رسميا مصر تقتني فرقاطات البيرجامينى

EGY_RAFALE

عضو مميز
إنضم
13 فبراير 2015
المشاركات
7,467
التفاعل
29,501 47 34
الدولة
Egypt
الحكومة الايطاليه توافق رسميا على بيع فرقاطتين بيرجامينى لمصر Egypt, Italy gives the go-ahead for the sale of two of its Fremm frigates. Italy has given the go-ahead for the sale of the two Fremm frigates to in these hours ANSA learns this from qualified sources close to the dossier. The agreement between Rome and Cairo would have arrived just yesterday following the phone call between the Prime Minister Giuseppe Conte and the Egyptian leader at Sisi. The same sources report that the decision would have already been shared with the top management of Fincantieri.


منحت إيطاليا الضوء الأخضر لبيع فرقاطتين من طراز Fremm إلى مصر في هذه الساعات حسب وكالة الأنباء الإيطالية ANSA و ذلك من مصادر مؤهلة قريبة من الملف. كان الاتفاق بين روما والقاهرة قد وصل بالأمس فقط بعد المكالمة الهاتفية بين رئيس الوزراء جوزيبي كونتي والقائد المصري في السيسي.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
Egypt, Italy gives the go-ahead for the sale of two of its Fremm frigates

مبروووووك
Italy has given the go-ahead for the sale of the two Fremm frigates to in these hours ANSA learns this from qualified sources close to the dossier. The agreement between Rome and Cairo would have arrived just yesterday following the phone call between the Prime Minister Giuseppe Conte and the Egyptian leader at Sisi. The same sources report that the decision would have already been shared with the top management of Fincantieri.
 
هنيئا لمصر.. نتمنى تأكيد الصفقات الاخري و خاصة طائرة التايفون
 
ماشاء الله البحريه المصريه وصفقاتها
في عالم اخر مزيدا من التقدم والشراسه
لكل عدو لكم ولنا
 
مصر يجب أن تركز على التنكر (طائرات التزود بالوقود) لكونها تواجه تهديد وجودي للأمن القومي على بعد مئات الكيلومترات زد على ذلك ظهور التعنت السوداني في دعم قضية مصر. فالسودان تهعد بزيادة إستراد الكهرباء من إثيوبيا بواقع 200 ميغاواط و هو في الواقع ليس لديه ضرر من السد. مصر يجب أن تعتمد على نفسها و تهاجم السد قبل أن تزيد إثيوبيا من تحصينه.
 
10 سنوات انشاء الله و ستكون البحرية المصرية الاقوى بلا منازع في شرق المتوسط في انتظار تفاصيل عقد صفقة ال PPA و الغواصات الجديدة ???
 
البحريه المصريه فقزت قفزات جباره منذ صعود السيسي و الصفقات لا تتوقف خصوصاً في البحريه مبروك لمصر
 
البحريه المصريه فقزت قفزات جباره منذ صعود السيسي و الصفقات لا تتوقف خصوصاً في البحريه مبروك لمصر

4 غواصات تايب المانى
4 لنشات صواريخ امباسودر امريكى
فرقاطه فريم فرنسى
لنش صواريخ مولينيا روسى
حاملتى مروحيات مستيرال فرنسى
4 كورفيتات جويند فرنسى

ولسه ......
 
4 غواصات تايب المانى
4 لنشات صواريخ امباسودر امريكى
فرقاطه فريم فرنسى
لنش صواريخ مولينيا روسى
حاملتى مروحيات مستيرال فرنسى
4 كورفيتات جويند فرنسى


ولسه ......

4 او ٦ فرقاطة ميكو
 
نحتاج للتعاقد علي ٦ غواصات غربية و ٦ شرقية (صينية او روسية )
 
عودة
أعلى