مناورة تركية جوية ضخمة شمال مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لولا المرض كنت كتبت كلام قبيح للمتصهينين العرب الداعمين للإحتلال التركي المدعوم من الناتو و روسيا لتقسيم ثروات ليبيا بينهم مطايا الخليفة و اخوان الشواذ

بعد التعافي باذن الله

نسأل الله لك الشفاء و العافية

لكن تركيا فتحت جسر جوي لهم
وحفتر اثبت انه لا يعتمد عليه

يعتمد عليه أو لا مش هتفرق

صاحبك على عيبه :)

و عموماً الاخفاق ليس شيئاً جيداً ... لكنه افضل كثيراً من ان نتقبل مخنثاً من مطايا الاتراك الذين هم بالتبعية مخنثين للناتو و الروس

لكن تركيا فتحت جسر جوي لهم
وحفتر اثبت انه لا يعتمد عليه
وبعدين؟....الي اين تسطيع تركيا ان تأخذ بيد الوفاق ....هم حاليا يريدون هدنة لكن غير هدنة القاهرة....الموضوع في ليبيا حرب بيادق بالنسبة لاغلب الدول لكن بالنسبة لمصر الشرق الليبي ليس بيدق والتعدي عليه يعني استعداء مصر

و بنشوف في الاخر فعلا الحمد لله

مفيش شاذ من عواهر أردوغان قدر يقرب من سرت و الجفرة بعد "كلمتين" من السيسي :ROFLMAO: :cool:
أقسم بالله انا حاسس ان طرلبلس محشية قوات من عند حفتر علشان لزوم عيد ميلاد أردوغان الجاي

وبعدين؟....الي اين تسطيع تركيا ان تأخذ بيد الوفاق ....هم حاليا يريدون هدنة لكن غير هدنة القاهرة....الموضوع في ليبيا حرب بيادق بالنسبة لاغلب الدول لكن بالنسبة لمصر الشرق الليبي ليس بيدق والتعدي عليه يعني استعداء مصر

بيادق ده عند الناتو و الاتراك و الروس و غيرهم لكن مش عندنا

الليبيين اخواتنا مش بيادق و مش هنقبل يكونوا بيادق لحد .. و لو وسطهم بيدق خاين لبلده مكانه تحت الارض

الليبيين اخواتنا مش بيادق و مش هنقبل يكونوا بيادق لحد .. و لو وسطهم بيدق خاين لبلده مكانه تحت الارض
منا قلت لكل الدول التانية...تركيا عليها بايه لو ليبي مات في سبيل الخليفة وطموحاته في شرق المتوسط....لكن احنا في روابط دم وروابط دين ولغة

صحيح لو بيادق كنا زمانا دخلنا شرق ليبيا بحجة الارهاب من ٢٠١٤ كما فعل القرد العثماني في سوريا والعراق وعمل " مناطق آمنه"
الحقيقه مصر اثبتت انها دوله شريفه فعلا ولا تأكل ثروات اخوانها .

صحيح لو بيادق كنا زمانا دخلنا شرق ليبيا بحجة الارهاب من ٢٠١٤ كنا فعل القرد العثماني في سوريا والعراق وعمل " مناطق آمنه"
الحقيقه مصر اثبتت انها دوله شريفه فعلا ولا تأكل ثروات اخوانها .

أو تاجرنا ببترول ليبيا الذي يسيطر عليه حفتر و يترك شواذ الوفاق ليبيعوه .... و ظل الوضع هكذا سنوات حتى قطعه حفتر من 3 شهور

الحمد لله شرف المصريين لا يقبل الجدال

منا قلت لكل الدول التانية...تركيا عليها بايه لو ليبي مات في سبيل الخليفة وطموحاته في شرق المتوسط....لكن احنا في روابط دم وروابط دين ولغة

بيحرقوا بلدهم و يقتلوا اخوانهم علشان طموحات الغاز التركي

مشفتش اقذر من كدة بشر .... للاسف لست متعاطفاً أبداً ولا أمتلك أي ذرة إحترام لأي من مطايا الترك من العرب

أنا لا مشكلة لدي في العلاقة مع اسرائيل .. و لو جاء أفخاي أدرعي لبيتي سأعزمه على الغداء

أنا أخاطبك من باب " من فمك أدينك " 70 سنة أقرفتونا بالكلام عن قذارة العلاقة مع اسرائيل و كيف أنها هي و الالحاد شيء واحد

و نراكم الآن تتراقصون لشخص لديه علاقة مع اسرائيل !!!

تريد أن تقتنع برأي .. أنت حر .. لكن خليك مضطرد مع نفسك و رأيك و إلا لا تلوم من ينتقدك
قبل السلطة
عالقدس رايحين شهداء بالملايين
بعد السلطة
عزيزى بيريز
عندما يمتهن النفاق

بيحرقوا بلدهم و يقتلوا اخوانهم علشان طموحات الغاز التركي

مشفتش اقذر من كدة بشر .... للاسف لست متعاطفاً أبداً ولا أمتلك أي ذرة إحترام لأي من مطايا الترك من العرب
بس صراع سلطة بالنسبة للوفاق واستعانوا بالاقرب ليهم ايدولوجيا بذلك لا الومهم صراحة...زي مبشار ايران كانت معاه كتف بكتف....يا تري هنشوف اتراك كتف بكتف؟ :unsure:

يعتمد عليه أو لا مش هتفرق

صاحبك على عيبه :)

و عموماً الاخفاق ليس شيئاً جيداً ... لكنه افضل كثيراً من ان نتقبل مخنثاً من مطايا الاتراك الذين هم بالتبعية مخنثين للناتو و الروس

فش دولة لا عربية ولا اجنبية
الا تابعه للروس او للناتو وامريكا

بس صراع سلطة بالنسبة للوفاق واستعانوا بالاقرب ليهم ايدولوجيا بذلك لا الومهم صراحة...زي مبشار ايران كانت معاه كتف بكتف....يا تري هنشوف اتراك كتف بكتف؟ :unsure:

الوفاق كان عندهم فرصة حتى ديسمبر الماضي للتوافق مع القاهرة ... لكنهم ضربوا بها عرض الحائط و ذهبوا لانقرة ... خلي انقرة تنفعهم

الموضوع اصبح صفري ...

بالاول كنا نقول التعدي على ليبيا
الان نقول الشرق الليبي

بالاول كنا نقول التعدي على ليبيا
الان نقول الشرق الليبي
من أنتم :unsure: ....دعك من الخطابات الرنانة في المنتدي لدينا الواقع لنحكم....القاهرة لم تتحرك الا مؤخرا ولم تتحرك بثقلها حتي الأن

أقسم بالله انا حاسس ان طرلبلس محشية قوات من عند حفتر علشان لزوم عيد ميلاد أردوغان الجاي
اتمنى يكون احساسك غلط لأن فى الحالة دى مطايا الاتراك هيستخدموا المدنيين فى افلامهم القذرة
هتشوف وقتها تمثيل بتغطية الاطفال بالدقيق من بتوع الرايات الحمراء اقصد القبعات البيضاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى