اعتداء الصهاينه على نساء فلسطينيات واعتقالهن

AmeeD QassaM

عضو
التفاعل
87,482 7,580 2
اعتقال 5 فتيات وأحد حراس الأقصى من مصلى باب الرحمة

المصدر

حبايبنا الحنونين
هاي هي اسرائيل تعتدي على نساء فلسطينيات سجلو موقفكم هنا على الاقل

ولو بدي اوثق كل الاعتدائات مش حخلص الكلمه دي موجهه لأصحاب الفتن والاجندات الي بركزو على موضوع في خلل في تطبيق القانون وتصرف جلهل من عنصر معين.

وبغضو البصر عن شعب كامل ينكل به

عندما يتعلق الموضوع بأسرائيل يصيبهم العمى والطرش والخرس والله نفسي الاقي لكم مخرج لكن مفيش فايده

لعن الله حماس ولعن الله اسرائيل كلهم اردىء من بعض ....

حتى الموضوع لما يكون عن اسرائيل يلعنون حماس حتى ما ينطقون كلمة اسرائيل ?????

حتى الموضوع لما يكون عن اسرائيل يلعنون حماس حتى ما ينطقون كلمة اسرائيل ?????

التفاعل مع الموضوع عربون الواقع.

هي لم تعد تهم هل هي القدس أم أرشليم.. و اسرائيل لم تعد عدوا ولا محتلا بل حليف وصديق وشريك ليس فقط على مستوى الأنظمة بل حتى في ذهن الشعوب.

لعن الله الصهاينة ومن يواليهم ومن يدافع عنهم ومن يتعاطف معهم

هؤلاء المسلمات العفيفات لديهن من يأخذ لهن بالثأر.

لكن من يوالون اليهود فعلا وفكرا من لديهم يوم القيامة ؟

هذا فعل حماس وذاك فعل اسرائيل ايهما اسوأ اعتقد كلهم في الهوى سوى وحماس تنفذ اجندات اسرائيل بالتخلص من الفلسطينين المخلصين والابقاء على خونة الكضية

لعنة الله على الصهاينة المعتدين. و على اتباعهم و محبيهم و المتعاطفين معهم ومن والاهم و لم يكن الكره لهم

الله يعينكم أخواننا في فلسطين
ولكن عندي ملاحظة بس محد يفهمني غلط

المفترض من النساء الحفاظ على كرامتهن عن طريق تجنب التلاسن او الاحتكاك مع اليهود مهما كان
لانهن هم الطرف الاضعف واليهودي محد يحاسبه الخاسر الأخير الفلسطيني

طبعا مشاهد مؤلمه لما يحصل للنساء

لو أنا كنت عايش في فلسطسن سابع مستحيل اخلي الحريم يطلعن من البيت بحجه الصلاه في الاقصى مع وجود أحتماليه تعرضهن للأمتهان من الجنود الاسرائيلين مع غلق أي باب الاحتكاك معهم لو قالك اليهودي أرجع أرجع والملاسنه ما تفيد طبعا للضرورات أحكام ما

الله يعينكم أخواننا في فلسطين
ولكن عندي ملاحظة بس محد يفهمني غلط

المفترض من النساء الحفاظ على كرامتهن عن طريق تجنب التلاسن او الاحتكاك مع اليهود مهما كان
لانهن هم الطرف الاضعف واليهودي محد يحاسبه الخاسر الأخير الفلسطيني

طبعا مشاهد مؤلمه لما يحصل للنساء

لو أنا كنت عايش في فلسطسن سابع مستحيل اخلي الحريم يطلعن من البيت بحجه الصلاه في الاقصى مع وجود أحتماليه تعرضهن للأمتهان من الجنود الاسرائيلين مع غلق أي باب الاحتكاك معهم لو قالك اليهودي أرجع أرجع والملاسنه ما تفيد طبعا للضرورات أحكام ما

هكذا يعيش اهل القدس بشكل عام

عودة
أعلى