اثيوبيا تنجح بإنتاج الكهرباء من سد النهضة اليوم

ما سيحدث اليوم هو مجرد خطابات ومداخلات للأطراف المعنية ! ولا أعتقد أن مشروع القرار التونسي سيعرض للتصويت ، من الممكن أن يطول الأمر لجلسة أخرى#

اللى بيحصل شىء مخيف انا كنت بقول ان الضاربة هتبقى محدودة لتحريك الملف اللى بيحصل ده بيقول انها هتبقى ضاربة إن حدثت لا تبقى ولا تذر

الأجتماع سيعقد الساعة 3 عصراً بتوقيت نيويورك .

اللى بيحصل شىء مخيف انا كنت بقول ان الضاربة هتبقى محدودة لتحريك الملف اللى بيحصل ده بيقول انها هتبقى ضاربة إن حدثت لا تبقى ولا تذر
لا يوجد ما يدل على ذلك
في انتظار مجلس الأمن وان تم الاتفاق والإجماع على المبادرة التونسية سننتظر ٦ أشهر مفاوضات أخرى و أيضا سيكون السد يتم تعبئته وسيكون وقتها اضعنا شهور بدون فائده

هل مشروع قرار يلزم اثيوبيا بوقف ملئ الثاني ام مضيعة من الوقت كالعادة ل٦ شهور اخرى حتى نصل لملئ الثالث

هل مشروع قرار يلزم اثيوبيا بوقف ملئ الثاني ام مضيعة من الوقت كالعادة ل٦ شهور اخرى حتى نصل لملئ الثالث

احساسي يقول الملا الثاني بادي من فترة
وقدامه 3 اشهر 4 بس من ال6 شهور دول :cmonBruh:

يعني مضيعة للوقت كالعاده ستكون كارثة للمفاوض المصري اذا وقع فيها وعاد للمفاوضات ولم توقف اثيوبيا ملئ الثاني
كما أنه لا ضمانة أيضا لمشروع القرار التونسي أن يمرر .. بسبب الروس !

احساسي يقول الملا الثاني بادي من فترة
وقدامه 3 اشهر 4 بس من ال6 شهور دول :cmonBruh:
هم يحتاحون الى شهر سبتمبر تقريبا وايضا يعتمد على ارتفاع الذي وصل اليه السد
قد يكون لدى مصر تقرير انهم لن يستطيعو االوصول الى المنسوب المطلوب في ملئ الثاني وبالتالي تم اقتراح مده ٦ اشهر هذا اذا افترضنا قبول مصر بالمفاوضات اثناء ملئ

لا يوجد ما يدل على ذلك
في انتظار مجلس الأمن وان تم الاتفاق والإجماع على المبادرة التونسية سننتظر ٦ أشهر مفاوضات أخرى و أيضا سيكون السد يتم تعبئته وسيكون وقتها اضعنا شهور بدون فائده
لا يا نجم
سيتوقف الملئ
بطل سفسطه

عودة
أعلى