حجم الدول الحقيقي في الخرائط غير حقيقي.

عقدة النقص تخليه يقول كذا
ليس عقدة النقص انا نسيت اذكر اليابان فقط حتى و لو كوريا الجنوبية دولة عدد سكانها 50 مليون و مساحة 100 كلم لديها ناتج 70% من الدول العربية التي عندها 20 مليون كلم و عدد سكانها 600 مليون لا يدعوا للفخر

الناتج المحلّي العربي 2,781,6 مليار دولار عام 2018
والناتج المحلي لكوريا الجنوبية 1690 مليار دولار عام 2019 .
انا كنت قصدت اليابان لكن كتبت َكوريا الجنوبية، اليابان عندها 5 ترليون حجم ناتجها و دولة عبارة عن ارخبيل و جزر حجمها صغير

موضوعك تمام بس زى ما قال الاخوه سابقا
حجم الدول الحقيقى كما ذكرت
ولكن لاظهار الدول الصغيره تم تغير احجام دول معينه
مش من المعقول ان جرين لاند بحجم افريقيا ولا يسكنها الا الالاف وليس الملايين
تحياتى لك
جرينلاند قارة متجمدة أين تعيش فيها هههه مثل من يعيش في الصحراء الأفريقية تحت درجة 60 مئوية

الخريطة هي فقط استعملها البحارة الاوروبيين لاستكشاف العالم ، و الدول لا تقاس بالساحة ها هي كوريا الجنوبية مساحتها صغيرة و لديها اقتصاد اكبر من جميع الدول العربية و هي بدون موارد اصلا.
صحيح أفريقيا كبيرة لكن نصف مساحتها صحراء قاحلة بدرجات حرارة تصل ل70 او 60 في المئة، مقارنة مع أوروبا التي جوها معتدل و فيها طبيعة خلابة جدا.
بالنسبة لكندا التي اعيش فيها نصف السكان يعيشون بالقرب من الحدود الأمريكية و مساحتها 10 مليون لكن في الشمال البرد قارس غير صالح للعيش.
لا يا عزيزي اقتصاد كوريا الجنوبية لا يساوي شيء أمام اقتصاد الدول العربية

الناتج المحلي لكوريا يساوي ٢(تم التعديل)
أما الدول العربية فيساوي ٦.٧

التعديل الأخير:

ويستمر مسلسل تصريحات الجدعنة ... ?
و لله اتكلم صحيح في المغرب قاموا باستفتاء في 2003 وجدوا السكان 30 مليون نسمة في 2017 او 2016 لله اعلم نسيت التاربج وجدوا 33 مليون نسمة ههههه بلله عليك هل ازدادوا فقط 3 مليون و الرقم الحقيقي يصل ل40 مليون ، اغلب الدول العربية لا تعطي إحصائيات الصحيحة للسكان بسبب البطالة و الفقر و غيرها

و لله اتكلم صحيح في المغرب قاموا باستفتاء في 2003 وجدوا السكان 30 مليون نسمة في 2017 او 2016 لله اعلم نسيت التاربج وجدوا 33 مليون نسمة ههههه بلله عليك هل ازدادوا فقط 3 مليون و الرقم الحقيقي يصل ل40 مليون ، اغلب الدول العربية لا تعطي إحصائيات الصحيحة للسكان بسبب البطالة و الفقر و غيرها

كل هذا لا يعنينا في شيء طالما هناك جهات رسميّة تصدر عنها الأرقام
هذا هو المنهج الذي قام عليه المنتدى (المعلومة بمصدر يثبتها)

يعني مصر الربع :LOL: .....اطالب ببرلمان عربي لكل دول الحق التصويت علي حسب عدد السكان :sot4:

يوجد برلمان عربي وللأمانة حمّام في محطة أوتوبيس له أهميّة وفائدة أكثر منه أجلّك الله. ?

ليس عقدة النقص انا نسيت اذكر اليابان فقط حتى و لو كوريا الجنوبية دولة عدد سكانها 50 مليون و مساحة 100 كلم لديها ناتج 70% من الدول العربية التي عندها 20 مليون كلم و عدد سكانها 600 مليون لا يدعوا للفخر
مساحة كوريا الجنوبية هي 100 الف كلم مربع وليس 100 كلم ...!

كل هذا لا يعنينا في شيء طالما هناك جهات رسميّة تصدر عنها الأرقام
هذا هو المنهج الذي قام عليه المنتدى (المعلومة بمصدر يثبتها)
و اذا كان المصدر الموثوق يعطي أرقام غلط، هل يعتبر مصدر صحيح ???

انا فقط اردت ان انبه ان هذه الخريطة استعملها البحارة لتحديد الاتجاهات فقط و ليس بسبب مؤامرة و إظهار دول الشمال اكبر من الجنوب.
اليابان دولة صغيرة و ثالث اكبر اقتصاد بالعالم دون موارد و اقتصادها اكبر من كل الدول العربية التي مساحتها اكثر من 10 مليون كلم

عودة
أعلى