اعتداء الصهاينه على نساء فلسطينيات واعتقالهن

وعلى فكره عندي مقاطع دموية كمان بحبايب اسرائيل بس المنتى يمنع مثل هالمواضيع

يالحبيب انت كيف تفهم
فصل لي الشتم اللي تقول عليه

عندى سؤال قبل ما ارد عليك هل ترى افعال حماس مبرر لافعال الصهاينة

لا الصهاينة لو شايفين في رجال تقاوم لن يتجرأون ان يفعلو ذلك لكن حماس تفعل اشنع من هذا فما بالك بالمحتل يعني هم ايضا سبب من الاسباب

لا الصهاينة لو شايفين في رجال تقاوم لن يتجرأون ان يفعلو ذلك لكن حماس تفعل اشنع من هذا فما بالك بالمحتل يعني هم ايضا سبب من الاسباب
فعليا بامانة اهل فلسطين ليس بايديهم شيء ميزان القوة لليهود هم يقاومون بما تملكه ايديهم لا تنظر لشرذمة هنا او هناك وتعممها على ملايين البشر فلسطين مش ٢٠الف شخص

غير صحيح اليهود يقتلون النساء قبل حماس بسنين لا حصر لها

صحيح الممارسات الصهيونية معروفة
وانا تراجعت عن هذه المشاركة لأن اتضح لي أن العنوان للموضوع مضلل في هذه الحادثة ولم يحدث اصلاً أي اعتداء

فعليا بامانة اهل فلسطين ليس بايديهم شيء ميزان القوة لليهود هم يقاومون بما تملكه ايديهم لا تنظر لشرذمة هنا او هناك وتعممها على ملايين البشر فلسطين مش ٢٠الف شخص

عزت يوم شعب محتل ويطلع من حزبين يتحاربون ويقتلون بعض ورجال اعماله يذهبون الى اوروبا وامريكا وياخذون جنسياتهم ويخونون بعض وما شفنا عملو اي هجمات داخل اسرائيل كله في الدول العربية مصر وقت يناير او اختطاف طائرة كويتية او قتل في سفارة سعودية او ارهاب في تونس او انقلاب في الاردن او حرب اهلية في لبنان

هم فتكوا بالانبياء و نكلوا بهم فما بالك بغيرهم

عزت يوم شعب محتل ويطلع من حزبين يتحاربون ويقتلون بعض ورجال اعماله يذهبون الى اوروبا وامريكا وياخذون جنسياتهم ويخونون بعض وما شفنا عملو اي هجمات داخل اسرائيل كله في الدول العربية مصر وقت يناير او اختطاف طائرة كويتية او قتل في سفارة سعودية او ارهاب في تونس او انقلاب في الاردن او حرب اهلية في لبنان
هسءلك سؤال المنافقين بزمان النبى كم عددهم الخوارج كم عددهم نفس الفكرة التعميم جريمة فى حق اى شعب

على العموم كل هذا الموضوع من اساسه لاخفاء جريمة حماس للعجوز الفلسطينية ويأتي بعض المصدقين حركاتهم المكشوفة يصدقونهم اكثر

ما فيه احد ما يدين جرائم اسرائيل
وكما ندين اسرائيل ندين المرتزقه وندين كل من تعاون معهم
لا يصح الكيل بمكيالين

ربنا يرد كيد اليهود فى نحورهم و نعيش و نشوف اليوم اللى تنهار فيه دولة الصهاينة

لايجوز للنساء الخروج للمظاهرات والاحتكاك مع الصهاينة ثم تصوير هذه المشاهد للمتاجرة بها على الشاشات ومالفائدة من خروجهم من بيوتهم ؟؟؟

حتى الموضوع لما يكون عن اسرائيل يلعنون حماس حتى ما ينطقون كلمة اسرائيل ?????

انت دائما تدين الفلسطينين
اليس الاولى الانتقام من الاسرائيلين
وعدم تبرير فعل حماس ايضا والانتقام من كل من يتعدى على النساء
الغريب الفلسطينين بعد ذالك يشتغلوا عند الاسرائيلين
وايضا مطبعه حكومتهم معها مثل الترك والقطرين
واليس المفروض مهاجمة هذه الدول..؟!
لانها تدعم اسرائيل اقتصاديا ووو
والا بتلف وتدور بالكلام

عودة
أعلى