الله يعينكم ويخفف عنكم مأجورين على الصبر في هذا البلاء
تسلم اخوي ?
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الله يعينكم ويخفف عنكم مأجورين على الصبر في هذا البلاء
عارف اني رجل
وابدي مافي قلبي لا اخفيه
لكن المشكله في المرتزقة والمتلونين
عندى سؤال قبل ما ارد عليك هل ترى افعال حماس مبرر لافعال الصهاينةممتاز يا عزت يعني نحن لم نخطىء قلنا لعن الله اسرائيل وحماس الي يقتلون ويهاجمون النساء
عندى سؤال قبل ما ارد عليك هل ترى افعال حماس مبرر لافعال الصهاينة
فعليا بامانة اهل فلسطين ليس بايديهم شيء ميزان القوة لليهود هم يقاومون بما تملكه ايديهم لا تنظر لشرذمة هنا او هناك وتعممها على ملايين البشر فلسطين مش ٢٠الف شخصلا الصهاينة لو شايفين في رجال تقاوم لن يتجرأون ان يفعلو ذلك لكن حماس تفعل اشنع من هذا فما بالك بالمحتل يعني هم ايضا سبب من الاسباب
فعليا بامانة اهل فلسطين ليس بايديهم شيء ميزان القوة لليهود هم يقاومون بما تملكه ايديهم لا تنظر لشرذمة هنا او هناك وتعممها على ملايين البشر فلسطين مش ٢٠الف شخص
هسءلك سؤال المنافقين بزمان النبى كم عددهم الخوارج كم عددهم نفس الفكرة التعميم جريمة فى حق اى شعبعزت يوم شعب محتل ويطلع من حزبين يتحاربون ويقتلون بعض ورجال اعماله يذهبون الى اوروبا وامريكا وياخذون جنسياتهم ويخونون بعض وما شفنا عملو اي هجمات داخل اسرائيل كله في الدول العربية مصر وقت يناير او اختطاف طائرة كويتية او قتل في سفارة سعودية او ارهاب في تونس او انقلاب في الاردن او حرب اهلية في لبنان
حتى الموضوع لما يكون عن اسرائيل يلعنون حماس حتى ما ينطقون كلمة اسرائيل ?????