الجيش الأمريكي يختار ثمانية أنظمة مضادة للطائرات بدون طيار للقوة المشتركة

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,722
التفاعل
11,220 1,273 0
الدولة
Saudi Arabia
VTP5QFTMAFAN7PHK7J3I6OWTLI.jpg
إن طائرة بدون طيار هي أحد أنظمة الطائرات بدون طيار التي اختارها الجيش الأمريكي لاستمرار الاستثمار من قبل القوة المشتركة. (Pfc. Gower Liu / Army)
بعد تقييم بقيادة الجيش ، ستقوم وزارة الدفاع بتضييق عدد الحلول المختلفة لنظام الطائرات بدون طيار المضادة الصغيرة التي نشرتها القوة المشتركة من حوالي 40 إلى ثمانية.
في نوفمبر / تشرين الثاني ، فوض وزير الدفاع الجيش لقيادة جهد للحد من التكرار في تطوير وإشراك مختلف حلول C-sUAS من قبل الخدمات. بعد ذلك أنشأ الجيش مكتب C-sUAS المشترك لإجراء هذا التقييم ، وخلال الأشهر القليلة الماضية عمل المكتب على تضييق العشرات من أنظمة الطائرات بدون طيار التي توفرها الخدمات.
قال الميجور جنرال شون جايني ، أول مدير في JCO ، خلال مكالمة إعلامية في 26 حزيران / يونيو ، بعد يوم واحد من: "هدفنا هو مواءمة الحلول التكنولوجية الحالية والمستقبلية المضادة للطائرات بدون طيار لتلبية الاحتياجات التشغيلية على أفضل وجه مع تطبيق الموارد بكفاءة أكبر". تم الإعلان عن نتائج التقييم. ولهذا السبب نهضت المنظمة - للقضاء على التكرار الذي تم تقديمه ».
وقال المدير إن هذا التقييم ، الذي وافقت عليه قيادة وزارة الدفاع ، نظر في حوالي 40 نظامًا ، تم استخدام حوالي 30 منها في المقام الأول لمهمة C-sUAS. وخلص التقييم إلى أن القوة المشتركة يجب أن تمضي قدمًا بإدخال ثمانية أنظمة مختلفة فقط - مجموعة متنوعة من الحلول الثابتة والمركبة وغير المنفصلة.
وقال غيني: "لذا ، من أجل المضي قدمًا بشكل أساسي ، سنركز استثماراتنا". "لقد تم تكليف كل من الخدمات برعاية كل واحد من هذه الأنظمة ، لذلك نحن نمضي قدمًا كنهج مشترك ، وسوف ينسق الترقيات المستقبلية لهذه الأنظمة والتعاقد على هذه الأنظمة عبر القوة المشتركة."
أنظمة C-sUAS التي لم يتم تضمينها في الاختيار النهائي سيتم استبدالها بالنظم المعتمدة ، على الرغم من أن JCO لم تتمكن من توفير جدول زمني لمدى سرعة حدوث ذلك ، أو كم سيكلف أو عدد الوحدات التي يجب استبدالها عبر الخدمات. وأشار جاينلي إلى أن الخدمات تجري حاليًا تحليلًا لعدد الأنظمة التي يجب استبدالها.
من بين الحلول الثمانية المعتمدة ، تم حل ثلاثة ، وتم تركيب واحد وثلاثة تم فصله.
أنظمة C-sUAS المعتمدة هي كما يلي:
الأنظمة الثابتة / شبه الثابتة

  • نظام ثابت منخفض ، بطيء ، صغير للطائرات بدون طيار نظام هزيمة متكامل (FS-LIDS) ، برعاية الجيش
  • نفي التهديدات الجوية المشتركة غير الحكومية المرتجلة (NINJA) ، برعاية القوات الجوية
  • شبكة التحكم عن بعد المضادة للطائرات طراز CORIAN ، برعاية البحرية
2) نظام محمول / محمول

  • النظام المتكامل للدفاع الجوي الخفيف (L-MADIS) ، برعاية مشاة البحرية
3) أنظمة مفككة / محمولة

  • بال تشاتري ، برعاية قيادة العمليات الخاصة
  • طائرة بدون طيار ، بدون راعي ، قدرة تجارية جاهزة
  • مطلق النار الذكي ، لا راعي ، القدرة التجارية الجاهزة
4) القيادة والسيطرة

  • قيادة وسيطرة للدفاع الجوي في المنطقة الأمامية (FAAD-C2) ، برعاية الجيش (بما في ذلك أنظمة قابلة للتشغيل البيني FAAD-C2 مثل تكامل نظام الدفاع الجوي للقوات الجوية (ADSI) وقيادة وتحكم تطبيق الأنظمة متعددة الأغراض في المجال البحري في سلاح البحرية) (MEDUSA C2))
 
منذو مدة أعلنت شركة Raytheon عن إدخال تحسينات على أداء صاروخ ستنغر بإضافة رأس حربي ذو صمام تقاربي حتى يستطيع الصاروخ من التعامل مع الطائرات بدون طيار!

موضوع:
صمام القتل الصعب vs الصمام التقاربي
 
عودة
أعلى