السعودية وكيفية استخدام القنابل الذكية ما هو الحل؟

يااخي قنابل jdam تعتمد على gps تحديد المواقع الامريكي
ومستحيل تغييره الى اي نظام ثاني
 
ويذكر أن روسيا بدأت بتشغيل منظومة "غلوناس" الشبيهة بنظام gps الأمريكي في عام 1993


تخيل صاروخ جو-جو مثل r-77 مستحيل إي طائرة أمريكية تستخدمه


لأنه يعتمد على نظام قياسات يختلف تماماً عن أنظمة القياسات الأمريكية فما بالك
gpc
 
إذا أجريت بعض التعديلات على وسائل الأطلاق والألكترونيات يصبح من السهولة استخدام أنواع مختلفة من الذخائر........
هل فهمت أخي العالمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اوكي ياشباب حتى لو تم التحكم بهذه القنابل عن طريق الاقمار السعودية الروسية هل ممكن امريكا تكون قادره على التحكم في هذه القنابل عن طريق اقمارها الصناعية ايضا يعني تكون مثل الهكر الي تخترق نضام القنبله وتستطيع تتحكم فيه ؟؟
 
لايمكن ان امريكا تتحكم فى الاقمار الصناعيه الروسيه لان هذا يعد تعديا على روسيا هذا غير ان امريكا لاتحب الاحتكاك بروسيا هل تعلم ان السعوديه وروسيا شريكان استراتيجيان لسبب روسيا هى تعتبر عنصر التدفئه بالنسبه لاوربا اذا قطعت الغاز عن اوربا اوربا لان تموت من الرصاص لكنها ستموت من( البرد) والسعوديه اكبر مصدر للبترول فى العالم السعوديه وروسيا اذا اجتمعا فى حرب سيموت العام باكمله (لاكهرباء لا تدفئه لا طعام لا وقود لا تزويدالاله العسكريه بالوقود فى افغانستان والعراق وجميع دول العالم ) واشياء اخرى كثيره لذلك العالم ينظر للسعوديه بحرص
 
المملكة بعد حرب الخليج الأولى تعلمة الكثير وشترة القنابل الذكي ولاكن المملكة لم تشتري القنابل ألآ أن لديها أقمار وأيضآ توجد معلومات بأن المملكة أشترة منظومة من روسيا ويمكن قلب نظام التوجية من gbsألى نظام الغلونس الروسي بتغير شريحة التوجية ولا يمكن لأختراقه لأن النظام تغير وأذا أخترق يخترق من المركز اللأرضي وهذا أكيد
 
اعتقد ان السعودية ستستعين بالاقمار الاصطناعية الروسية أو الاوروبية لهذا الغرض.
 
اعتقد ان السعودية ستستعين بالاقمار الاصطناعية الروسية أو الاوروبية لهذا الغرض.


أخي السعوديه لديها اقمار صناعية
بمساعدة روسيه

الرياض، 12 فبراير (شباط). نوفوستي. أعرب الرئيس فلاديمير بوتين عن أمله بتطوير التعاون بين روسيا والمملكة العربية السعودية في مجال الفضاء.
وأعاد الرئيس بوتين إلى الأذهان أن الصواريخ الفضائية الروسية نقلت إلى المدار إلى حد الآن 7 أقمار صناعية سعودية. وأشار في كلمة ألقاها في منتدى الأعمال الروسي السعودي الذي عقد في الرياض اليوم إلى وجود خطة لإطلاق 6 أقمار صناعية سعودية أخرى بواسطة الصواريخ الفضائية الروسية.
ويرى الرئيس بوتين في انضمام السعودية (المحتمل) إلى منظومة "غلوناس" العالمية للملاحة الفضائية التي تقوم روسيا بنشرها في المدار قبل الموعد المقرر سابقا اتجاها يتمتع بآفاق رحبة في تعاون البلدين.
وبدأت روسيا بتشغيل منظومة "غلوناس" الشبيهة بنظام gps الأمريكي في عام 1993. وستعمل هذه المنظومة للأغراض العسكرية والمدنية على أراضي روسيا الاتحادية عندما تضم 18 قمرا من أصل 24 يجب أن تنشر في إطارها.
ومن المؤمل أن تعمل منظومة "غلوناس" على النطاق الروسي في أواخر عام 2007، وعلى النطاق العالمي في عام 2009.



__________________
 
رد: السعودية وكيفية استخدام القنابل الذكية ما هو الحل؟

السلام عليكم
طبعا الموضوع قديم لكن عندي سؤال

في الثلاثة الصفحات مافي معلومة واضحة

السؤال: هل تستطيع السعودية توجيه قنابلها بواسطة أقمارها الصناعية ولا لا
 
عودة
أعلى