عليهم شديد العقاب على السعوديه
قطر مجرد قاعده عسكريه متعدده الجنسيات يأمرون الناس بالبر و ينسون انفسهم
بالضبط ، لا أدري الناس تتحسس وايضا الناس زعلت لما الأمريكين سحبوا بطارية باتريوت

عمرو حسين اتذكره من زمان اخواني اتركك منه
و من أنت يا أخي
لكي تقول هذا اخواني و هذا ليبرالي و هذا معرفش ايه
أثبت اني اخواني أو منتمي ليهم حتى
ديه اتهامات باطله لمجرد اني اختلف معك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى